bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احذرو مركز عشتار(مجموعة الروشة)او المركز اللبناني الامريكي

sami

احذرو من هذا المركز القابع في منطقة الروشة ببيروت مقابل الصخرة الشهيرة,طلبو مني 3500الاف دولار لزراعة 10000 شعرة وقالو انهم الافضل في الشرق الاوسط,وقالو انهم يزرعو بطريقة شعرة شعرة ومن المستحيل ان يكتشف اي انسان انني زارع وذلك بسبب كفائة الكادر لديهم,ووافقت ودفعت وهنا المصيبة الكبرى,ملابس رثة ودورات مياه مقززة,قطعو شريحة من راسي من الخلف بعنف وكنت اشعر بالالم اثناء غرس الشعر,كلام بذئ بين الكادر اناثا ورجالا,وتحملت,وبعد اكثر من سنة,منظر مشوه لراسي فمكان الغرس واضح جدا جدا,ومنظر الخط الامامي مشوه جدا وواضحة العرز والحفر,لايتجاوز عدد الشعر المزلروع 3000 الاف شعرة وابد ليس 10000 الاف كما ادعو,فراغات بين الشعر المزروع كبيرة جدا,انا اعاني نفسيا الان من هذه العملية الفاشلة,كلمتهم اكثر من مرة وكانو يقولولي اصبر واصبر وسترى النتائج,بالفعل انهم نصابين محترفين والله لا يسامحهم

واحذرو منهم

أسأل الله العظيم أخوي أن يعوضك خير ولا تيأس أعتقد إن بإمكانك عمل عملية أخرى وتصحيح الخطأ بس عند ناس أكفاء مثل الدكتور بسام جباعي مثلاً والله يوفقك

ابتسام

متميزة
الله يعينك يااخوي

كان المفروض انك متأكد بالبدايه من كفاءة المركز ونظافته

فيه مركز مونديال بلبنان مكان نظيف واللي فيه اخلاقهم روعه

الله يعينك

mR Basha

اخوي انته رديت علي موضوع وقولتلي ماتروح سوريا لانه فاشلين ونصابين ونت عامل عملية في لبنان مو عارف مين انته

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=327

هنا ردك

ياريت توضحلي شو قصة وشكرا

sami

عزيزي ام ار باشا
انا اجريت زراعة في سوريا كانت جدا فاشلة فالناس نصحوني بلبنان فرحت علبنان وحدث ما حدث, البلدين في موضوع الزراعة نصابين بس في لبنان نصابين اكثر

عبدالله 99

عضو مميز
الله يعوض عليك خير ويكفينا شر هالنصابين

جزاك الله خيرعلى التحذير

Guru

الله يعوضك خير
وانا والله ما عمري حبيت اللبنانيين من كثرة قذارة وفحش السنتهم ...

احمد علي

أخوي ارسل صورك لموقع مستشفى أدمه للدكتور التركي يمكن يعدلك الخطأ الي ذكره الدكتور انه حوالي 20% من الزراعة عنده هي تعديل للزراعات من بعض الأطباء سواء في السعودية او الخارج وبالتوفيق

الساهر

والله اللبنانيين نصبوا علي انا بعد في مركز ابلو في جدة الله لا يسامحهم لا زم نسويلهم حد ونفضحهم في المنتديات

maher

Member
يدعون في لبنان انهم ينافسوا مراكز اوروبا وامريكا,بل يتجرا بعضهم ليقول انه افضل منهم

وللاسف نتائج فاشلة وتعامل سئ,الله ينتقم منهم

أعلى