bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الجرجير وما ادراك مالجرجير ...

لما بحثت عنه لم اقرأ رد واحد يقول ان الجرجير خرطي

واليوم تم اكتشاف طريقة جديدة وعجيبة للعناية بالشعر،ألا وهي عصير الجرجير..

نحن نأكل الجرجير دائما وخاصة في السلطة،ولكن استعمالة كمقوى ومعالج للشعر هو الجديد والعجيب في الأمر..

الطريقة هي استعمال الخلاطة لعمل عصير الجرير، ثم تصفيتة بشاش أو مصفاة،ومن ثم دلك الشعر بهذا العصير مرة واحدة يوميا ويفضل أن تكون مساءا حيث مسام الشعر تكون متفتحة..ثم غسل الشعر مرة بالأسبوع..

وفي حالة استعمالة من قبل المرأة،يلاحظ عدم دلك الشعر حتى فروة الشعر حتى لا يلتصق الشعر بعضة ببعض..وهناك فائدة أخرى للجرجير،ففية مادة الجل الطبية الغير مؤذية التي تسبب أي أضرار للشعر،ولا يصيب الشعر بالخشونة والتقصف..

كما يمكن للرجال الذين لديهم مشاكل في الشعر استعمال تلك الطريقة الطبية العجيبة..

وهذه الطريقة، حسب التجربة، ممكن أن تؤدي لنتائج مذهلة ،فقد بدأ استعمال الجرجير في حالات التي فشلت بها الطرق الأخرى ..

والأمر الجيد باستعمال هذه الطرق الطبيعية هو عدم وجود مضاعفات مثل تلك التي قد تحدث عند استعمال المواد الكيماوية.

رهف

المشكله ليست بالوصفه هناك اشخاص يستجيبون لنوع معين والبعض الاخر لايعطي اي نتائج ايجابيه

مثل الجرجير والثوم الخ تختلف نسبه نجاحها من شخص لاخر هذا رايي الشخصي

شاكره طرحك اخوي

Nana

يعطيك العافيه ...
وانا بعد مثلك توني هذا الاسبووع بديت فيه < كرهت نفسي :(
سمعت عنه كثير وتحمست ورآح استمر ان شاء الله ..
بس يااارب نطلع بنتيجه ..:d
تحيآتي

أ م ل

عضو مميز
أنا اليوم بديت فيه ، بس ما حسيت بحرارة و لا شيء ! ..

روز الحسن

الجرجير مره حار اذاحطيته على شعري مايسبب لي اضرار

المغامر111

بالنسبة للحريم احيانا تكون المشكلة انها معيونة في اي شي ويسبب لها تساقط ،، وبكذا علاجها الرقية الشرعية وزيت زيتون مقروء فيه الرقيا العامة

شفاكم الله جميعااا

uri

Member
انا استخدمته لمدة ستة شهور النتايج مو مره قويه بس في ميزه حلوه انه يخلي شعرك ناعم وصحي يعني مايحتاج استشوار بعد ذالك اتجهت للمونكسيديل في فرق بالنتايج لصالح المنوكسيديل بس مشكلته ينشف الشعر علما اني ما اعاني من صلع متقدم.
ولكم جزيل الشكر

hayo0of

انا كنت استخدمه و مو مره يعطي نتايج واضحه الشي الوحيد الي سواه انه ينعم الشعر
وانا شعري ناعم خلااااه ناعم زياده وانا ماحب كذا احب الشعر المموج تحسفت اني استخدمته (الجرجير)

بس في معلومه حبيت اقولها الجرجير اكله افضل من وضعه على الشعر

لان دائما التغذيه تكون من الداخل قبل الخارج هذا الي اسمع الاطباء يقولونه دائما

والجرجير فيه مادة الاوميغا 3 وهذي الماده مفيده جدا للشعر وتوجد ايضا في الجزر وسمك السلمون وفي البقوليات

يعني يفضل تناوله

اسير

اخى عندى استفسار , كيف تغسل شعرك مرة واحدة فى الاسبوع وانت تضع الجرجير على رأسك كل يوم ؟؟؟
يعنى اذهب للعمل برائحة الجرجير الله يهديك , ام ماذا ؟؟

ياريت تضع تفاصيل اخى الفاضل لو تكرمت

وداد

مدير عام
صدق أخي محارب الصلع عن فوائد الجرجير ،،

الجرجير مفيد جدا للشعر وهو من افضل الزيوت المغذية للشعر اذ يحتوي على فيتامين a وفيتامين c وفيتامين e و فيتامين k وبعض المعادن مثل الكالسيوم والزنك والحديد واليود ويحتوي على العديد من مضادات الاكسدة ،،

ولكن الجرجير له طرق عديدة في وضعه على الشعر ،،

وممكن خلطه بالخلاط مع زيت الزيتون الاصلي ثم وضعه على النار بطريقة الحمام المائي لمدة نصف ساعة تقريبا حتى تخرج جميع المواد المفيدة من الجرجير ثم يتم تصفيته ووضعه في الثلاجة واستخدامه مرتين او 3 مرات قبل الاستحمام ،،

ونتائجه رائعة في وقف تساقط الشعر وتطويل وتنعيم الشعر ،،

جربوا ،،،

تحياتي ،،

ahmed.s.k

Member
لما بحثت عنه لم اقرأ رد واحد يقول ان الجرجير خرطي

واليوم تم اكتشاف طريقة جديدة وعجيبة للعناية بالشعر،ألا وهي عصير الجرجير..

نحن نأكل الجرجير دائما وخاصة في السلطة،ولكن استعمالة كمقوى ومعالج للشعر هو الجديد والعجيب في الأمر..

الطريقة هي استعمال الخلاطة لعمل عصير الجرير، ثم تصفيتة بشاش أو مصفاة،ومن ثم دلك الشعر بهذا العصير مرة واحدة يوميا ويفضل أن تكون مساءا حيث مسام الشعر تكون متفتحة..ثم غسل الشعر مرة بالأسبوع..

وفي حالة استعمالة من قبل المرأة،يلاحظ عدم دلك الشعر حتى فروة الشعر حتى لا يلتصق الشعر بعضة ببعض..وهناك فائدة أخرى للجرجير،ففية مادة الجل الطبية الغير مؤذية التي تسبب أي أضرار للشعر،ولا يصيب الشعر بالخشونة والتقصف..

كما يمكن للرجال الذين لديهم مشاكل في الشعر استعمال تلك الطريقة الطبية العجيبة..

وهذه الطريقة، حسب التجربة، ممكن أن تؤدي لنتائج مذهلة ،فقد بدأ استعمال الجرجير في حالات التي فشلت بها الطرق الأخرى ..

والأمر الجيد باستعمال هذه الطرق الطبيعية هو عدم وجود مضاعفات مثل تلك التي قد تحدث عند استعمال المواد الكيماوية.

sarmadalany

يخوي ما نفع معي لا جرجير ولا غيرو ولا غيرو والله المستعان

اذا استخدمت زيت الجرجير هل بيعطني نفس النتائج
مع العلم ان زيت الجرجير يباع جاهز

أعلى