bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابي ناس زرعت شعرها من قديم ونتائجها

فرزاتشي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني .... السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
انا عندي مشكلة في شعر الراس خفيف من الامام ومن الخلف شبه صلعه يعني دائره واقدر اغطيها الصلعه بشعري ومع استخدام توبك ...بس الموضع زاد السنه هذه الامامي كلن يقولي شعرك خاف وفيه فرقات كبيره بين الشعر يعني لو ماسبح يوميا وخليت شعري دهني بانت الفرقات وحتى انا لاحظت شعري الامامي بعد ماخذ ترويشه مافيه شعر ويضيق صدري ...
اول كنت اقول الخلفي نقدر عليه نغطيه بس الامامي والموضوع زاد عن حجمه وش تنصحوني فيه هل علاج واضمن الشعر يطلع على طول بعد ارادة الله سبحانه او زراعه وهل الزراعه مضمونه بعد ارادة الله ولاكلام وابي واحد مجرب وطالع شعره ومسوي العمليه من فتره قديمه انا دخلت المنتدى مالقيت احد مسوي العمليه من فتره قديمه او يوضح صورته قبل العمليه وبعد العمليه بفتره....يعني ابي اشوف صور شعر طالع كامل ومالقيت احد منزل صور كلهم قبل العمليه

تكفون دلوني على حل لانها مسببه لي ازمه نفسيه ومضيقه خلقي ابي اثبات نجاح عملية زراعه الشعر او علاجه
وهل فيه علاج لشعر المتواجد بعد العمليه ولااسوي عمليه ويطيح الشعر المتواجد ويبي عمليه اخرى

افيدوني ....
لاني متردد وخايف من فشل هذا الموضوع
وهل اقدر ازرع قبل علاج الشعر المتواجد
يعني مثلا اسافر برى لاجراء العمليه وبعده امضي بعلاج شعري المتواجد

ahmed.ahmed

Member
اهلا بك اخى فرزاتشى ..
انت بأمكانك ان تعمل زراعه وتاخد علاجات تقوى بيها باقى الشعر وتاخر من تساقطه ..
وفى دكاتره ممتازين جدا فى السعوديه زى دكتور احمد التركى ودكتور بسام جباعى تقدر تعمل زراعه عندهم ..
بس نصيحه لوجه الله العلاجات الامل فيها قليل خصوصا لو فيه اماكن صلعه تماما وهتصرف عليها كتير ومش هتنول نتائج مرضيه ده غير التعب النفسى والمادى ..
ولما تعمل زراعه هتاخد ادويه للحافظ على ما تبقى من شعر ..
انصحك قم بالزراعه وبدل حالتك النفسيه للافضل ...

فرزاتشي

اهلا بك اخى فرزاتشى ..
انت بأمكانك ان تعمل زراعه وتاخد علاجات تقوى بيها باقى الشعر وتاخر من تساقطه ..
وفى دكاتره ممتازين جدا فى السعوديه زى دكتور احمد التركى ودكتور بسام جباعى تقدر تعمل زراعه عندهم ..
بس نصيحه لوجه الله العلاجات الامل فيها قليل خصوصا لو فيه اماكن صلعه تماما وهتصرف عليها كتير ومش هتنول نتائج مرضيه ده غير التعب النفسى والمادى ..
ولما تعمل زراعه هتاخد ادويه للحافظ على ما تبقى من شعر ..
انصحك قم بالزراعه وبدل حالتك النفسيه للافضل ...

