bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساو بالميتو

فهد

عضو متميز
أظهرت الاختبارات السريرية التي نشرتها المجلة الدولية لعلوم الكلى والمسالك البولية, أن الخليط الطبيعي الذي يتألف من مادة "سيرنيتين", والعشبة النخلية "ساو بالميتو" ومادة "بيتا- سايتوستيرول" وفيتامين (e) , تحسن أعراض تضخم البروستات عند الرجال بشكل كبير, وخاصة عند التبول.
ووجد الباحثون بعد مراقبة 70 رجلا مصابين بفرط التنسج البروستاتي الحميد, تناولوا الخليط المذكور لمدة ثلاثة أشهر, فيما تعاطى 57 آخرين دواء عاديا, أن الرجال في مجموعة الخليط الطبيعي شهدوا تحسنا كبيرًا جدًا فيما يتعلق بتكرار التبول, والتبول الليلي والأعراض البولية بشكل عام, مقارنة مع المجموعة الأخرى التي لم تبد أي تحسن في معدل تدفق البول أو كمية البول المتبقية في المثانة بعد تفريغها.
وأوضح الأطباء أن فرط التنسج البروستاتي هي حالة شائعة بين الرجال الذين تجاوزوا سن الخمسين, حيث يتسبب تضخم الغدة في تعطيل قدرة الرجل على تفريغ المثانة بصورة كاملة, مسببا شعورًا متكررًا بالحاجة إلى التبول, وصعوبة في إخراج جميع كمية البول , والاستيقاظ المتكرر أثناء الليل.
ويمكن علاج هذه الحالة بالجراحة أو بعدد من العقاقير الدوائية التي قد تسبب في بعض الأحيان ضعف القدرة الجنسية وآثار جانبية أخرى مزعجة, لذلك فإن البدائل الآمنة أفضل بعد التأكد من فعاليتها وسلامة استخدامها.
وكانت الدراسات السابقة قد أظهرت أن العشبة النخيلية "ساو بالميتو", فعالة في علاج البروستات كالعلاج الدوائي "فيناستيرايد" الذي يعرف باسمه التجاري "بروسكار".

مع العلم ان رشتة الدواء من مركز ترانسميد محتوية على هذي الحبوب

فهد

عضو متميز
احد جربها يااخوان ؟؟؟ ووين نلقاها ؟؟

SkoOoN AlGaR7

Member
اخوي انا اشتريتها قبل ثلاث اسابيع تقريبا من مركز gnc للاعشـاب سعرها 80 ريال

واستخدمتها لمده اسبوع فقط ,, وحسيت بأنخفاض الرغبه الجنسيه بشكل كبير ان لم تكن انعدمت نهائيا ورميتها بدون تفكير

فهد

عضو متميز
اخوي انا اشتريتها قبل ثلاث اسابيع تقريبا من مركز gnc للاعشـاب سعرها 80 ريال

واستخدمتها لمده اسبوع فقط ,, وحسيت بأنخفاض الرغبه الجنسيه بشكل كبير ان لم تكن انعدمت نهائيا ورميتها بدون تفكير

اوووف طيب هي عشبة يعني اتوقع مالها اثار جانبية ؟؟؟

SkoOoN AlGaR7

Member
اوووف طيب هي عشبة يعني اتوقع مالها اثار جانبية ؟؟؟

صحيح هي عشبه ولكن حتى الاعشاب لها اعراض جانبيه
انا اخذتها عشان اتجنب الاعراض الجانبيه للبروبيشيا والبروسكار
ولكن مع الاسف حصل معي انخفاض للرغبه الجنسيه ووقفتها
واعتقد الاعراض الجانبيه تختلف من شخص الى آخر
مو معناته انه حصلت لي اعراض جانبيه ,, انها ممكن تحصل لك
و لكن بما انك سألت هل احد جربها ؟ ذكرت لك تجربتي للافاده فقط

بالتوفيق لك اخوي

yahya

عضو مميز
اعتقد انه مجرد وهم انك شعرت بفتور بالرغبه الجنسيه لان في دراسات تؤكد ان ساو بالميتوا تحسن القوة الجنسية ولاتضعفها

سام

Member
بعدين يا خوي الأثار الجانبية ما تبين من استخدام اسبوع فقط .

فهد

عضو متميز
واللة ماعرفنا يعني هالحبوب جيدة نستخدمها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟

أعلى