bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نتيجه زراعة الشعر خيبة أملي

السلام عليكم
أنا عملت زراعه قبل تقريبا 7شهور وبصراحه النتيجه مو ذاك الزود
كانت المقدمه عندي خفيفه وكانت تبين بياض الفروه بشكل واضح الحين صار فيه سواد شوي
يعني النتيجه30% رحت عند الدكتور بسام قالي واصلي على بخاخ منيوكسديل2%
وبصراحه الشي الي مخوفني أكثر لما أمرر أيدي على المنطقه المزروعه أحس شعر صغار
لما اناظر قي شعري ماأشوفه بس لما أمرر أيدي أحسه ومن فتره وهو على هالحال أحس نموه ضعيف
والله نفسيتي تعبانه لدرجه أني أفكر أعمل زراعة شعر صناعي .. وهذا قراري كان من البدايه
وشافني طبيبين قالي ماتنفع لك زراعة الشعر الطبيعي لأن شعرتك ضعيفه وأحتمال ماتنبت
ويوم رحت عند الدكتور بسام ورجعت للمنتدى أقتنعت وأقنعني أعملها عنده َ
وماادري أتحسف وأندب حظي والا فيه أحد زي حالتي وصارت أموره تمام الله يعافيكم
أرفعو معنوياتي شوي وكمان خسرت حول11ألف كذا عالفاضي وربي ايش أوسوي

مجافي

لاتستعجلين اصبري سنة حتى تشوفي النتائج

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
قدامك العافيه اختي
بالنسبه لحالتك والله اني حاس فيك وبمعاناتك وضيقة الصدر من النتائج لكن حبيت اقولك انا مثلك بالضبط سويت زراعتي عند د . بسام وبعد عشر ايام او اقل بكمل 3 شهور والنتائج لاتذكر وفوق هذا عندي نمو شعر ضعييييف بلمره ومع هذا اشوف الشعر اللي نبت جديد قلييييل بلمره ومع انه قليل صار يطيح عند الغسيل او على المخدة وللامانه صابني احباط وبعد مااكمل 3 شهور براجع الدكتور وبشوف وش يقول عن حالتي
واشوف تجارب ماشاء الله ممتازة اذا قارنتها بحالتي من ناحية الوقت
لكن بما اني مازلت متمسك بامل الوقت راح انتظر لحد مااكمل 4 شهور عساه تبان نتائج طيبه وعشان اقدر احكم على الزراعة ناجحة او لا
نقول عساه خير ان شاء الله
اما 7 شهور ولا في نتائج تذكر هذا كثير عليك والله من الناحية النفسية
لكن دعواتي لك ان الله يسرك ويطمن بالك بنتائج تعوض تعبك اختي

بالتوفيق ان شاء الله*

ألف شكر على الردود وراح أراجع الدكتور في رمضان بأذن الله
ويعطيك العافيه أبوبدر عالرد وان شاءالله تشوف نتائج ترضيك وعلى قولتك في حالات في المنتدى جدا مرضيه
عشان كذا توكلت على الله وعملتها لاكن الخيره غيما أختارها الله

ان شاء الله تتحسن حالتك لاتستعجلين وتفائلي بالخير والله يشفيج وكل المسلمين

لين

Member
ان شاء الله بيتحسن وضعك وبتشوفي نتائج اطمنك

beb

Member
الله يعيينك بصراحه لكن اصبري سنه وارقي راسك كمان الحاله النفسيه لها دور بعدها شوفي دكتور ثاني
والله يعين بس

الي اعرفه ان الناس تتفاوت في سرعة الاستجابة للزراعة والعلاج بعضهم بسرعة تبان معاهم وبعضهم تتاخر فلا تستعجلين
قدامك العافية ان شاء الله

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
اول شي لاتشغلي بالك بالموضوع ولا تفكرين كثير
والنفسيه والتفكير والله من تجربه شخصيه هي الي تسبب تساقط الشعر
وثانيا انتظري الى سنه وراح يتحسن اكثر
والشعر الصغير اتوقع من البخاخ لانك مثل حالتي الامس شعر صغير مره
وأتوقع من استخدام البخاخ داومي عليه وراح يظهر نتيجه حلوه مع الزراعه بس اهم شي لاتتركينه
تطمني ولاتفكرين والله يوفقك

صنيدح

Member
^
^
^

مـآ أزيد على أختي شي كفت وووفت , وتتكلم عن تجربه
مشكورهـ يآرب حقق مرآدي

الله يوفقكم من جد رفعتو معنوياتي راح أصبر سنه وأشوف ايش حيصير
المشكله والي يدمر نفسيتك أكثر لما يشوفك شخص ويقول شعرك خف هذا الدماااار من جد
ماأقول الى يااااارب ترجع شعري زي ماكان وأحسن ,,, اللهم آآآآآمين