شكرا على ردك احمد بس عندي نقطه ابي اوضحها ...
انا ماشفت الا واحد نجحت عمليته وهو صاحب الموقع الباقين ولا واحد شفت منه يتفأل بالخير كلهم يقلون سقوط الشعر المزروع الا صاحب الموقع لم يسقط شعره وش افهم انا من هــالتقرير هل هو بس الا نجح بالعمليه وطلبو منه مستشفى ادمه ان يفتح الموقع ويكسب الجمهور عشان يجذب الناس للعياده ؟؟؟؟
لم ارى اي واحد يمدح عمليته كل ردودهم بتخوف صراحه ابي توضيح لوسمحتم الموضوع جدي ولايجوز العب بهذا الموضوع لانه فيه خساير نفسيه وماديه ؟؟؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرزاتشي [ مشاهدة المشاركة ] شكرا على ردك احمد بس عندي نقطه ابي اوضحها ...
انا ماشفت الا واحد نجحت عمليته وهو صاحب الموقع الباقين ولا واحد شفت منه يتفأل بالخير كلهم يقلون سقوط الشعر المزروع الا صاحب الموقع لم يسقط شعره وش افهم انا من هــالتقرير هل هو بس الا نجح بالعمليه وطلبو منه مستشفى ادمه ان يفتح الموقع ويكسب الجمهور عشان يجذب الناس للعياده ؟؟؟؟
لم ارى اي واحد يمدح عمليته كل ردودهم بتخوف صراحه ابي توضيح لوسمحتم الموضوع جدي ولايجوز العب بهذا الموضوع لانه فيه خساير نفسيه وماديه ؟؟؟

اخي الكريم سامحك الله على ظنك السيئ بي وبالموقع
اخي الكريم نحن موقع مستقل ولا نتبع لاي عياده او مركز او دكتور
عملنا الموقع لفائدة الجميع
وبالنسبه لتجربتي لعلك حكمت عليها لاني من اقدم التجارب الموجوده لدينا
وكيف نعمل دعاية لمستشفى ومشرفينا من دول عده ومنهم من عمل الزراعة في مصر وفي لندن وعند الدكتور عبدالمجيد العجلان وعند الدكتور بسام جباعي
راجع تجارب مشرفي الموقع لتعلم باننا لانعمل دعايه لاحد ولن نقبل بعمل دعايه لمن لايستحقها
هذه تجارب الاعضاء من كافة الدول في الكويت والسعوديه وسوريا وايران وبريطانيا ومصر وتركيا
نحن وجدنا الموقع لكي نساعد بعض ونبحث عن الافضل من كل الجوانب
ولعلمك بان تجارب الاعضاء لدى الدكتور الذي زرعت عنده هي من اقل التجارب في الموقع
ووجهت شخصيا دعوات للانضمام للمنتدى الى اشهر واغلب جراحي زراعة الشعر العرب وغيرهم من تركيا وايران ومنهم من قبل دعوتنا مشكورا واعطيناهم عضوية خاصه ومنهم اطباء من قطر ومن مصر ومن السعوديه ومن ايران حتى الدكتور بسام جباعي وجهت له الدعوه تلفونيا
ولكن لانستطيع فرض تواجدهم وهذا راجع لهم ولامكانية تواصلهم مع طالبي الزراعة

اخي الكريم اعتقد بانك لم تتعب نفسك في القراءه وفي البحث في المنتدى لكي تصل الى استنتاجك الخاطئ
حيث ان تساقط الشعر المزروع هو مايحدث لجميع عمليات زراعة الشعر وهو الشئ الطبيعي لكي ينمو بدلا منه شعر اخر حيث البصيلات موجوده وانت حكمت بان عملياتهم فشلت بمجرد قراءة سقوط الشعر المزروع ولم تنتبه بان الشعر المزروع يسقط بعد الزراعة لكي ينمو شعر مكانه
ونادرا لاييسقط الشعر المزروع مثل حالتي
ولكنك فهمت خطا واعتقدت من حديثهم عن سقوط الشعر بانه سقوط نهائي ولاينبت مكانه الشعر وهذا استعجال منك في القراءه

ولاحظ اخي الكريم بانني م ارشح طبيبا او اوصي باخر وانما تركنا الاختيار للشخص بعد الاطلاع والقراءه

اخي الكريم جميع مانعمله والمشرفين هو عمل تطوعي لخدمة الاخرين
ولا نستحق منك مثل هذا الظن

