bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في عملية زراعة الشعر بعد اكثر من سنة ونصف

aliraqi

بسم الله الرحمن الرحيم
الى زملائي في المنتدى انا جربت الزراعة بلطريقة الشريحة وكانت فاشلة بس وصلت الى قناعة انه يمكن الطبيب الذي زرعت عنده غير جيد ولا يملك الخبرة وليس بلضرورة كل العمليات تكون فاشلة بل هناك الكثير منها ناجحة مع تطور تقنيات زرع الشعر واتمنى التوفيق لكل زملائي في منتدى وانشا الله يعوضني بزراعة ناجحة والحمد لله على كل شي .

احمد50

متميز
صاحب تجربة
الماء يكذب الغطاس

يا ليت عرض الصور قبل الزراعة وبعدها ليكون الحكم للناس

أنا اطلب الصور وأنا على يقين أنك لن تعرضها .

ولا يعني هذا اني اكذبك , ولكن أن فشلت الزراعة معك ليس بالضرورة أن تفشل مع الأخرين

تقبل تحياتي

Liban

Member
يا أخي نتيجة زراعة الشعر تستند الى اساسين

1- أن يكون جسم الانسان قابلا للزراعة ومهيئا له
2- أن يكون الطبيب ماهرا في إجراء العملية

بدون هذين الاساسين فمن الصعوبة أن يطلع للأصلع شعر !!

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
هناك العديد من التجارب الناجحه سواء بالمنتدى او خارج المنتدى

صعب انك تقول اغلب العمليات فاشله

السلام عليكم
كل عام وانت بخير

الله يعوضك خير بس في تجارب للأخوان في المنتدى مبشرة بالخير لاتيأس وأنا أخوك الله المستعان

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
كما ان هناك عمليات فاشلة لاننكرها لاطباء عرب ايضا هناك عمليات ناجحة لهم
عموما يتوقف نجاح الزراعة على كفاءة الطبيب فهناك اطباء عرب وغيرهم مع الاسف لايملك سوى ابجديات الزراعة مع العلم ان زراعة الشعر هي عملية احترافية تتطلب تقنية طبية عالية يجب تتوافر بالطبيب

شكرا

aliraqi

والله يا اخواني قد استفدت من هذ الكلام واتمنى ان تنصحوني بماذا افعل هل اترك عمليات زرع الشعر لان جسمي لايتقبلها ام اجد طبيب اجنبي غير عربي اتمنى الاجابة ؟

t991t

موقوف
السلام عليكم اسمح لى ان اقول انك كاذب كاذب كاذب والله يخلصنا منكم يا عصابات الحسد والغيرة المحبطين من اى شى فى حياة والحياة هى تجربة لازم نعيشها الحمد لله اصبحنا نستطيع ان نفرق بين الكذاب والصداق والمخادع والنصاب الناس عقولها اصبحت نيره ترى بعيونها وقلوبها وعقولها شكراااا

MASK_LOVER

Member
شباب خل عنكم هالكلام ونعت الشاب بالكذب ممكن فعلا كانت تجربته مع دكتور نصاب وما اكثرهم في مجال التجميل والزراعه ...

جوابي لصاحب الموضوع :

روى أبو داود فى سننه عن أبى الدرداء قال :
حدثنا محمد بن عبادة الواسطى حدثنا يزيد بن هارون أخبرنا اسماعيل بن عايش عن ثعلبة بن مسلم عن أبى عمران الأنصارى عن أم الدرداء عن أبى الدرداء قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ان الله أنزل الداء والدواء وجعل لكل داء دواء فتداووا ولا تداووا بحرام " .

فيا أخي مش معناته دكتور نصب عليك في زراعة شعر يعني ما في حل للزراعه خليك متفائل، لانه دائما في كل عمليه في عمليات ناجحه وفي عمليات فاشله حتى في عمليات بسيطه متل شفط دهون كثير ناس ماتوا بعد العمليه مع انها عملية بسيطه والسبب بيكون من الدكتور مو من العمليه نفسها.

