bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسارات مهمة تكفوووون

فراج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا حبيت هالمنتدى .. ومواضيعة شيقة خصوصا ان النتائج نشوفها كلها ايجابية

انا وي استفيد من خبراتكم وتجاربكم .. من استشار الناس شاركهم عقولهم . وفي رواية اخرى .. ماخاب من استشار :p

اولا : صلعتي تعتبر صغيرة جدا نسبيا .. والي يشوفها مايقول صلعة لكن يقول بتصلع يارجال :D

يعني من الخلف .. الدائرة هذي وسيعة ونسبة الشعر فيها تقدر تقول 30% وقطر الدائرة حوالي 4 سم او اقل

من الامام شعري خفيف نسبيا يبان فرة الرأس .. يعني مو صلعة يعني شعر خفيف وانا اعتبرها صلليعة اخاف تكبر وتصير صلعة :D

من الوسط شعري ممتاز مافية شي خفيف

اسألتي
1- هل مثل حالتي احتاج زراعة شعر .. ولا استنى لمن تكبر الصلعة .. لو فرضنا قلتو تصلح الان .. اخاف ازرع .. ويتساقط الشعر القديم يصير كأني ماسويت شي زرعت من هينا والقديم طار من هينا (ملاحظة: انا استعمل ريجين 5% لمدة 3 سنوات والنتائج بدأت تضعف)

2- الشي الي مو راضي يدخل راسي .. يقولك الي عنده صلع وراثي هذا لو ايش ماينفع معه زراعة .. لو زرعت شعر بيطيح مثل ماطاح القديم ... وهناك مقوله اخرى يقولك الشعر من المنطقة المانحة مكوناتها تختلف عن المنطقة الامامية .. فيستحيل انها تطيع لان تركيبتها وخلقها مايطيح ... هل يصلح الزراعة للي عنده صلع وراثي ؟؟ ومامدى صحة الكلام الي ذكرتة انا

3- هناك عملية تشبه زراعة الشعر وهو تلصيق شعر في منطقة الفراغات ..

مامدى صحتها وفاعليتها وعيوبها وايجابياتها

4- السؤال المهم .. دائما نجد مواضيع ايجابية في هالمنتدى .. وهذا شي محفز .. لكن هل هناك تجارب سلبية علشان نكون في الصورة .. نخاف العملية تنجح مع واحد وتفشل مع 4 مقابل هالواحد

5- بعد العملية يكون الراس مجرح وحالته حاله .. والواحد صعبة يطلع بهالحال .. متى يكون شكل الشخص جيد ويقدر يطلع ويجي ويروح الجروح .. هل 10 ايام ولا اكثر ؟ وهل يتساقط الشعر المزروع .. ولا يبقى كما هو .. وهل ينمو شعر جديد في مكان المنطقة المانحة

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
تحياتي لكم

اخوكم فراااج

ali28

السلام عليكم والله ياخوي نصيحه لك لا تزرع الحين انطر لين توصل حدها هههه انا مصلع من 10 سنين وان شاء الله الحين بزرع بس لو زارع اول ما صلحت جان صار راسي فلم الحين مكان فيه ومكان مافيه لانه اذا شعرك خفيف وزرعت الخفيف بيطيح وتخيل شكلك شلون بيكون وتحتاج زراعه ثانيه والقرار لك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
مادام انك تقول مرحلة الصلع عندك غير متقدمة رايي الشخصي تلغي فكرة الزراعة بالفتره هذي مع استعمال مينوكسيديل يكون مفعوله اقوى من اللي تستخدمه الان

ينقل للقسم المناسب

سام

Member
مادام انك تقول مرحلة الصلع عندك غير متقدمة رايي الشخصي تلغي فكرة الزراعة بالفتره هذي مع استعمال مينوكسيديل يكون مفعوله اقوى من اللي تستخدمه الان

ينقل للقسم المناسب

ربي يسعد أيامك اخوي ابو بدر وكل عام وانت وكل الاخوان
بخير وصحة .
اخوي ابو بدر ايش المينوكسيدل الي مفعولة اقوي من 5٪
ياريت تفيدنا ربي يطول بعمرك.