ahmed.ahmed

Member
اخى الكريم انا هوضحلك كل حاجه ..
اولا الاستاذ ماجد صاحب الموقع مش بيعمل دعايه اطلاقا للدكتور احمد التركى ولا مستشفى ادمه لان الموقع ده مفتوح لمساعده الناس ولفعل الخير وليس اكتر من ذلك ..
ثانيا هو لما اتكلم عن عمليته قال انه حتى لم يلاحظ حتى سقوط الشعر المزروع وكان سبب ذلك هو عدم الاهتمام بالامر ..
حتى لو لاحظت حاجه كمان معظم اللى قامو بزراعه هنا فى المنتدى عملوها عند دكتور بسام جباعى وليس احمد التركى يمكن الى عملوها عند دكتور احمد التركى اعضاء يتعدو على اصابع اليد الواحده .. ومفيش حد هنا فى المنتدى عامل دعايه لدكتور معين بذاته ...
ولو قريت عن زراعه الشعر بعيد عن المنتدى ولو سئلت اى دكتور مختص بزراعه الشعر هيقلك انه من الطبيعى سقوط الشعر المزروع فى البدايه وبعد ذلك هينمو بشكل تدريجى ولا تنسى ان عمليه نمو الشعر عمليه بطيئه جدا ومتنساش كمان ان الدوره الدمويه للشعر بتكون من 6 شهور الى 12 شهر يعنى العمليه عاوزه صبر ..
والخوف والقلق اللى مصاحب كل الى عملو زراعه ده بس عشان النتايج لسه مظهرتش بشكل كامل غير صاحب الموقع انما الباقى لسه عامل زراعه ولسه فى الشهور الاولى وبالتالى فى مرحله سقوط للشعر المزروع والفزع من انه لن يظهر مره اخرى وانا نفسى لما سقط الشعر المزروع اصابتنى حاله نفسيه شديده جدا ولكن بمجرد ظهوره الحمد لله نفسيتى اتحسنت ..
انت قلق زياده عن اللزوم وقلقك ده طبيعى جدا اتوكل على الله واعمل زراعه واهم حاجه تهتم باحترافيه الدكتور اللى هيقوم بالزراعه وعندك التجارب هنا كتيره فى المنتدى تقدر تختار الدكتور اللى يناسبك ...
تحياتى لك ...

عبدالله 99

عضو مميز

اخي الكريم انا سويت العمليه عند الدكتور بسام جباعي والان قريب لي 25 يوم تقريبا ولم يتساقط الشعر المزروع وهالشيء مو حكم على العمليه بالنجاح والفشل ناس وسبق وقالي الدكتور ممكن يسقط الشعر المزروع وهالشيء يطلع وبعدها يبدء دورته من جديد ويطلع وممكن الأحتمال الثاني مايطيح الشعر الزراعي ويستمر في النمو وكل انسان يختلف بحكم طبيعه جسمه

اما مسألة اخي ماجد ابومحمد اشهد الله اني لااعرفه ولايعرفني ولاكن رجال محترم ونيته يبي الخير ومساعدة الجميع وعشان تعرف حقيقه الموقع هذا تقدر تشوف الرابط هذا وبنفسك راح تعرف اذا ان عيادة ادمه طلبت منه يفتح هالموقع ولا لا

http://www.aswaqcity.com/thread58193.html

ياليت تقرء 106 صفحات وجميع الردود قبل الحكم على صاحب الموقع

الله يهديك ويهدي الجميع ان بعض الظن أثم :)

اخي العزيز .

لن اضيف اكثر من ما ضافوه اخواني ..ولكن

من واقع بحثي على مستوى واسع بزراعة الشعر استمر اكثر من ست شهور

جميع المستشفيات في العالم وليس في مستشفى معين يجتمعون بالقول

ان كل الشعر المزروع يسقط وهو امر طبيعي في جسم الانسان

هل تعلم ان كل يوم تسقط الاف الشعرات من راسك بشكل طبيعي!!!!
هل تعلم ان الدوره الدموه تساعد على سقوط الشعر كل 15 يوم!!!!
هل تعلم ان بعض المؤكولات تساعد على سقوط الشعر!!!!
هل تعلم ان بعض العادات السيئه ايضا تساعد على تساقط الشعر!!!

اخي العزيز .

ليس بالضروري ان يعيش الشعر المزروع ...وان عاااااش!!

