bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي تساقط ولاكن من من شهر اصبح يتساقط بشكل غير طبيعي!!!!

az00z

السلام عليكم

اخواني انا عندي صلع وراثي

ولا زال عندي شعر حيث ان شعري يتساقط بشكل خفيف من 8 سنوات تقريبا واصبح خفيف الان ولكن لازال فيه شعر
ولكن من شهر اصبح يتساقط بشكل غير طبيعي وبدا يخف بشكل وااااضح ولو استمر على هالحال شهرين لن يكون هناك شعره واحده
في احتمالين لسبب التساقط ...

انا استخدم بخاخ مونوكسيدل من سنتين ونص اخذته بعد اراجعت الدكتور في عيادة ادمه ووقفته قبل 3 اشهر لمدة شهرين ورجعتله مره ثانيه بعد ماحسيت ان شعري بدا يخف شوي رجعلته ورجعت استخدم الحبوب الي كنت استخدمها زنا وبعد مارجعت للبخاخ بدا يتساقط <<< هذا الاحتمال الاول
الاحتمال الثاني:
انا اسكن خارج الرياض وقبل سنتين جيت للرياض للعمل لعدة شهور ولاحظت وقتها ان شعري بدا يتساقط بشكل اكبر

والان تكرر نفس الموضوع قبل شهر جيت للرياض للعمل لفتره معينه ومن جيت بعد اول اسبوع لاحظت تساقط الشعر بشكل غير طبيعي حيث انا ماتساقط من الشعر خلال هذه الفتره اكثر من مايتساقط مني عادتا خلال سنه كامله

نفس هذا الي حصلي حصل لزميلي بالعمل والذي اتى معي للرياض حيث فقد كميه كبيره من شعره
للعلم زميلي طلب انه يجرب نفس البخاخ الي انا استخدمه وبدا يتسخدمه معاي قبل شهر وازاد التساقط معاه مدري هو المشكله من البخاخ ولا الرياض :mad::eek:
توقعت انه من موية الرياض وصرت اتروش بالماء الحلو

ياليت الي يقدر يفيدينا لايبخل علينا قبل يخلص الشعري الي براسي لان الصلع الان اصبح واصح عندي لكن قبل شهر لم يكون واضح

ماجد محمد

مؤسس الموقع
للعلم زميلي طلب انه يجرب نفس البخاخ الي انا استخدمه وبدا يتسخدمه معاي قبل شهر وازاد التساقط معاه مدري هو المشكله من البخاخ ولا الرياض

طبيعي جدا
المينوكسيديل يسبب تساقط للشعر في بداية استخدامه ثم يتحسن وضع الشعر مع الاستمرار (هذا من طبيعة عمله)
ومن جهه اخرى عند تركة يعود الشعر الى ماقبل استخدامه اي انه يحدث تساقط ويسقط الشعر الذي ظهر بسببه

المينوكسيديل لابد من الاستمرار عليه لانه ليس علاج للمشكله انما يقاومها

az00z

التساقط الي حصل لي ولزميلي شي مو طبيعي وانا الحين مستمر عليه من شهر بس الي حاصل شي خرافي

الله يعين بس براجع الدكتور اليوم ولا بكرا واشوف وش المشكله

الأرجح أن سبب التساقط هو التوقف عن إستخدام المينوكسيديل لأنه يجب عدم إيقافه و أنصحك بعدم إيقاف المينوكسيديل و الإستمرار عليه مع الكشف الدوري عند الطبيب لتقييم الوضع .

أعلى