bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حقن الميزو (استفسار)

ahmed_7

Member
بسم الله الرحمن الرحيم​

كيفكم ان شاء الله كلكم كويسين ..:)

بدخل في الموضوع ع طوول :rolleyes:

حبيت اسآلكم عن حقن الميزو ..؟؟

الي عنده معلومات عنها يا ليت يفيدنا

و آيش الفرق بينها و بين الزراعه ..؟؟

انا ع حسب معلوماتي البسيطة

انها رخيصة و وما تآخذ وقت ..

و يا ليت من الاخوان او الاخوات الي عنده معلومات يفيدنا

وشكراً :)

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
رابطين تخص موضوعك

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=1900

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=643
--------------------------------------------------------------------------
هذي تجربه منقوله اتمنى انها تفيدك

صبـــــاح __ مســـــــاء الخير للجميع :090:
طبعا واااااضح من العنوان وصبايا كتييير يعانو من تساقط الشعر رواح اقولكم تجربتي نبداء ~~~

في البدايه ياحبايبي بدا يتساقط شعري من سن البلوغ وجاني فقر دم وحاله الله لايوريكم مكروه :0154:
واهملت نفسي ماتعالجت ولافكرت قلت ازمه وتعدي وكنت كل بين فتره وفتره اصبغه وتخيلو في نفس اليوم ا>ا ماأعجبتني الصبغه رجعت صبغتوه اسود جنوووون من جد ’’
والحين لما تساقط تحسفت بس وش يفيد لافات الفوووت ماينفع الصوت
ماخليت زيت والا خلطه الا حطيتها حتى الثوم والله يابنات جلست استعمله فتره وتحملت رحته وكل الي في البيت تضاااايقو والا نفع :042:

في النهايه رحت عند دكتور عشان الليزر وبصراحه شاطر وفاهم وحكيت له معناتي ،،، قالي عن حقن الميزو ونتائجه مضمونه قلت يالله اتوكل على الله واسويها ماتهم الفلوس اهم شي يرد شعري زي اول واحسن:047::047:

سويت لي موعد في عيادة الزلال
واستمريت عليها اول شهر اسبوعين والشهور الباقيه مرتين في الشهر اكيد بتسألو هيه مؤلمه بالعكس ماتحسي بألم مجرد وخز بسيط عملت 11 جلسه وماشفت نتيجه والي قهرني ان الدكتور كل ماروح لها واسئلها تقول ~~ اهوه منا اشوف بصيلات ~~
وعلى هالحال انا صدقت قلت دكتوره فاهمه اكيد تعرف وتعالو شوفو كل دقيقه وانا قدام المرايه انتظر هالبصيلات الي موراضيه تطلع :059:
وكل يوم انتظر الشمس تطلع عشان اتفحص شعري والله ولاشي مافيه امل

نسيت اقولكم طبعا اعطتني فتامينات وبخاخ منكسدل بعدين استعملت رجين وماااااكو فايد

اكيد تقولو خلاص طولتها وش صاااار بعدين

قررت اتركها والجأ لزراعه

ورحت عيادت ايما وحده الله يجزاها خير مدحت لي دكتور هناك
كشفت على شعري شافت تحاليلي كل شي سليم
طبعا زراعة البصيلات طلعت ماتنفع لي لانو شعري خفيف وضعيفه الشعر ولو سويتها ماراح تنجح زي ماقلت لكم
قالت بتعمل لي زراعة شعر صناعي انا المقدمه عندي هي الي رايحه فيها راح تزرع لي 1500 شعرها
في البدايه 500 يعملو اختبار ويشوفو فترها منشان ماتطيح ا>ا ماتساقط الشعر الصناعي الي زرعته كملت الباقي واكيد تسألو عن التكلفه راح تكلف 15 ألف كل 500شعره ب500 الاف والله قهر استغلال واحلى مافيهم انوه من التجربه الاولى ا>ا طاح الشعر يرجعو لك فلوسك ومايعملوها على طول دفعات وانشاء الله اعملها وانزل تجربتي لكم ودعواتكم لي والي عندها اي سؤال انا حاضره من عيوني
وكمان الي لها تجربه في الزراعه اوتعرف احد عملها واحسن مستشفى اكون ممنونه لكم :0154::0154:

للأهميه :
انا نزلت تجربتي وبالعكس في ناس كثير فادت معاهم وجابت نتيجه رووووعه بس حبيت اقولكم الي زي حالتي وفي النهايه يقولو لها انو صلع وراثي لاتفكر لانو ماينفع معاها الا الزراعه ..
وانا ماكنت ادري انو النساء كمان يكون عندهم صلع وراثي على قولتهم واتمنى كنت خفيفه عليكم انتظر ردودكم

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحياتي وبالتوفيق يارب

ahmed_7

Member
شكرآ اخوي ابو بدر ع الرد

بس في واحد هناا في المنتدى حط تجربة وكانت مرررة ممتازة.. :(

و في ناس تقول ما استفادت..:(

ahmed_7

Member
الي يعرف عيادة كويسة في جدة ولا مكة يفيدنا :)

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
شكرآ اخوي ابو بدر ع الرد

بس في واحد هناا في المنتدى حط تجربة وكانت مرررة ممتازة.. :(

و في ناس تقول ما استفادت..:(

اكيد مو كل شخص جربها نجحت معاه ولا كل شخص جربها فشلت معاه وعشان كذا انت اطلع على التجارب مع الردود عشان تعرف اسباب الفشل والنجاح لتجارهم

يالتوفيق اخوي

أعلى