bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مينوكسديل5%

موودي

Member
ياجماعه كان عندي استفسار عند مينوكسديل5% هل هو كويس ونتايجه ببان بعد قد ايه والاهم النتايج بتاعته بتكون ايه عني الشعر بيرجع مثل الاول ولا عباره عن شعر خفيف

موودي

Member
سؤال عن مينوكسديل 5%

انا روحت عند اخصائي جلديه ووصفلي مينوكسديل حبيت استفسر من الاخوة عن النتائج اللي ممكن تظهر... يعني بيعود الشعر مثل الاول ولا عباره عن شعر خفيف ..واذا وضعت المينوكسديل وحطيت كاب علي راسي بيبطل مفعول العلاج ولا لا..ارجو الرد

ماجد محمد

مؤسس الموقع
لن يعيد الشعر الى طبيعته
لكن سوف يساعد على المحافظه على الشعر المتبقي
واحتمالية نمو شعر جديد
نعم تستطيع ولكن مالزوم الكاب استخدمه قبل النوم وبعد الدوام مثلا
والافضل ان تتركة ساعتين بدون غسل للشعر

Fares

Member
الحفاظ على الشعر فقط..لكن احتمالية شعر جديد ضعيفة واذا حصل يكون كالزغب. اهم مشكلة انه مدى الحياة وفي بعض الاشخاص يسبب تحسس في جلدة الرأس وحكة..لابد من مرور ساعة على الاقل قبل غسله. بالتوفيق

موودي

Member
ياجماعه انتوا كده خوفتوني يعني احتماليه ظهور شعر ضغيفه جدا يبقي ايه الفايده منه خصوصا ان مدي الحياه يعني لو بطلته باقي شعري هيتساقط.....بس انا سمعت ان نتائجه مضمونه وفي ناس هنا ع المنتدي شكرت فيه وجاب معاها نتائج جيده جدا.... يعني مفيش منه فايده

المينوكسيديل دواء يحافظ على الشعر

المينوكسيديل دواء يحافظ على الشعر بالدرجة الأولى و إستخدامه يكون بشكل دائم و عادة لا يحدث إنبات لشعر جديد بواسطته إلا بعض الأشعار الخفيفة في بعض الأماكن .

موودي

Member
انا الصلع عندي الدرجه التالته تقريبا يعني يوجد شعر خفيف هل لايفيدني المينوكسديل يعني ليس منه فائده غير الحفاظ ع الشعر الموجود ...ملحوظه انا لست اصلع ولكن شعري خفيف وتساقط الشعر عندي من حوالي 5 سنين هل يوجد امل في استعاده الشعر

لطفك ربي

المينوكسديل يساعد في تخفيف تساقط الشعر بنسبة 50 الى 70 % بعد استخدامه بسبع شهور لاني سويت زراعة وشفت نتايجه بدت بعد العملية بسبع او ثمان شهور

Pink pearl

ياجماعه كان عندي استفسار عند مينوكسديل5% هل هو كويس ونتايجه ببان بعد قد ايه والاهم النتايج بتاعته بتكون ايه عني الشعر بيرجع مثل الاول ولا عباره عن شعر خفيف

هلا اختي
بالنسبه للمونكسديل يحافظ علي ماتبقي من الشعر يعني
يمنع من اتساع رقعة الصلع
اما انو راح ينتب او يطلع شعر جديد هذا مستحيل
بالنسبه لنتائج تبان بعد اربع الي ست شهور

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
المينوكسيديل 5% حسب علمي ان عمله الاساسي هو وقف تساقط الشعر واحتمال انه يتسبب بانبات شعر ولكن يكون خفيف جدا جدا على شكل شعيرات رفيعة ومتفرقه

قدامك العافية مودي

موودي

Member
اخوي ابو بدر انا معنديش تساقط شعر الحمد لله
يعني فيه ثبات للشعر الموجود ولا اعاني من التساقط حاليا لكن شعري خفيف جدا نتيجه للتساقط قبل ذلك فهل يفيد معي المينوكسديل

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي ابو بدر انا معنديش تساقط شعر الحمد لله
يعني فيه ثبات للشعر الموجود ولا اعاني من التساقط حاليا لكن شعري خفيف جدا نتيجه للتساقط قبل ذلك فهل يفيد معي المينوكسديل

