bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع المركز اللبناني الامريكي ببيروت

maher

Member
شاب عمري 36 سنة غير اصلع تماما بس عندي مقدمة الشعر خفيفة بحثت بالانترنت عن مراكز بلبنان وراسلتهم جميعا كانت افضل الردود والاسعار من مركز اللبناني الامريكي وهو ذاته عشتار او مجموعة الروشة التجميلية واتفقنا ان سعر الشعرة 30 سنت امريكي وحددنا يوم لاجراء العملية سافرت وكلي امل بالله ومن ثم بهذا المركز,وصلت الى بيروت واتجهت الى المركز ففاجاني الدكتور بانه لايستطيع ان يعملها بنفس اليوم وقالي تعال بكرة وطلب مني ادفعله 1000 دولار تحت الحساب فوافقت وذهبت الى هوتيل قريب من المركز ليلته ب 250 دولار
وفي الصباح ذهبت الى المركز وفاجاني بان سعر الشعرة 50 سنت امريكي اي نصف دولار,فقلت له اننا اتفقنا عن طريق الاميلات ب 30 سنت,قال انه سوف يزرع لي بطريقة وباحترافية عالية جدا جدا وبذلك يكون سعر الشعرة نصف دولار,فوافقت ودفعت لهم 2500 دولار ليزرع لي 5000 شعرة,طلبت الذهاب الى الحمام فتافجات بان دورة المياه حقيرة والباب لا يقفل وغير نظيفة,بدا الخوف والقلق يسيطر علي من هذا المركز,ثم قلت للدكتور متى رح نبدا العملية؟قال لي اته ينتظر امرأة هي التي تقوم بهذا اي انه لا يقوم بالعملية بنفسه,جاءت الاخصائية وبدون مقدمات رسمتلي خط امامي وعندما طلبت منها بعض التعديل قالت لي هيك احسن شي ,وقالتلي انها هي التي زرعت للدكتور صاحب المركز,بصراحة منظر شعره جدا جيد,فتفائلت كثيرا,جاء الدكتور لاخذ الشريحة من راسي بعد التخدير ولكني شعرت بالم كمن يجز راسي جزا,قلت للدكتور هذا الشئ فقال لي بلاش دلع............
ثم بدات الاخصائية بالزراعة وكانت تتحدث الى البنات المساعدات لها وشعرت انها غير مركزة براسي فكانت تضحك معهم وتمزح,فكلمتها بهذا الشئ قالت لي انها زرعت الف راس قبل راسي,فالمفروض علي ان اصمت..........
جاء الدكتور بنصف العملية وقال لي انه سيزرع لي 6000 الاف شعرة وليس 5000 الاف اي انه سيزرع لي 1000 شعرة هدية,ولكن كيف اعرف انه صادق او لا

المهم عذبوني اثناء الزراعة بحيث ان المخدر لا ياخذ مفعوله بشكل جيد,وقالو لي مبروك العملية وباي باي
جئت في اليوم التالي للدكتور وقلت له انني في الامس لم اكن مرتاح بالعملية وحصل كذا وكذا,نظر الى راسي وقال لي انها ناجحة مئة بالمئة,سافرت وبعد يوم واحد انتفخ راسي وانتفخت عيوني بشكل مفجع,كلمت الدكتور قال لي عادي
وبعد ستة اشهر لم ارى نتائج جيدة فكلمته وقال لي ابعث صورك فبعثتله صوري فقال لي اصبر كمان 6 اشهر وصبرت والنتائج جدا تعيسة فيوجد فتحات بالجلد لايوجد بها شعر نهائيا فارغة ومنظرها مقزز,وكمية الشعر المزروع لا تتجاوز 2000 شعرة على الاكثر,كلمت الدكتور قال لي ان هذا يحدث احيانا واذا بدك تعال عنا علبنان بعملك عملية جديدة...........

الله لايوفقهم ولا يعطيهم العافية

حسبي الله ونعم

ahmed.ahmed

Member
اهلا اخى ماهر .. والله تجربتك ضيقتنى كتير ..
والله يعوض عليك وباذن الله تعمل زراعه اخرى وتكون ناجحه ... بس عندى ليك سؤال ..
شكل الشعر دلوقتى عامل ازاى ؟؟ يعنى انت بتقول عندك خفه فى الشعر وبفرض انهم زرعو 2000 شعره فقط ف اعتقد انهم كافين لحد ما لملئى المنطقه الخفيفه ولا ايه رايك ؟؟؟

maher

Member
استاز احمد احمد

الفين شعرة غير كافية نهائيا مين قلك انه الفين شعرة كافية؟هذا الكلام غير سليم

ahmed.ahmed

Member
اه اصلك قلت انك غير اصلع تماما وان عندك المقدمه خفيفه يعنى حتى مفيش صلع ..
طيب عموما اهم حاجه انك بخير وحمد لله على سلامتك وان شاء الله ربنا يعوض عليك فى حاجه احسن ..