jonurs

اهلين الاخت الكريمه كل داو وله الدواء اصبرى فتره وشوفى النتائج مثل ما اقترحو عليكى الزملاء وبعدها اذا النتائج كانت غير مرضيه غيرى الدكتور روحى عند دكتور له سمعه وتجارب ناجحه بشهاده المرضى ولا تنظرى ابد للنقود اهم شى النتيجه واداء الدكتور للاانه هذا الشى اذا بأذن الله نجح سوف تتحسن نفيستك وتنجح حياتك وانشاء الله ربنا يجعل حياتك كلها سعاده لاانه الشعر فى الاناث مهم جدا وفى ثقتها فى نفسها انا اعرف الشء هذا لاانه انا عندى احد من قريباتى تعانى من ضعف الشعر وطول الايام وهيا مشغول بالها به . ولاكن لا تقلقى حالتك بسيطه للاانها منطقه التساقط عندك منطقه محدوده وليست مساحه كبيره من الراس وهذه حلها بعمليه زراعه شعر بطريقه الافتطاف وياكى ان تعملى العميله بعمليه الشريحه الانها تترك اثر وانشاء الله ترجع حالتك كما كانت من قبل .. واضحكى للدنيا تفرحلك ... انا شاعر بكل معاناتك وهمك عشان عندى حاله مماثله لحالتك وهى احد قريباتى ... نتمنى لكى دوام الصحه

يعطيك العافيه وان شاءالله تتحسن حالتي
بالنسبه لزراعه بالاقتطاف ماأظن في مراكز بالسعوديه تعملها واذا عندك خبره ياريت تفيدني
ألف شكر مره ثانيه

ابوعمار2000

عضو متميز
ان شاء الله بيتحسن وضعك وبتشوفي نتائج تسرك وترضي خاطرك يارب والله لايضيع لك تعب

jonurs

يعطيك العافيه وان شاءالله تتحسن حالتي
بالنسبه لزراعه بالاقتطاف ماأظن في مراكز بالسعوديه تعملها واذا عندك خبره ياريت تفيدني
ألف شكر مره ثانيه

حسب علمى د ااحمد التركى يعتبر من الدكاتره المشهورين فى عمليات الزراعه ويعتبر عضو من قائمه من افضل الدكاتره عالميا فى علميه زراعه الشعر بس اسعااره خياليه

ادخلى على الرابط هذه علشان تعرفى اكثر وياكى ان تذهبى لطبيب غير معروف تجنبا لزياده تعمق المشكله لاانه جسم الانسان غير قابل للتعديل عده مررات

http://www.adamaclinics.com/ar/news.aspx?n=51

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=1979

واتمنى لكى اختى الفاضله الشفاء العاجل

a7m1d7

عضو مميز
اختي صدقيني انا اتوقع مادام انه لما تمررين يدك تحسين بشعر لكنه غير قادر النمو فأنا انصحك بإستخدام مستحلب اثمدين هير بلص صدقيني راح ينبت الشعر الضعيف ويصير قوي وطويل بإذن الله والقرار لكي
وشكرا

اختي صدقيني انا اتوقع مادام انه لما تمررين يدك تحسين بشعر لكنه غير قادر النمو فأنا انصحك بإستخدام مستحلب اثمدين هير بلص صدقيني راح ينبت الشعر الضعيف ويصير قوي وطويل بإذن الله والقرار لكي
وشكرا

الله يعطيك العافيه أخوي راح أجربه اوافيكم بالجديد

a7m1d7

عضو مميز
الله يوفقك اختي بس انتبهي لطريقة استخدامه اللي اقلك عليها اول شي تضعين المستحلب على كامل فروة الرأس مع الشعر قبل النوم وتغطين راسك بكيس نايلو لمدة 12 ساعة وبعد كذا تغسلين شعرك بشامبو مناسب وتستمرين على هذا الوضع لمدة شهر بعد كذا تستخدمينه ثلاث مرات بألأسبوع
وبالتوفيق لكي

اختي الكريمه صمت الشفايف اول شى انا ضد كل بنت تسوي زراعة شعر قبل ماتسوي عملية فحص لدمها اما يكون سبب تساقط ؟ فقر بالدم حاد كما ذكرتي لو كان هذا سبب تساقطه انتي لازم تعالجي مشكلتك جذرياً يعني لازم تاخذين حبوب فيتمينات او حديد على حسب الدكتور الي يقولك وان كنتي تعانين في مشكله في الهرمونات لازم تراجعين الطبيب يعالجك وصدقيني راج يرجع شعرك فله شمعه منوره وان كانت صلع وراثي فاحسنتي صنعاً بزراعة الشعر لكن بنسبة لكلامك انك محطمه والله اني حاس فيك بس صدقيني سنه وان شاءالله يطلع شعرك حلو بس اللهم البخاخات واشياء الكماليه الي يقوي فروه شعر الراس راح يزيد قوته ويطلع وبعدين شي يبشر بالخير ان في شعر صغير طلع يمكن طبيعة بصيلاتك بطيئه في النمو وبعدين لا تشيلين هم انتي ست متقوزه برجال ونعم فيه بصراحه ساندك بمشكلتك ويكفي بتكونين حلوه في عين زوجك عوضا عن الناس لكن اسمعي نصايحي من اخ لاخته وانا اتمنالك كل خير ومثل ماقلت لك ان طلع شعر خفيف من بصيلات المزروعه تراها تبشر بالخير بس انتي اصبري عليه الين يكمل سنه وشوفيه وان ماعجبك الوضع انتي تعرفين وين مكان الدكتور بسام وتقدرين تحاجينه بالامور او انك تروحين لاحمد التركي دكتور ممتاز هو والله لكن غالي شوي راح يساعدك وينقذك وسلامتك ياليتك تقرين كلامي اخوك واحد نفر

أعلى