سوف يكون شعر شبه ميت خفيف يابس لو انك حاولت ان تلفلف به ينكسر مثل عود يابس

البصيلات التي تكون داخل الجسم هي الاصل حينما تكتمل الجذور الدمويه وتكون اقوى ينبت الشعر مره اخرى ويكون اقوى

اسف على الاطاله لكن احببت ان اضيف شي اتمنى ان تصلك عبره رسالتي التي ترفض رفضا قاطعا التهجم على اخ كريم مثل الاخ ماجد

ونصيحتي لك واضح ان العامل النفسي لديك في مرحله متقدمه اعمل العمليه وتوكل على الله وسوف تعرف حينها عن ماذا نتكلم

بومشاري

الاخ ماجد محمد لم نرى منه الا كل خير فهو جد واجتهد ليظهر هذا الموقع ليقدم المساعدة لكل من تنقصه المعرفة في هذا الجانب وانا الا اقبل اي تلميح او اشارة او همز اولمز فيه
وانت يا صاحب الموضوع مدين بالاعتذار للاخ ماجد لاتهامه بدون بينه
والله من وراء القصد

الغازي

انا مع الاخوه الاعضاء الواجب علينا التأكد من الموضوع المطروح وانا شخصيا متواجد الان في باكستان ومحتار في اكثر من دكتور وبصدفة وانا بحث عن زراعة الشعر ظهر لي هذا المنتدى الرائع وانا كل يوم استفيد منة معلومات عن زراعة الشعر وشكلى ابي ارجع الى السعودية علشان اسوي العملية هناك لأن الدكاتره هنا كثر وما عجبني الى دكتور واحد فقط

zatoors

السلام عليكم ..
بصراحه حبيت ارد على موضوع اللي يسأل عن النتائج وبرضو على اللي رد على سؤالك
شوف ياطويل العمر عملية زراعة الشعر الفترة الاخيرة اصبحت من اسهل مايكون وأمنة جدا انشالله انا للأن مازرعت وانشالله قريبا راح ازرع بس خلى الامور تتسهل :) الصلع في العائله ماشالله من الناحيتين يعني انا مصلع مصلع بس للحين بدت من مقدمة الرأس وانشالله الله راح ازرع بدري قبل لايروح الباقي ..
عندي خالي زرع قبل تقريبا 3 سنوات وكان اصلع زي احمد بدير خخخخخ مع ان عمرو كان بس 29 هو زرع في عيادة بنان في الرياض عند دكتور ابو شوارب ماشالله النتائج مبهرة من جد وحتى اثار الخياطة شبه مختفيه المهم الزراعه كانت ناجحه بس عشان مساحة الصلع كانت كبيرة محتاج يزرع مرة تانيه عشان يقدم الشعر ..
انا حاليا طالب في الفلبين وصراحه صار عندي هوس زراعة الشعر ماخليت عياده الا رحت ولقيت اسعار تعادل حتى نص السعر اللي في السعوديه مع اني زرت دكتور ابو شوارب واعطاني سعر يعتبر رخييص جدا اللي هوا 7000 ريال وانا بصراحه اللي ادورو الحين الطريقة الجديده للزراعه اللي هيا بدون جراحه بس مالقيت في الفلبين وانشالله اذا لقيت راح افيدكم وانشالله اللي يكتبه ربنا فيه الخير .
سلام

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zatoors [ مشاهدة المشاركة ] السلام عليكم ..
بصراحه حبيت ارد على موضوع اللي يسأل عن النتائج وبرضو على اللي رد على سؤالك
شوف ياطويل العمر عملية زراعة الشعر الفترة الاخيرة اصبحت من اسهل مايكون وأمنة جدا انشالله انا للأن مازرعت وانشالله قريبا راح ازرع بس خلى الامور تتسهل :) الصلع في العائله ماشالله من الناحيتين يعني انا مصلع مصلع بس للحين بدت من مقدمة الرأس وانشالله الله راح ازرع بدري قبل لايروح الباقي ..
عندي خالي زرع قبل تقريبا 3 سنوات وكان اصلع زي احمد بدير خخخخخ مع ان عمرو كان بس 29 هو زرع في عيادة بنان في الرياض عند دكتور ابو شوارب ماشالله النتائج مبهرة من جد وحتى اثار الخياطة شبه مختفيه المهم الزراعه كانت ناجحه بس عشان مساحة الصلع كانت كبيرة محتاج يزرع مرة تانيه عشان يقدم الشعر ..
انا حاليا طالب في الفلبين وصراحه صار عندي هوس زراعة الشعر ماخليت عياده الا رحت ولقيت اسعار تعادل حتى نص السعر اللي في السعوديه مع اني زرت دكتور ابو شوارب واعطاني سعر يعتبر رخييص جدا اللي هوا 7000 ريال وانا بصراحه اللي ادورو الحين الطريقة الجديده للزراعه اللي هيا بدون جراحه بس مالقيت في الفلبين وانشالله اذا لقيت راح افيدكم وانشالله اللي يكتبه ربنا فيه الخير .
سلام

