bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خائف من هذا الجهاز أفيدوني

aihmj

الله يجزيكم الخير جميعا أرجوكم أفيدوني أعرف أن هناك موضوع منفصل لمشط power grow comb ظروفي المادية لاتسمحلي أبدا بالزراعة وأناعمري 30 عام تساقط شعري من عشر سنوات وصرت أصلع جربت أدوية و فيتامين لسنوات لكن دون جدوى انا نفسيا حالتي صعبي فأنا ألبس طاقية ( قبعة ) دائما من عشر سنوات و لا أتجرأ و أرفعها امام أحد الآن شفت هذا الجهاز هل أشتريه مارأيكم قالولي أن هذا الليزر قد يسبب مشاكل على المدى ربما تصل لسرطان هل معقول ؟ طيب ممكن يفيدني إلي جربوا يخبرني أو إذا حدا عندو حل لمشكلتي يخبرني

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اذا تقصد مشط الليزر العادي أنا جربته بدون فائدة واذا شي ثاني يفضل انك تنزل صورته للتعرف عليه

aihmj

طيب هاي الضوء أو الليزر إلي فيه ممكن يكون خطير أو له آثار جانبية و لا آمن ؟

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
أنا بكلمك عن تجربتي باختصار جداً مع مشط الليزر
سبق لي قبل كم سنه ان قرأت عن دعاية لمركز 101 بمدينه الرياض بالسعودية قلت أجربهم وطبعا علاجهم للصلع كان بالادوية جلست عندهم فتره تقريبا تزيد عن 9 شهور وكنت احولهم بكل جلسة مبلغ يزيد عن 1000 اعتقد ب 200 او 300 والله ناسي لطول المدة المهم كانت مدة العلاج المقرره 12 شهر دفعت لهم مبلغ يفوق 11000 وبعد 9 شهور مااخفيك طلع شعر واول ماظهر الشعر تساقط خلال يومين ورجع وضعي بعد تعب وجهد ومراجعات عندهم مثل اول ومع العلم ان طريقة العلاج كانت متعبة ومملة جداً وكل هذا لااافائدة تذكر ولانتائج تدوم الشاهد عرضوا علي هذا المشط الليز بمبلغ اعتقد 1100 ريال سعودي او تزيد شوي المهم جربته ع امل اشوف نتائج وعلموني عن طريقة استخدامه وهو عبارة عن أشعة ليز وذبذبات كهرباء المهم جربته مره ومرتين وبالتجربة الثالثة احرق راسي وصارت ع شكل بقعة بيضاء تشبه بقعة البهاق وملساء

هذي تجربتي باختصار وبالمناسبة المشط عندي وربي رامية بزاوية الغرفة يمكن كمل الان 5 سنوات او اكثر ولا فكرت اجربه ابد مهما كان واذا اردت زيادة معلومات اكتب بقوقل 101 للشعر وشوف كيف الناس تتشكى منهم ومن طريقة علاجهم ومن ضمنها مشط الليزر ومع العلم انهم كاتبين بالعقد يمكن في حال عدم ظهور نتائج استرجاع النقود وهذا كله نصب في نصب

أعلى