bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سئوال وجية

الشي الوحيد الي فريت المنتدي لاجد الجواب عنة هو العمر؟

بعمر كم يتم وقف التساقط بشكل كامل فانا اخرت الزراعة سنين لكي اتاكد ان التساقط وقف

ahmad2444

Member
مع الأسف أخى الفاضل ... تساقط الشعر عملية مستمرة طول العمر .... تنشط من منصف العشرينات وتقل تدريجيا مع منتصف او نهاية الثلاثينات و هو ما يسمى الصلع الوراثى.. بعد ذلك يبدأء صلع تقدم العمر وهو أقل حدة من الصلع الوراثى ولكنه مستمر بوتيره أخف... الخلاصة بصيلات الشعر كخلايا الجسم تشيخ و تضعف مع تقدم العمر .

عبدالله 99

عضو مميز
يختلف من انسان الى آخر لاكن المتوسط 35 الى 40

لكن فيه من سن 25 يصلع للأخير ومايبقى عنده شعر عشان يبتساقط

الاحبئة بو بدر واحمد وعبادي اشكر لكم مداخلاتكم

انا حاسبة علي الاربعين والان انا 38 يعني هدخل بثقة للعملية ربنا يستر

احمد حقيقية انا قرات ماساتك باالنسبة للشريحة وتساقط الشعر غير المزروع حولها واشكر لك مقالك المذكور لانني اليوم استشارة عند الجراح وسارفض الشريحة نهائيا خصوص اني املك تقريبا 70 باالمائة من شعر المقدمة مشكلتي في النافوخ
المنتصف وسئوالي الكبير لسعادتك كم كان عمرك يوم العملية الاولي هل عملتها بسن مبكر

ahmad2444

Member
الاحبئة بو بدر واحمد وعبادي اشكر لكم مداخلاتكم

انا حاسبة علي الاربعين والان انا 38 يعني هدخل بثقة للعملية ربنا يستر

احمد حقيقية انا قرات ماساتك باالنسبة للشريحة وتساقط الشعر غير المزروع حولها واشكر لك مقالك المذكور لانني اليوم استشارة عند الجراح وسارفض الشريحة نهائيا خصوص اني املك تقريبا 70 باالمائة من شعر المقدمة مشكلتي في النافوخ
المنتصف وسئوالي الكبير لسعادتك كم كان عمرك يوم العملية الاولي هل عملتها بسن مبكر

مرحبا بك أخى حمادة

عمرى كان 28 وقت اجراء عملية الشريحة.

أنت سنك مناسب جدا للعملية بس نصيحة ركز على الاقتطاف .. سيحاول الطبيب بلا شك ترغيبك بالشريحة و ترهيبك من الاقتطاف ... و الحجج باتتت معروفة للجميع ( جلسة واحدة وكثافة عالية وقلة تكلفة) طبعا تلك الحجج انتهت و الاقتطاف تطور كثيرا و اصبح العملية الوحيدة المعتمدة لدى غالبية مراكز زراعة الشعر العالمية.... العيب الوحيد فى الاقتطاف هو تكلفته العالية مقارنة بالشريحة.

فى سنك الحالى تعديت أنت بلا شك مرحلة الصلع الوراثى بقى امامك فقدان الشعر نتيجة تقدم العمر وهذا اسهل فى المعالجة عن طريق الفيتامينات و مقويات الشعر للحفاظ على حيوية البصيلات و اطالة عمرها.

أتمنى لك التوفيف اخى الكريم و نصيحة أخيرة دع الشريحة أخر الحلول ... لانها تجمل من الامام و تشوه من الخلف ناهيك عن اثارها الجانبية السيئة مستقبلا كتأتيرها على الاعصاب وما الى ذلك.... و للاستزادة فى القراءة أجو كتابة FUT Vs FUE فى محرك البحث قوقل و سترى ما يؤكد كلامى.

أعلى