بما انك في الفلبين ومحاولا مساعدتك
هذه قائمة باسماء وعناوين جميع الاطباء في الفلبين اعضاء الجمعيه العالميه لزراعة الشعر

Anthony S. Joson,MD
Cainta Rizal
63-2-240-6066

Romeo V. Bato Sr., MD
Las Pinas City
63-2-872-5449

Andrew G. Pineda, MD
Makati City
63-2-813-0691

Rufino Jose R. Agoba, MD
Mandaluyong City
63-2-531-4911

Julieta P. Arambulo, MD
Pasig
63-2 502-0009

Francisco B. Manzanares, Jr., MD
Pasig
63-2-706-1698

Benjamin Tan Alonzo, MD
Quezon City
63-2-7231031

Editha F. Gascon, MD
Quezon City
63-8366399

sami

اخ فرزاتشي انا اجريت عمليتين الاولى في سوريا عند الدكتور نمر بدمشق,فاشلة جدا جدا مكان الحفر كبير جدا وشكل الشعر مثل شعر الدمية,وبعدين رحت علبنان عشان اضبط الزراعة السابقة فطلبو مني 3000 دولار وسولي زراعة ابشع واحقر من السابقة,سوريا ولبنان جراحين الزراعة فيها نصاااااااااااابين بس بلبنان نصابين اكثر انا اجريت بلبنان زراعة عند مركز مجموعة الروشة عشتار محترفين بالنصب الله لا يوفقهم

اخوي فرزاتشي ان بعض الظن اثم
كانت هذه مفاجأة ابو محمد لو تقرأ الرابط حق اسواق ستي اللي حطو الاخوان اعلاه تعرف
تقبل تحيتي

العالمي

المطلوب من صاحب الموضوع الاعتذار سريعا من اخينا ابومحمد

أبو صالح

انا من المتابعين لهذا الموضع يا اخ فرزاتشي ويعلم الله ان ابو محمد انسان يبي الخيررررررر تابع المواضيع من البدايه قبل لا تحكم يا خوووووي وراح تحس انك تسرعت بكلامك ......... وانا نفسك اعاني من نفس الحاله الي تعاني منها بالضبط .... لاكن تدري ليه ابو محمد هو الوحيد الي ماطاح شعره لانه الحين له تقريبا 9 شهور على ما اظن او اكثر يعني هو من اقدم الناس الي سووووو العملية بالمنتدى يعني لا تتسرع واصبر وانشالله نشوووووووووف نتايج الشباب الباقين الي ماله الا شهور على العمليه ونشوف صورهم .......... يمكن لو نصبر كم شهر ونشوف صور الشباب بعدين راح تغير رايك وانا بعد معك ونسووووووووووووووووووووي العمليه بس نصيحه خل متابع للمنتدى مو تشوف السلبيات اكثر من الايجابيات .............. ياليت نكون يد واحده بالتعاون ..... يارب يسهل امرك انشالله ...... وامر كل شخص بالمنتدى يارب

a7m1d7

عضو مميز
اخي الكريم ان بعض الظن اثم انا اتحداك تجيب لي موضوع واحد ينصح الأستاذ ماجد بدكتور معين يااخي من الطبيعي جدا ان يتساقط الشعر بعد الزراعه ولو اطلعت على الموقع وعلى مواقع اخرى لعرفت ان الأمر طبيعي
ولاحظ اخي الكريم ان مشاركتك المسيئه للأستاذ ماجد لم تحجب وكان بإمكان الأستاذ ماجد حجبها ولكن ثقته في نفسه وفي موقعه جعلته لم يفعل ذلك تحياتي لك يا استاذ ماجد فنحن نثق فيك وفي موقعك
نتمى من صاحب الموضوع الإعتذار للشخص الذي اسأت له وهو لا يستحق الإساءه

أعلى