فراج

ينقل للقسم المناسب

هلا بالشيخ ابو بدر

لو صبرت شوي في نقل الموضوع يكون افضل ... لان هالقسم زوارة قليل وكل موضوع تجد الردود فيه حول 3 ردود بينما الاقسام الثانية فيها حركة وكان ممكن نحصل اجابات كثيرة لو بقي الموضوع في القسم السابق :)

على العموم على اي اساس نقيس درجة الصلع علشان اعرف عندي كم

بالنسبة للمونوكسوديل ... مستمر فية لكن النتائج الان صارت ضعيفة جدا

باقي اسألتي في موضوعي ياليت تعطيني وجهه نضرك عن باقي الاسئلة بارك الله فيك

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراج [ مشاهدة المشاركة ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا حبيت هالمنتدى .. ومواضيعة شيقة خصوصا ان النتائج نشوفها كلها ايجابية

انا وي استفيد من خبراتكم وتجاربكم .. من استشار الناس شاركهم عقولهم . وفي رواية اخرى .. ماخاب من استشار :p

اولا : صلعتي تعتبر صغيرة جدا نسبيا .. والي يشوفها مايقول صلعة لكن يقول بتصلع يارجال :D

يعني من الخلف .. الدائرة هذي وسيعة ونسبة الشعر فيها تقدر تقول 30% وقطر الدائرة حوالي 4 سم او اقل

من الامام شعري خفيف نسبيا يبان فرة الرأس .. يعني مو صلعة يعني شعر خفيف وانا اعتبرها صلليعة اخاف تكبر وتصير صلعة :D

من الوسط شعري ممتاز مافية شي خفيف

لو حطيت صوره ما احتجت هالشرح كله

اسألتي
1- هل مثل حالتي احتاج زراعة شعر .. ولا استنى لمن تكبر الصلعة .. لو فرضنا قلتو تصلح الان .. اخاف ازرع .. ويتساقط الشعر القديم يصير كأني ماسويت شي زرعت من هينا والقديم طار من هينا (ملاحظة: انا استعمل ريجين 5% لمدة 3 سنوات والنتائج بدأت تضعف)

غالبا حسب العمر
اذا انت تحت الثلاثين يفضل تنتظر

2- الشي الي مو راضي يدخل راسي .. يقولك الي عنده صلع وراثي هذا لو ايش ماينفع معه زراعة .. لو زرعت شعر بيطيح مثل ماطاح القديم ... وهناك مقوله اخرى يقولك الشعر من المنطقة المانحة مكوناتها تختلف عن المنطقة الامامية .. فيستحيل انها تطيع لان تركيبتها وخلقها مايطيح ... هل يصلح الزراعة للي عنده صلع وراثي ؟؟ ومامدى صحة الكلام الي ذكرتة انا

الشعر المزروع يأخذ نفس خصائص المنطقه المانحه
يعني من هالناحيه تطمن واصلا الزراعه هي للي عندهم صلع وراثي
اللي غير وراثي يمكن معالجته
..

3- هناك عملية تشبه زراعة الشعر وهو تلصيق شعر في منطقة الفراغات ..

مامدى صحتها وفاعليتها وعيوبها وايجابياتها

لا اعلم : )

4- السؤال المهم .. دائما نجد مواضيع ايجابية في هالمنتدى .. وهذا شي محفز .. لكن هل هناك تجارب سلبية علشان نكون في الصورة .. نخاف العملية تنجح مع واحد وتفشل مع 4 مقابل هالواحد

امامك تجارب الاعضاء بالقسم المخصص
بامكانك الاطلاع
والاكثريه بالنسبه لي نتائج ايجابيه
اهم شي تحرص على اختيار العياده والدكتور المناسبين

5- بعد العملية يكون الراس مجرح وحالته حاله .. والواحد صعبة يطلع بهالحال .. متى يكون شكل الشخص جيد ويقدر يطلع ويجي ويروح الجروح .. هل 10 ايام ولا اكثر ؟ وهل يتساقط الشعر المزروع .. ولا يبقى كما هو .. وهل ينمو شعر جديد في مكان المنطقة المانحة

من ثاني يوم بعد العمليه تقدر تلبس كاب وشماغ بس بحذر
بعد العشره ايام يكون الوضع افضل
نعم يتساقط الشعر المزروع
المنطقه المانحه لا ينمو فيها شعر انما تبقى ندبه تستطيع تغطيتها باطاله الشعرالخلفي ..

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
تحياتي لكم

حياك الله . . .

اخوكم فراااج

أعلى