وجهة نظري اذا شعرك مستقر وماعندك اي تساقط بالمره انا اشوف انك ماتستخدم اي علاجات لابخاخ ولا غيره لان مثل ماذكر بالردود ان البخاخ يوقف التساقط واحتمال ضعيف جدا انه ينبت شعر ولكن حسب راي المختصين انه يكون خفيف جدا ويكون على شكل ( زغب )يكاد لايرى وبهالحله ماراح تستفيد من البخاخ

موودي

Member
طيب ايه الحل غير الزراعه انا عايز بس تكثيف للشعر الموجود

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
طيب ايه الحل غير الزراعه انا عايز بس تكثيف للشعر الموجود

مافي حل الا الزراعة لتكثيف الفراغات بشرط ان عمرك يكون مناسب ورايي اذا كان شكلك مقبول يعني مافي فراغات او صلع واضح للناس انك تنتظر كم سنه

هذا والله اللي عندي وان شاء الله يفيدنا احد من الاعضاء بحل مناسب غير الزراعة لحالتك

كيف المنكسوديل %5 ما ينبت الشعر؟

وانا تغطت الفراغات الي بمقدمة الرأس بعد استعمال 3 شهور من استخدامي للبخاخ ؟

مهمووم

Member
مووودي بسألك كم صارلك تستخدم البخاخ...ومتى بدا التساقط ومتى وقف معاك ياليت تفيدني بالنقطه هذي ...؟؟

موودي

Member
انا بدا التساقط عندي من حوالي 5 سنين وجربت علاجات كتير لكن المشكله كنت ماستمر عليها وتركت شعري بدون علاجات لفتره طويله كان الشعر بيتساقط فيها لحد لما لاحظت ان خلاص مفيش تساقط شعر وبعدين رجعت للهم ده تاني لما لاحظت الصلعه بدات تظهر بوضوح وروحت عند اخصائي جلديه كتبلي ع المينوكسديل وبرشام اسمه برايورين ن وقالي ان شاء الله النتائج بتظهر وانا يادوب بستعمل العلاج من حوالي 15 يوم بس. بس عايز حد يريحني هل المينوكسديل نتائجه كويسه ولا مضيعه للوقت والمال والجهد

اللي يقول لك ان المنوكسديل ماينبت شعر كلامه مو صحيح
بعض الناس بنت لهم شعر خفيف وبعض الناس بنت لهم شعر وتغطت الفراغات مثل الاخ شعري شعر مدرس
وفيه موضوع للاخ احمد جزاه الله خير عن استخدامه للبخاخ مع اشياء اخرى وقد افاده ولله الحمد بس المشكله انك لازم تداوم عليه طول العمر وهذا في رأيي افضل من الصلع ولا كيف؟
وعلى العموم شوف اخوي ابحث في النت وبتشوف تجارب اشخاص كثر
بس انا اللي مستغرب منه ان اللي في هذا المنتدى يحاولون يجرونك جر للزراعة، مادري هم لهم نسبة من مستشفى ادمه ولا كيف خخخخخخخخخخخ

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
بس انا اللي مستغرب منه ان اللي في هذا المنتدى يحاولون يجرونك جر للزراعة، مادري هم لهم نسبة من مستشفى ادمه ولا كيف خخخخخخخخخخخ

الله يصلحك انت وكلامك بس
كلن هنا يكتب تجربته بالبخاخ ناس تنبت عندهم وناس توقف التساقط وناس تحافظ على شعورهم
ولا يعني كلام اي شي ان لهم نسبه باي مستشفى
معلومه خاطئه صحح مخك شوي وتكلم زين :)
ولاتظن بأحد .! واعلم ماتكتب ..

البخاخ ينبت الشعر
وانا استخدمه من سنوات ويعطي نتايج حلوه ونبت شعر منه
لكن تركته و تساااااقط

khaliid

يا جماعة انا عندي تساقط للشعر منذ العام 2005 عمري الان 22 سنة جربت الكتير من الادوية و عندي تساقط الشعر بشكل فصلي أي علي فترات من يومين أعطاني أخصائي في أمراض الشعر النيكسيل 2 ,كنت متفائل ولكن أخفتوني بالله عليكم هل فيكم من جرب الدواء وبمذا تنصحوني
طالب مغربي

أعلى