bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مشكلة القشره مستمرة معاي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا سبق و كتبت موضوع عن القشره : ظهور قشرة بعد الزراعة بشهر

ولكن من وقتها الى اليوم القشره مستمرة ولا خفت علمآ اني استخدمت شامبوا نيزورال ولا فاد معاي كثير تخف القشره و ترجع تظهر ثاني يوم بشكل مخيف تجمعات و تشققات بالراس و الراس ابيض كامل شكلة ملحوظ

إستخدمت شامبو سيباميد قشرة و ايضآ لا نتائج تذكر القشرة باقية

الان استخدم قطرات DEFOSALIC مرتين باليوم
و شامبو DUCRAY يوم وراء يوم
احس بأن القشره خفت ولكن تظهر من جديد مازلت مستمر لي 3 ايام

قبل العمليه ماكانت تظهر لي قشره و هذا سبب اهتمامي بالموضوع أيضآ قراءت بكم موضوع ان من أسباب فشل العمليه بقاء القشره بالراس الي منعت تنفس البصيلات و موتها

هل الامر طبيعي و كم بيدوم

كيف اتخلص من القشره علمآ اني اكملت 50 يوم من العمليه

علمآ اني احس انها مو قشره شعر الى نعرفها احس انها من كثر استعمال اللوشن و الشامبو سبب طبقة بيضاء لزجة متكومه على الراس بعضها لاصق بقوه بالفروة الراس ولا احس بحكه لو ادلك راسي بملينات مثل زيت زتون و شي ينظف فروه الراس من بواقي الشامبو او اللوشن مع اني انظف شعري و انشفه زين
القشره العادية تسبب حكه انا لا اشعر بحكه

رد: مشكلة القشره مستمرة معاي

اخوي هذي الي عندك تسمى اكزيما دهنية والله اعلم لو تلمس فروة الراس هل تحصلها لزجة يعني في لزوجة لما تحط اصبعك او لا ننتظر ردك

77ahmed

Member

لدي نفس مشكلتك بالضبط ولا لقيت لها حل مر على زراعتي تقريبا شهرين اكثر شي تظهر بعد الشاور وهيا قشره شمعيه بيضا ملصقه في فروه الراس احياانا اطلعها باظافاري ايش الحل ياخوان

القشور يابسه اقشعها بايدي تطلع خشنه و قوية

فروه الراس احسها شاده على طول بسبب القشره
نعم بعض الاحيان لما احط ايدي على الراس و المس اطراف اصابعي احس باصابعي دبقه جربت ادهن بزيت الزيتون الطبيعي و بصراحه لاحظت فرق كبيررررررررر القشور لانت و بداءت تتساقط بالكامل

دهنت راسي بزيت زيتون و عمل مساج له و مشطت راسي بمشط صغير متقارب الاسنان

تساقطت القشور بشكل مهول و الفروه اصبحت لينه و بعض الشعر خصوص المنطقه المانحه تساقط منها شعر بسيط

ولد نجد 1

Active Member

ترى استخدام شامبوهات القشرة يبي لها صبر واستمرار مو تستخدم مرتين او ثلاثه وتتركها وتقول ماراحت القشرة لازم تستمر شهرين ثلاث مرات بالاسبوع وباقي الايام شامبو عادي بعدين تغير نوع الشامبو مثلا اول شي تستخدم نيزورال شهرين ثلاث مرات بالاسبوع بعدين تبدل بنوع ثاني مثل سيباميد او دوكري او غيرها شهرين وانشاء الله راح تلاحظ اختفاء القشرة