بس ممكن تخلي هني اسم الدكتور واسم المركز الخاص فيه حتى ما حد من اخوانك هني يروحوا عليه وانت خلي صورك هني بعدين الشباب تنصحك وين تروح تزرع وان شاءالله المره الجاي تكون نتيجه افضل لانه في شباب هني زرعوا عند دكاتره عرب والنتائج ما شاءالله اوكي ومر عليها اكثر من سنه واسال مدير الموقع هني :)

والسموحه

أخي انا أقرأ في موضوع زراعة الشعر منذ 3 سنوات أو أكثر وشاهدت العديد من الحالات الناجحة و نصف الناجحة و الفاشلة تماماً

1- مع الأسف هذا الطبيب نصاب لأنه لا يمكن أن يقول لك أن الشعر سوف يظهر بعد 3 شهور أبداُ... الشعر المزروع سوف يتساقط من الجذور بعد اسبوعين الى شهر ومن ثم تتم دورة الشعر الجديدة التي تستغرق في الانسان العادي من 5 شهور الى سنة ... يعني يحب أن تكون النتائج الأولية بعد ستة شهور و النتائج شبه النهائية بعد 9 شهور و النهائية بعد سنة

2- لم أقرأ في كل المواقع الطبية الأجنبية شيء اسمه الجسم لا يتقبل زراعة الشعر الطبيعي.. الجسم لا يتقبل زراعة الشعر الصناعي بكل تأكيد

3- لم تخبرنا عن عملية زراعة شعر اذا كانت بالاقتطاف أو الشريحة .. مع الأسف الاقتطاف بواسطة الجهاز وليس يدوياُ هو قد يسبب ضرر لبيصلة الشعرة وبالتالي الزراعة لن تكون ناجحة بنسبة محددة

4- نسبة نجاح العملية تعتمد على توفيق الله تعالى ومن ثم مهارة الطبيب...كثير من أطباء الزراعة يخبرونك بوجوب تعاطي دواء البروشيا أو الفنز المضر جداُ للبعض وهذا للمحافظة على باقي الشعر في حالة الصلع أقل من الدرجة السابعة

5- هناك أطباء مشهورين يعطون ضمانات بإسترداد نصف المبلغ أو عملية ثانية في حالة الفشل و هذا لأنهم يخافون على سمعتهم على النت وهم معظمهم من أوروبا

6- اذا كان المال لا يهمك فهناك أطباء مشهورين في أوروبا وواحد في تركيا ماهر جداً ويقوم بالعملية كلها بيده لا بيد مساعديه ولا يزرع إلا 800 جرافت في اليوم لأنه يعمل ببطء و حذر شديد ولكنه مع الأسف زاد في السعر ووصل الى 3.5 يورو للجرافت الواحد ويمكن تحصل على موعد بعد 3 شهور من الأن
لكن سمعته جداُ ممتازة وهذه مع الأسف الأسعار لأشهر الأطباء

7- يوجد في تركيا أطباء على مستوى جيد ولكن للسوق المحلي فقط ... لا يتكلمون الانجليزية ولا يوجد لديهم مواقع بالنت ولكن اذا تعرف أحد تركي يمكن يخبرك و ينصحك

8- لم أسمع ولم اشاهد عمليات اقتطاف ناجحة لأي طبيب عربي مع الأسف

9- المستشفيات التركية تقوم باستخدام الموتور لقطف الشعر مما قد يؤدي الى ضرر نسبة من الشعر المزروع وتكون النتائج أقل جودة ..ولكن الأسعار جيدة

10 - كل شعرة تخسرها من المنطقة المانحة لن تستعيدها أبداُ فيجب الحذر بالتعامل مع هذه الأمور

11- نتائج عمليات الشريحة قد تكون ناجحة بنسبة أكبر من الاقتطاف للخبرة و العناية بنزع الشعر وعدم الاضرار بالبيصلة ولكن صراحة تترك ندوب وعلامات و أنا لا أحبها شخصياُ ولا أرغب بها

محمود2012

أرجو التكرم بتزويدي باسم الطبيب المشهور في تركيا لبذي ورد في الفقرة رقم 6 مع جزيل الشكر

mr_happy

Active Member
اخي الكريم الله يعوضك خير

اتمني ان توضح تجربتك مع هذا الدكتور ....!

عدد البصيلات المزروعه ؟

نظافه الطاقم ؟

المبلغ او التكلفه ؟

وغيره من التفاصيل .....!

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الموضوع كتب في 31-8 - 2011
أتمنى من صاحب الموضوع لو كان موجودا
ان يزور قسم تجارب الأعضاء

whocares

متميز
صاحب تجربة
لا تراه الاخ محبط وبايبن من كلامه... الله يسهلها عليه ويطلع شعره وايانا اجمعين... انا فعلا لا اثق بالعرب وخصوصا في زراعة الشعر لانه يحتاج صبر وتركيز و خبرة... وهو قال تتاكدوا من الطبيب والاشخاص اللي عملوا العملية وهذا ما نفعله بفضل هذا المنتدى... فلا تلوموا الاخ وقولو صبرك الله...

aliraqi

الى زملائي بلمنتدى انا قرئت التجارب الاعضاء وانشا الله لم افقد الامل واشكر الجميع على المعلومات القيمة التي حصلت عليها من هذا المنتدى الراقي والحمد لله على كل شي ربي الشافي وشكرا.

أعلى