bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لعلي وعسي

مارن

Member
السلام عليكم ..
لاحظت الكل يبحت فى المنتدى عن زراعة الشعر فقط*
اما بالنسبة للنذوب التي تحدت فى الزراعة ماحد تكلم عليها الا القليل*
معقول مافي حدا يقدر يتخلص من النذوب من غير طريقة الاقتطاف*
معقول *ماراحت ولا حتي اتحسنت مع الوقت. .
معقول مافي طريقة اني ارجع متل ماكنت. .
ياريت لو كان متواجدين معانا دكاترة زراعة ودكاترة جلدية منشان يشاركونا ...
صراحة يئست وانا ادور علي حلول واوهم نفسي ..*
بتمني ترجع بشرتي متل ماكانت ملساء من غير نذوب فقط ...*
أنا حاليا بعمل اللي عليا من شان ازالة النذوب *لعلي وعسي تجيب نتيجة ..
واخدت موعد مع دكتور يعالج بالطاقة الايجابية . لان نفسيتي تعبانة ومدمرة *.*
يعني نتيجة الزراعة اللي قمت بيها حصلت على الم نفسي من غير مشكلة البشرة ...*
الحمدلله علي كل حال وانا متأكدة ان الله لن يتركني ...
مجرد فضفضة لا اقل*

رد: لعلي وعسي

المؤمن يقول الحمدلله في السراء والضراء انا عندي ندوب ومتعايش معها وجالس أعالجها والنفسية جدا تمام الحمدلله ...لازم تعرفي إنه غيرنا مشوه واللي فاقد نعمة البصر واللي مشلول ومع ذلك حامدربه ...والندبة سبق ذكرت لك طريقة العلاج أفضلها قطع التليفات التي تحت الندبة تحت تخديرموضعي وابره صغيرة تقوم بقطع التليفات ورفع الجلد ..العلاج الثاني ..الفراكشنال ليزر ويحتاج عدة جلسات ثم العلاج بالديرمابن ثم الديرمارولر ..وكلها تحتاج إلى صبر ...اتمنى لكِ الشفاء

مارن

Member

الحمدلله علي كل *حال دائما وابدا *فى السراء والضراء...*
ان شاءالله كل شي يرجع متل ماكان*
والله يشفيك اخي وترجع متل ماكنت *يارب ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تحية طيبة للاخت مارن وللاخ أصلع يلمع وربي يشفِ الجميع ويعافيه ..
السموحة على الفضول ويا ريت لو تتلطفوا علينا بذكر مبسط ومفصل بشكل بسيط عن الندوب ووين صارت وهل هي بذاك الازعاج او مؤلمة أو وش هي القصة بالضبط ؟؟
لانه لو سالفة ندوب ما لها اي ألم وتطلع منها الشعرة المزروعة في الرأس فممكن التعايش معها وتركها بدلاً من ملامستها ومطالعتها كل يوم - وجهة نظر - ومع الاخت مارن في ضرور وجود أطباء او استشاريين من ضمن الطاقم الاداري - وان كنا نعذرهم بسبب مشاغلهم وما يواجههونه كل يوم - ولكن ما يمنع .
بالنسبة للعلاجات فأكيد متوفرة ولكن بسبب قلة من يواجهون تلك الملاحظات فنرى اختفاء المواضيع عدا مواضيع الزراعة واختفاء الاعضاء بعد الاستفسارات وبعد النجاح الذي نتمناه للجميع*
عليكم بالصبر ثم الصبر ثم الصبر والتوكل على الله والبحث عن العلاج وقبل ذلك التعايش مع الواقع فأنتم في نعمة يحسدكم عليها الكثير ولتنظروا لمن هو يعاني اكثر ممن تعانون وبهكذا مع العزيمة والاصرار ستصير الامور الى خير ومن توكل على الله واعتمد فقد كفاه*
اعتذر على الاطالة

مارن

Member

اخي المعمري ابو محمد والنعم بالله ..
مشكلة النذوب انه منظرها مزعج خصوصا اذا كانت ماعندك نذوب فى وجهك من قبل فابتكون واضحة ...
وبالنسبة للزراعة الكل يبسطون موضوعها ومايتكلمو عن النتائج السلبية حتي وان كانت قليلة ..
واللي مضايقني اكتر ليش مابيقدر الانسان يرجع متل ماكان قبل الزراعة .. لما تكون تسمع المشكلة من شخص تعتقد انها بسيطة*
لكن وقت تعيشها بجد صعبة ..
اتمني يوم من الأيام اوصل لحل نهائي وابدى للمشكلة

اخي المعمري ابو محمد والنعم بالله ..
مشكلة النذوب انه منظرها مزعج خصوصا اذا كانت ماعندك نذوب فى وجهك من قبل فابتكون واضحة ...
وبالنسبة للزراعة الكل يبسطون موضوعها ومايتكلمو عن النتائج السلبية حتي وان كانت قليلة ..
واللي مضايقني اكتر ليش مابيقدر الانسان يرجع متل ماكان قبل الزراعة .. لما تكون تسمع المشكلة من شخص تعتقد انها بسيطة*
لكن وقت تعيشها بجد صعبة ����..
اتمني يوم من الأيام اوصل لحل نهائي وابدى للمشكلة

