bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الزراعة في الكويت ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل .

Chocolate moose

منو سوا زراعه عند عادل قطينه غيري

السلام عليكم اشلونكم بغيت اسأل في احد غيري سوا زراعه عند عادل قطينه بالكويت ؟؟؟ و اشلون نتايجها

abomaaaashy

ما أظن فيه أحد سوا عند عادل قطينه وبما ان لك تجربه مع الدكتور ياريت تفيدنا عن تكاليف العمليه وطريقتها والنتائج اللي حصلتها ........ سمعت انه يزرع 6000 شعره ويعطي ضمان كتابي بطلوع الشعر ياريت تفيدنا

Chocolate moose

اي يقول يقدر يسوي لين 6000 شعرة بس للرجال مو النساء لانه راح يحلق اغلب الرأس انا سويت 1500 شعره و حلق لي منطقه صغيره ورا ما تبين الحين لانه طال الشعر اللي فيها صار شكله طبيعي
يخسب الشعر على دينار و انا سويتها على 1500 دينار
من ناحيه العمليه حيل كانت مريحه ولا اثرت فيني نفس اليوم طلعت اتمشا
ولا في جرح الحين 25 -8 اتم ثلاث شهور في شعر بسيط طالع يقول لي راح يزيد مع الوقت و بالظبط راح يطلعون 1500 شعره نفس اللي زرعهم

abomaaaashy

الله يعينك على العد يا اختي انا فكرت اروح لعادل قطينه بس ردني عنه شغلتين تكاليف العمليه والدكتور السلطان اللي بحولي يقولي ياما جوني ناس يشكون من عادل ومن نتائج شغله ان شاء الله تكون النتايج عندك حلوه وطيبه يارب

Chocolate moose

امبيه حتى اهوا يقول انا ديام الناس يشتكون من الدكاتره الثانيين قال اسامي بس ما اذكر كل من يبي يسوي دعايه لنفسه على حساب غيره

kuwaity

Member
السلام عليكم

يعطيكم العافيه :)

اانا ناوي ازرع شعر بطريقة الالتقاط

وسمعت عن عادل قطينه _ تورينتو

وسمعت عن الهلال انترنشنال

بس عادل قطينه حده تجاري وسعره ناااااار يمكن اغلى سعر عياده بالعالم

طلب مني 5000 دينار مع اني الي يشوفني مايقول مصلع بس طالعه لي نفس ماكدونلدز عالخفيف وابي اسكرهم واكثف الشعر .. يعني 3000 شعره حلوييييين

بس عادل قطيينه لما رحت له قالي انت اعالجك وازرع لك .. لأن مابي ازرع لك وتجيني بعد سنه مطيح اكثر من الي زرعته

للأمانه شغله احترافي بس حييل غالي ..

والهلال انترنشنال مارحت له بس يقولون هم غالي

ابي احد الاخوان يفيدني .. لأن كنت بروح ايران بس الحين الوضع يخرع بأيران وبسوي بالكويت عشان اقدر ارجعهم مالي خلق اسافر

يالله ناطر افادتكم فديييتكم :-d

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
حياك اخوي كويتي

انت تقول كنت بتروح لايران بس الظروف منعتك

طيب مادام انك تقدر تسافر شرايك اجرب دوله غير ايران فيها عيادات واطباء كويسين وسعرهم معقول ؟

ومن ناحية انك تبي عياده بالكويت تزرع فيها عشان تقدر تراجعهم كلامك صحيح لاني انا من الناس اللي يفضل ان الشخص يسوي عمليته بديرته لكن !!!
اذا الظروف ماسمحت لك مايمنع انك تختار لك دوله فيها عيادات واطباء يكون شغلهم صح واسعارهم معقوله تسوي فيها الزراعه وتجلس المده لحد ماتفك الغرز واللي هي تقريبا 10 ايام ثم ترجع لديرتك لانك ماتحتاج انك تراجعهم ثاني واذا احتجت شي بالتلفون

هذا رايي وبالتوفيق اخوي

mayaj

متميز
صاحب تجربة
هلا بولد ديرتي

نفس ما اكتشفت انت عادل قطينه بس أيسني والله سعره نار واستغلالي حيل حيل حيل

انا عن نفسي حجزت بالهند وبروح شهر 7 وما بأذني ماي ، دكتور احترافي وسعر زين وبالاقتطاف بعد