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
حسبي الله عليهم
ما افكر بزراعه الشعر بمراكز برى ابد .!! ولا اتجرأ فيها
هنا على الاقل اكون عندهم دائما واقرأ تجارب اعضاء واكون مرتاحه نفسيا و.. و..

الله يعووضك ياخوووي ويجعلها خيره لك ان شاء الله
نصحيتي احجز استشاره هنا بأحد الدكتاره المعروفين .. وشوف وش يقول لك وان شاء الله خير

jacky

اخ ماهر انا حصل معي نفس الشئ مع هذا المركز الوضيع,الله لا يوفقهم والله يعينك ويعيني,
اسمه مجموعة الروشة للجراحة التجميلية
او عشتار
او اللبناني الامريكي

محترفين نصب والله

أبومشعل 2007

عضو مميز
الله يعوضك اخوي ماهر ونشكرك على إفادتنا عن مراكز النصب والاحتيال هذي ...

نستفيد كثيرا من التجارب سوء ايجابية او سلبية ليكون قرارنا اقرب للصوابـ فلك الشكر

الساهر

مع احترامي للبنانيين الا انهم شغل نصب في نصب لانهم نصبوا علي في مركز ابلو في جدة

maher

Member
المراكز اللبنانية تعتمد على بيع الكلام فقط وذم مراكز البلدان الاخرى
لم اجد اي شخص يمدح مراكزهم هنا في المنتدى

كنت اعتقد اني الشخص الوحيد الذي انتصب عليه في لبنان لكن من خلال المنتدى اتضح انه كل مراكزهم نصب في نصب

maher

Member
عالعموم اذا كانو ينظرون الى كسب 3000 او 4000 دولار ويخسرون في المقابل سمعتهم فهذا يدل على قلة عقولهم وتفاهتهم.

والله يبعد الجميع عنهم

حسبي الله عليهم .. انا مثلك قبل سويت زراعة وللاسف لم تنجح والحمد الله سويت الثانية عند الدكتور احمد وننتظر النتائج .. الله يكون في عونك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

والله انا كنت قبل اعرف المنتدى ماأؤيد اي عمليه يسويها احد برى بلده

الحمدلله عندنا بالسعودية تطور كبير وملحوظ بكل مايخص زراعة الشعر
موفق اخوي وقامك العافيه
تحياتي

ahmed.aldoury

Member
طبعا انا نظرتي تغيرت تماما عن مراكز زراعة الشعر في سوريا ولبنان
الله يعوض عليك اخي ماهر وانا بشكرك كثير على هذه المعلومة ومشاركة قصتك معانا
تحياتي الك يا بطل

maher

Member
هلا اخوي

لبنان وسوريا ما عندهم خبرة بزراعة الشعر نهائيا
والسعودية انا ماجربتهم بس الاسعار غالية
ايران انا ماجربتها بس الوضع في البلد مقلق
تركيا يمدحونها واطبائهم محترفين واسعارهم مقبولة والبلد عندهم امان

dr:mohd raheem

موقوف
المركز اللبناني الامريكي (عشتار-مجموعة الروشة)
هذا المركز للدكتور محمود عواد,الدكتور عواد جراح معروف وشخص مثقف وهو عضو برلمان سابق

وظهر على العديد من القنوات وكان اخرها استضافته في برنامج كلام نواعم على الام بي سي

استغرب ان مثل هذه الامور تحدث في عيادته,الدكتور محمود لا يقبل بهذه الامور,انا من خلال اطباء اصدقاء لي اسمع عنه كل خير

ولكن الاخ المشتكي من المؤكد انه تعرض لمكروه اثناء زراعته والا لما اشتكى هنا.

الاخ العزيز تكلم مع الدكتور عواد او اذهب له في المركز انا متاكد انه سوف يساغدك لان هذا عمله وهو مسؤول طبعا عنه

وهو شخص متفهم

تحياتي

ياليت تضع صور قبل وبعد لانه راح يدعم قصتك الي قلتها عن المركز وراح يساعد الاعضاء يتفادون مراكز مثل هذي

أعلى