باذن الله تنتهي ..
بالفعل حتى نقدر المشكلة لازم الواحد يكون في مكان الشخص ويوضع نفسه مكانه ولكن مع هذا علينا بتقبل الوضع الراهن ومن بعدها البحث عن الحلول هنا وهناك لعل وعسى يُحدث الله من بعد عسرٍ يسرا ..
بالنسبة لسؤالك الاخير : فاتوقع الجواب لانه مثل ما كان التغيير بالساهل وكذلك العملية - اياً كان نوعها زراعة شعر او حواجب او غيرها - فتبقى عملية وما يصاحبها من تغييرات بعد ذلك قد يكون هو السبب في عدم الرجوع للحالة الاولى قبل العملية وان كانت الحلول موجودة ولكن تحتاج الى الصبر في البحث عنها والصبر في تقبل الوضع والندوب وان كانت واضحة فنحن من نراها ونتعايش معها قبل الاخرين الذين قد لا نعلم ما تخفيه نظراتهم وملاحظاتهم عما يرونه هم بأعينهم ويسبب لنا الازعاج ولو اننا تقبلنا الواقع مع شي بسيط من حسن النية في نظراتهم لكن الوضع اختي الكريمة أفضل وأفضل باذن الله
وربي يعينك ويسهل لك امورك*

مارن

Member

شكرا اخي المعماري علي كلامك ...
الله قادر علي كل شي وبأذن الله رح تتحسن الامور ولو بعد حين *

ولد نجد 1

Active Member

انا شخصيا مريت بنفس الاوضاع النفسية التي مرت بها الاخت مارن اول سنة من سنوات تساقط الشعر وخفته خصوصا اني كنت مهتم جدا بشعري وشكلي وملابسي وبالسنة هذي مع ان شعري لسا ماخف مثل الان ولكن مريت بظروف نفسية صعبه وانا اشوف التساقط قدامي وحصل فجأة ودخلت سنة اكتئاب وكنت وقتها ادور المواضيع الي ترفع النفسيه والي تجيب التفائل واصبر نفسي بقصص الناس الي مصايبهم اكبر مني والحمد لله اني ماطولت بالمرحلة شوي شوي بديت اخرج منها ونفسيتي صارت اقوى ومع الوقت صار عندي ثقة بنفسي اكبر ودخلت على ثقافة جديدة بعد ان قريت مئات المقالات عن البشرة والشعر وكونت مخزون من المعلومات ماكنت بيوم من الايام اعرف عنها شي وصار بيني وبين بعض اطباء وطبيبات الجلدية صداقة ومعرفه يعني صراحه طلعت منها بخير صحيح شعري خفيف مو زي قبل خمس سنوات ولكن نفسيتي اقوى وتعلمت الصبر والاطمئنان فعلا تحولت لانسان وديع وهادىء وحتى قليل الخروج صرت استتع بالبيت والقراءة والجلوس مع الاهل يعني صراحه فتره ماقبل تساقط الشعر كانت حياة والفتره هذي حياة ثانية واجمل مافيها اني لسا متمسك بالامل ومتفائل جدا جدا انه قريبا يستطيع الشخص استعادة شعره واكثر اما بعلاج ثوري او بطريقة زراعة ثورية تقلب كل مفاهيم الطرق التقليدية الان .. وهذا التطور سوف يشمل الجلدية والتجميل فلا داعي للقلق يامارن.

مارن

Member

كلامك جميل اخ ولد نجد .*
ماشاءالله عليك*
اي شي يجي من الله يامحلاه. ...*
اللي متعبني اكتر ان انا عملت العملية لوحدى لو ان من الله كنت رضيت وصبرت وشكرت ...
هو الحمدلله علي كل حال*
لكن احساسي بالذنب هو اللي فاتلني ..*
الحمدلله علي كل حال*

مارن

Member

ولد نجد ابي اسألك اذا كانت عندك معلومة عن التقشير بى مادة اسمها atc ...
الدكتور اللي زرعلي رحتلو اليوم وقال بعملك تقشير ورح تتحسن بنسبة 70. 80 %*
طبعا انا ما اكدب عليك ماعندي فيه تقة بس ابغي اوووصل معاه لحل وعلي مسؤليته وفي نفس الوقت اخاف يضرني ..

ولد نجد 1

Active Member

لا والله ما اعرف المادة هذي بس اعرف التقشير الكريستالي وهذا غير مفيد ومضيعه للفلوس على الفاضي والتقشير الكيميائي وتقشير احماض الفواكة ممكن تفيد بس ضروري عملة بالشتاء واستخدام واقي شمسي وعدم التعرض للشمس وهو صراحه يبي له جلسات ممكن من اربع لست جلسات حتى يبان التحسن طبعا انا اتكلم عن ندوب حب الشباب سواء خفيفه او متوسطة العميق اما العميقة ماتروح الا بعمليات حقن

مارن

Member

لا مو تقشير الكرستالي*
هذا تقشير كيميائي*
بس بحتت فى القوقل ومالقيت ان حذا استعمله ..
مابعرف بالضبط بس ابغي معلومات اكتر عليه*
ايجابياته وسلبياته ..
لان الدكتور واتق من حالو وقال رح تتحسني عليه*
وانت تعرف منطقة الحاجب كتير حساسة خايفة يأتر علي*

مارن

Member

بس النذوب اللي عندي مو عميقة . وهيا كمان مو واضحة متل اتار حب الشباب*
توضح بس اذا حدا ركز عليها

أعلى