bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

( تحذير ) زيت التحدي (فارسة الإسلام)

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء هذا المنتدى الرائع اود ان اقوم بالتحذير من زيت التحدي اللي طلع له سمعه جباره على انه يعيد احياء البصيلات الميته ويطول الشعر ويقضي على التساقط نهائيا وكلام كثير عنه وكله عباره عن دعايه وتسويق لمنتج مدمر للشعر.
الشي اللي خلاني اجرب المنتج هو انني قمت بالبحث في قوقل بالصدفه عن منتج لإنبات الشعر وبالفعل طلع لي كلام كثير عن زيت التحدي وكان مدح غير عادي وردود جباره عنه منها اللي تشكر فارسة الإسلام على هذا الزيت لأنه وقف التساقط نهائيا ونبت الصلع اللي عندها واللي يقول انه سوى زراعة واستخدم كل الأدويه ومانفعت معاه ولما جرب زيت التحدي وجد انه في اول اسبوع نمو شعر جديد وتوقف للتساقط وردود كثيره مشوقه لشراء هذا الزيت ومادريت انهم كلهم مسوقين للمنتج
المهم قررت اني اشتريه رغم اني لا اعاني من التساقط ولكنني اعاني من خفة الشعر في المنطقة الأماميه واستمريت عليه فتره لا تقل عن عشر ايام والله الذي لا اله الا هو انه دمر شعري وصار خشن مثل الأسلاك وصار عندي تساقط رهيب جدا الكل يشوفني ويقول شعرك صاير كأنه محروق سويت اللي ما يتسوى فيه عشان اخليه يعود كما كان عليه ولكن دون فائدة والى يومكم هذا انا جالس اعالج شعري من التساقط الشديد والخشونه الغير طبيعيه بسببه ولا ادري ما ذا اعمل ولكن اقول لكل من يسوق لمنتج ويدعي انه دواء لداء ما
عليه ان يخاف الله ويتذكر انه لن يفر من دعاء الناس عليه وقد تحل به مصيبه او مرض ويتمنى وقتها الصحة فقط ولن يجدها بسبب انه كان يبحث عن المال ويستهوي قلوب المرضى الضعفاء فأصابه من سخط الله بسبب دعاء الناس ما اصابه
وفي الختام كل الشكر والتقدير للأخ ماجد محمد على هذا المنتدى الرائع اسأل الله ان يجعله في ميزان حسناته
تقبلوا تحياتي اخوكم احمد

جزاك الله خير على التحذير وترا اللي ما يخافوا الله كثير سواءً مسوقين أو مستخدمين وبيقولوا كلام ليس له صلة بالحقيقة

أسأل الله أن يرجع شعرك زي ما كان ويشفيك ويشفي كل من يعاني من الصلع وتساقط الشعر

اللهم آمين

a7m1d7

عضو مميز
شكرا لكم على التفاعل وبالنسبة لإثمدين هير بلص المستحلب ممتاز في زيادة سماكة الشعر وايقاف التساقط او تقليل التساقط ولكنه لا ينبت شعر جديد

أعلى