bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل شامبو للصلع الوراثي

السلام عليكم

بالنسبة لي ذهبت الى الطبيب اسئلة عن افضل شامبو لمن لديهم صلع وراثي

فقال لي انه ديركوس (الاحمر) وهو شامبو من انتاج شركة فوشي هو انتاج فرنسي

ولكن قال لي الصيدلي خل الشامبو على راسك لمده خمس دقايق قبل ان تغسلة

واستخدمه يوم بعد يوم

وش رايكم مايضر الشعر اذا كان الشامبو على الراس لمده خمس دقايق

وبعدين سمعت وقريت ان الشامبو هذا ينشف الشعر

ولكن فية له بلسم بحيث يرطب الشعر

لكن انا اعتقد لو استخدمت البلسم حيمنع دخول المينوكسيديل للشعر لاني انا استخدم المينوكسيديل

لانه يخلي الشعر شبة دهني

يعني معقولة اترك الشامبو على شعري لمدة خمس دقايق هذا الشي مايضر ياشباب بالشعر

ومشكله جفاف الشعر بعد استخدام الشامبو وش الحل معاها هل استخدم البلسم

ولكن اخاف يعيق عمل المينوكسيديل

بانتظار ارائكم

فيه شامبو انا استخدمه اسمه انافاز والله انه حلو واحس التساقط قل بنسبه 80 بالميه مع العلم انا وراثي وجربه وان شاء الله انك تدعي لي وتراه نفس الحكايه لازم تخليه على شعرك لمده 3دقايق او 5 دقايق وتراه ما يعيق عمل المينوكسديل بالعكس يزيد من فاعليته لانه ينشط فروه الراس وسعره 80 ريال وفالك التوفيق

Neat

الشامبو لوحده ومن غير استخدام العلاجات لا يستطيع ان يصمد في عملية مكافحة التساقط ونموالشعر هذا بشكل عام

افضل شامبو هو نيزورال 2٪ وهو برأي الخبراء احد ال Big Three اي الثلاثة الكبار في علاجات تساقط الشعر وهم البروبيشيا والمنوكسيديل "الروجين" و شامبو النيزورال وهو اساسا لعلاج القشرة ولكن المادة المحفزة الموجوده فيه تعمل كعامل "ضعيف" لامتصاص هرمون ال DHT المسبب للتساقط في فروة الرأس..

ويتم استخدامه مرة الى مرتين اسبوعيا كحد اقصى ولمدة 5 دقائق ... لا اكثر حتى لا تتسبب في تنشيف فروة رأسك..

وتستطيع استخدام اي شامبو اخر ملطف في الايام التي لا تستخدم فيها النيزورال..

تحياتي،،

الشامبو لوحده ومن غير استخدام العلاجات لا يستطيع ان يصمد في عملية مكافحة التساقط ونموالشعر هذا بشكل عام

افضل شامبو هو نيزورال 2٪ وهو برأي الخبراء احد ال big three اي الثلاثة الكبار في علاجات تساقط الشعر وهم البروبيشيا والمنوكسيديل "الروجين" و شامبو النيزورال وهو اساسا لعلاج القشرة ولكن المادة المحفزة الموجوده فيه تعمل كعامل "ضعيف" لامتصاص هرمون ال dht المسبب للتساقط في فروة الرأس..

ويتم استخدامه مرة الى مرتين اسبوعيا كحد اقصى ولمدة 5 دقائق ... لا اكثر حتى لا تتسبب في تنشيف فروة رأسك..

وتستطيع استخدام اي شامبو اخر ملطف في الايام التي لا تستخدم فيها النيزورال..

تحياتي،،

الف شكر وجزاك الله خير على المعلومات القيمة

أعلى