وبالكويت ماكو خبره غير قطينه وبس هذا رايي الدكتور بروفشنال وزين حيل بس غالي حيل

kuwaity

Member
ابي عيادة بالكويت للزراعة الشعر ضروري ضروري ضروري

السلام عليكم

يعطيكم العافيه على المنتدى الطيب :)

وناس اطيب :p

بقيت اسئل عن الي عنده خبر عن العيادات الي يزرعون شعر ويكونون معروفين وشغلهم حلوو

ابي عيادات يزرعون بالطريقة الالتقاط الطريقه الحديثه

حاليا براسي اثنين

1- عادل قطينه - عيادة تورينتو

2- الهلال انترنشال

نصايحكم وابي اذا تعرفون جم عياده ياريت تفييدوني لأني بزرع هالجم ييييووم وبصراحه رحت حق عادل قطينه نحشي بسعره حييل مكلف

محمد.

والله ودي اساعدك

لكن والله ما اعرف

kuwaity

Member
حياك اخوي كويتي

انت تقول كنت بتروح لايران بس الظروف منعتك

طيب مادام انك تقدر تسافر شرايك اجرب دوله غير ايران فيها عيادات واطباء كويسين وسعرهم معقول ؟

ومن ناحية انك تبي عياده بالكويت تزرع فيها عشان تقدر تراجعهم كلامك صحيح لاني انا من الناس اللي يفضل ان الشخص يسوي عمليته بديرته لكن !!!
اذا الظروف ماسمحت لك مايمنع انك تختار لك دوله فيها عيادات واطباء يكون شغلهم صح واسعارهم معقوله تسوي فيها الزراعه وتجلس المده لحد ماتفك الغرز واللي هي تقريبا 10 ايام ثم ترجع لديرتك لانك ماتحتاج انك تراجعهم ثاني واذا احتجت شي بالتلفون

هذا رايي وبالتوفيق اخوي

ولله .. شقولك .. عادي اسافر بس سويت مقارنه يعني كنت بروح تركيا عيادة ترانسميد بس لما قارنة السعر ماتسوى نفس الشيييي اسوي بالكويت احسن على الاقل صار ما صار ارجع عندي اهنيييي

وشغله ثانيه مافي ديره لحد الحين اقتنعت فيهاااا اني اروح وشغلي مظمووون واسوي .. وتقريبا السعوديه نفس الكويت بس ارخص بشوووي يعني هم مافرقـت على جم فلس اسوي اهنيييي احسنلييي :)

kuwaity

Member
هلا بولد ديرتي

نفس ما اكتشفت انت عادل قطينه بس أيسني والله سعره نار واستغلالي حيل حيل حيل

انا عن نفسي حجزت بالهند وبروح شهر 7 وما بأذني ماي ، دكتور احترافي وسعر زين وبالاقتطاف بعد

وبالكويت ماكو خبره غير قطينه وبس هذا رايي الدكتور بروفشنال وزين حيل بس غالي حيل

هـــلا وللـه فيـج

اييي خل يولي عادل قطيـنه مو صاحي حييل رافع السعر مادري على شنو وكاشخ بسالفة الالتقاط ماجنه خلاص محد اصلا قام يسوي الشريحه الكل الالتقاط وتقريبا خلاص كل العيادات بيبطلون يسون الشريحه

يمدحووون مركز الزهير الطبي الي بالسالميـه .. في بنت من طرف اهلي مسويه عندهم وعلى كلامهم شكلها تغير ونتيجتها حييل حلووه .. بس هم غالي الشعره بـ دينار مادري دينار ونص وعليج الحساب :)

ياريت تفيدينا بسالفة الهند شالنظاااااااام لأن شيشتينييييي :d

ام يوسف

ارجوو المسااعدة / الكويت

السلاام علييكم
اخواني ارجو مسااعدتي
انا امرأه من الكويت اعاني من الصلع الوراثي و ارغب بعمل زراعه قبل رمضان
بلييز اللي يعرف دكتوور شااطر يزع شعر بالريااض و يكوون سعره مناسب
و المهم انه ماا يستخدم زراعة الشريحه و ماايحلق الشعر كامل يرد علي باقرب وقت..،،
ارجوو الافااده و الرد بسرعه
.،،
ولكم جزيل الشكر.،.

