bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن اثمدين هير بلص--ونبغى تجاربكم لا هنتوا

1- وين القاه اثمدين هير بلص علما باني من تبوك 2- كم سعره
3- طريقه استخدامه
4-هل يسبب تساقط في بدايه استخدامه مثل ا لمينوكسيديل
5- الشعر اللي يطلع هل بعد ترك الاثمدين يسقط مره اخرى
6- هل له اعراض جانبيه

جزاكم الله خيرا على مجهوداتكم

worldover

هلا اخوي انا استخدمت الاثمدين بصراحة ما اقدر احكم عليه لاني استخدمتة بفترة قصيرة والتساقط زي ماهو وسعره مره غالي 350 سلامات !!! وما اعتقد انه احسن من minoxidil

ياخوك الصلع ماله الا زراعة واذا تبي تاخر الصلع مالك الا minoxidil او propecia

شاكر لك ردك اخوي - بس يا ليت احد الاعضاء اللي مجربه يعلمنا معلومات اكثر عنه

وفر فليساتك ... جربته فترة ... احسن شي فيه ريحته ؟!! في الاخير صرت ادهن فيه ذقني بعد الحلاقه !!! اذا تبيه موجود عندي خذه هديه مني !!!

وفر فليساتك ... جربته فترة ... احسن شي فيه ريحته ؟!! في الاخير صرت ادهن فيه ذقني بعد الحلاقه !!! اذا تبيه موجود عندي خذه هديه مني !!!

يعطيك العافيه اخوي بس انت حطيته بمكان فيه شعر ولا مسح ما فيه شعر

يعطيك العافيه اخوي بس انت حطيته بمكان فيه شعر ولا مسح ما فيه شعر
طال عمرك انا عندي تساقط وكنت عامل زراعه من فتره طويله والكريم استخدمه من اجل الحفاظ على الشعر وما جربته على اماكن الصلع لانها مش موجوده بعد الزراعه ... والمعذره على التاخير في الرد

طال عمرك انا عندي تساقط وكنت عامل زراعه من فتره طويله والكريم استخدمه من اجل الحفاظ على الشعر وما جربته على اماكن الصلع لانها مش موجوده بعد الزراعه ... والمعذره على التاخير في الرد

اسف بطفشك شوي --طيب حسيت ان التساقط وقف ولا زي ما هو لانك انت تقول استخدمه عشان تحافظ على الشعر ---وشكرا مقدما وجزاك الله خير

اسف بطفشك شوي --طيب حسيت ان التساقط وقف ولا زي ما هو لانك انت تقول استخدمه عشان تحافظ على الشعر ---وشكرا مقدما وجزاك الله خير

والله يا الغالي استخدمته تقريبا اسبوعين وبصراحه ما شفت نتيجه تشجع على الاستمرار التساقط مثل ماهو ما تغير شي ... ممكن البعض يعلق ويقول اني ما استخدمته المده الكافية لأحكم عليه ... اقول ان الامر نفسي اكثر منه قناعه !! يعني صارت مسألة ادمان على تجربة كل دواء نسمع عنه ,, أصبحت رؤوسنا حقول تجارب للعطارين السكّه مستغلين فينا الامل المفقود !!!
وانا اقولها وبكل صراحه كنت في السابق من اكبر المهووسين بتجربة المنتجات الزائفه لعلاج الصلع حتى أذعنت بأنه لا علاج للصلع سوى الزراعه .

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
استخدمته قبل سنتين تقريبا
جاب لي نتيجه بس بطيئه وبعد ماتركته صراحه تساقط معاي بعد مده
يباع بصيدليات النهدي سعره ٣٥٠ ريال

أعلى