Meez

Member

هي ما بظنها قشره انا عندي ياها و بتطلع بس بعد الحمام و بتختفي بعد 10 دقايق و ابدا ما عم تعيق نمو الشعر كل يوم عم شوف شعري عم يطول طبيعي و القشره بتكون عل شعر هي ما بتبين الا بعد الدوش و ما بعرف شو هيي الصراحه بس لا تشيلوها و لا تلعبو فيها و لا تحاولو تشيلوها لانو بظن لحالا بتروح بدون شي بس خلي راسك نظيف كل يوم حمام مره و نشالله امورك سليمه انا عندي ياها و ما استعملت شي و شعري عم ينمو شلتها من بالي و انشالله بتروح مع الوقت. اذا كلامي خطا بتمنى حدى يصححني

اشكر لك من شاكرني و واساني في شعري

عموما احس انها مو قشرة الي نعرفها كثر ماهي جلد ميت هههههه شكلها غريب
المهم انا بديت احط زيت زيتون طبيعي و من حالها بدت تتساقط بالكامل
و الحمد لله الحال تحسن

ومازلت على شاميو القشره بستمر و شامبو سيباميد العادي

ملاحظه احسها تزيد بكثره بعد لبس الطاقيه للشماغ

siko

Member

اخي افضل اشي ان تسال الدكتور الي عملك العملية و السبميد قشرة لا تستعمله لانه في sls و سولفت .. استعمل شامبو كتورال او نيزورال

Meez

Member

ما بنصحك بالزيوت اذا بشرتك دهنيه

77ahmed

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meez
هي ما بظنها قشره انا عندي ياها و بتطلع بس بعد الحمام و بتختفي بعد 10 دقايق و ابدا ما عم تعيق نمو الشعر كل يوم عم شوف شعري عم يطول طبيعي و القشره بتكون عل شعر هي ما بتبين الا بعد الدوش و ما بعرف شو هيي الصراحه بس لا تشيلوها و لا تلعبو فيها و لا تحاولو تشيلوها لانو بظن لحالا بتروح بدون شي بس خلي راسك نظيف كل يوم حمام مره و نشالله امورك سليمه انا عندي ياها و ما استعملت شي و شعري عم ينمو شلتها من بالي و انشالله بتروح مع الوقت. اذا كلامي خطا بتمنى حدى يصححني اخوي انا نفس مشكلتك تظهر بعد الشاور وتختفي مدري ايش هي بصراحه بعض الاحيان اطلعها باظافري ياريت الاخوان الباقين يفيدونا

اخوي حسب وصفك هذي اكزيما دهنية تصيب فروة الراس مع افرازات لزجة وقشرة ملتصقة بالشعر وعلاجها ان شاء الله بسيط شاهد هذا الرابط
https://www.hairarab.com/vb/t16197.html

Meez

Member

يا غالي اذا انا عم لاححظ نمو الشعر و هي القشره بس بتطلع بعد الحمام يعني كيف لما تسبح بل مسبح و جلدك بصير مجعد يمكن بسبب المي و بسبب فروه الراس ما رجعت لطبيعتها انا عم شوف نمو الشعر و مافي خطر على الشعر لا المزروع و لا العادي يمكن اذا وضعك خفيف حرام تفرك و تاخد ادويه و قطرات تكون بمشكله بتصير بمشكله تانيه والله اعلم

اشكركم جميعا جميعا

الحل كان بدهان مرة وحدة فقط زيت زيتون طبيعي اسقط كامل هذي القشره بالكامل

و رجعت حسب توجيهات المركز استخدم نيزورال مرتين باليوم و الباقي شاميو سيباميد

بصراحه شكرا لكم. اتمنى ان المشكله انتهت لان طبيعه شعري جاف بدون قشره

و المتوقع انها بواقي اللوشن و الشاميو لاني كنت اخاف افرك راسي يعد العمليه مما تسبب بعدم تنظيف فروه الراس

Meez

Member

انا الحمد الله بلشت تروح و تختفي لحالها ما عملت ايا اجراء لحالها بلشت تختفي

zizo90

أخ Meez بعد اذنك وين سويت العملية؟ و هل تنصحني فيها بعد تجربتك؟

أعلى