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام
حياك الله ام يوسف
انا وجهة نظري الشخصية انك تراسلي اي عيادة متخصصة تختاريها وذلك طبعا بعد الاطلاع على تجارب زراعة لهم قد طرحت بالمنتدى هنا وكانت نتائجها النجاح ويكون هذا عن طريق ايميلهم لارسال صور شعرك لهم عشان يتعرفون على حالة الشعر وعن طريق الاتصال بهم هاتفيا عشان توضحي لهم وجهة نظرك من ناحية اختيار نوع الزراعة وكذلك قص او حلق الشعر ومعرفة السعر التقريبي للعملية وكم بصيلة تحتاجينها واذا صار الاتفاق بينكم وقتها تحجزين عندهم موعد وبالتوفيق اختي*

الله يرزقك ويرزقنا بالشعر الكثيف ام يوسف شوفي حبيبتي قسم تجارب الاعضاء واقريهم زين راح تستفيدين بس تقريبا عندك دكتور بسام الجباعي او دكتور العجلان او دكتور احمد التركي وفي غيرهم كثير ع فكرة اغلب المتخصصين موجودين بالرياض وشوفي تجارب الاعضاء من هون
< https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7
منشان تشوفي النتائج والصور قبل وبعد العملية عشان تقدري تقرري صح واتبعي كلام اخوي ابوبندر لانه صح 100% لازم تراسلي عيادات

Zayed

Member
صباح الخير

الاخت ام يوسف على حسب معلوماتي الدكتور احمد التركي في مستشفى ادمه يسوي زراعه بطريقه الاقتطاف من غير شريحه ولكن الي اعرف انه يحتاج لحلاقه الشعر على الزيرو بالنسبه للرجال ولكن لا اعلم اذا يحتاج حلاقه للنساء بامكانك تراسلينهم و يعطونك معلومات اكثر دقه وبالنسبه للسعر طريقه الشريحه ارخص من الاقتطاف و تتراوح من دكتور لاخر

تحياتي لك و لاهل الكويت و ربي يكتب لك الي فيه الخير

ام يوسف

أشكــــر كل من رد علي ،،،،،
و اشكر القائمين ع المنتدى ،،.
.انا تواصلت مع الدكتور فادي نصر بالايميل و ارسلت له صور و اتصلت به شخصيا
لكنه لم يقم بالرد على ايميلاتي .،،و عندما اتصلت به قال:تكلفة الزراعه من ٢٠-٤٠الف ريال
اكــون شاكره لكم اذا احد عطاني تلفون الدكتور احمد التركي و ايميله لاني بصرااحه تعبت،،..
قبل اصرف الفلووس اللي عندي....؛)
و شكراً

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يوسف
أشكــــر كل من رد علي ،،،،،
و اشكر القائمين ع المنتدى ،،.
.انا تواصلت مع الدكتور فادي نصر بالايميل و ارسلت له صور و اتصلت به شخصيا
لكنه لم يقم بالرد على ايميلاتي .،،و عندما اتصلت به قال:تكلفة الزراعه من ٢٠-٤٠الف ريال
اكــون شاكره لكم اذا احد عطاني تلفون الدكتور احمد التركي و ايميله لاني بصرااحه تعبت،،..
قبل اصرف الفلووس اللي عندي....؛)
و شكراً

مرحبا ام يوسف

بامكانك مراسلته في المنتدى على الخاص ومتى ماكان موجود بيرد ان شاء الله عليك

د طارق

اختى الفاضله انا اخوكى د طارق من مصر زرع الشعر فى النساء له معوقاته حتى فى الخارج لانه لاتوجد نتائج واضحه هل الشعر يصلر للطول الطبيعى لشعر المرأه او على الاقل لطول قريب له ويحتاج لوقت قد ايه والاقتطاف هيكون العدد فيه اقل من الشريحه تانيا مبلغ الزراعه ده ممكن تزرعى بيه فى اوروبا انا مش تخافى من الشريحه بالعكس هى انسب للسيدات لان شعرهم طويل وبيدارى عليها لو محتاجه عدد كبير ممكن تستعملى الشريحه افضل او تستعملى عدد جلسات متكرر من الاقتطاف ماتقلقيش من الشريحه وتانيا ياريت تدورى على سبب التساقط الاول

kuwaity

Member
هلا في بنت ديرتي

انا رحت عند عادل الحشاش بالكويت عيادة الهلال دكتور محترم ولبق وحده اوكي بس شوي غالي

وعندج عادل قطينه عيادة تورينتو هم زيين بس غالي وتجاري

شوفي هالاثنين لأنهم اقوى شي مو بس بالكويت حتى بالمنطقه بكبرها .. شرق الاوسط

بس غالييين لأنهم ماعنده الا الالتقاط وليست الشريحه

واذا تبين اي شي راسليني عالخاص وافيدج

أعلى