bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بصراحة تعقدت من هذه العملية

Samir30

Member
سلام عليكم ورحمة الله

بصراحة قبل مانعمل العملية نشوف الامور على فديو ان كل شيء سهل وعلى مايرام,

ولكن بالعكس بعد العملية الانسان بيتعقد منها,

اول شيء لازم تجلس في البيت ماتعمل لا الرياضة ولاشيء ثاني,

الجنس ممنوع القهوة ممنوعة التذخين ممنوع اووووووف أحس كاني في السجن

وحاجة اخرة ماتقدر تطلع زاي الناس للشارع تستحي كل الناس بتبوس اليك كأنك نزلت من المريخ خخخخ

ثالث شيء اليوم حصلت معي مشكلة اليوم عندي بعد العملية 17 يوم,

كانت لدي القشرة حاولت معها بالشامبون لكنها صعبة مش بدها تنزل او تروح,

وعندى فرقها بالأصابع طلعت بس لما شفتها رأيت نزلت معها ستة شعيرات

صغيرة مش عارف هل هي بصيلات الشعر وظهر دم في مكان القشرة او الشعر, وإذا كنت بيصلات

هل معنى مكان مايطلع فيها الشعر؟؟؟ او ماذا,

والمنطقة المانحة عقدتني أحس كأني أنتمي للهنود الحمر ههه ,

والله ياجماعه الخير لو كنت اعرف كيدا يصير معي ماكنت زرعت ولا سفرت,

وكل هذا التعب والشقاء مش عارف تكون نتجية سيئة ولا كويسه,

استنى ثلاث شهور او ستة شهور, مع اني احس يوم يمر كأنه سنة,,,,

في الختام اشكركم وسلام عليكم

Meez

Member
رد: بصراحة تعقدت من هذه العملية

متلي متلك انا باليوم ال 20 حاليا بس خلصت من القشره باليومال 11 يمكن حبيب خلي حدا يغسلك شعرك باتجاه الشعره فوت
عل يوتيوب تعلم كيف. بالنسبه للطلعه و الفوته طلاع و فوت و شراب قهوه و عادي بالنسبه للحك درجه الحك حسب حمامك اذا كان حمامك منيح و حدا عم يحممك الحك بيكون خفيف اذا عم تتحمم كيف ما كان الحك حيكون ققوى و شغله تانيه بالنسبه للمنطقه المانحه اذا نمت عليها من ورى بتحكك اكتر لانو بتسكر عليها و بتخنقها و بتصير تحكك اكتر سإل مجرب و لا تسال حكيم نام عل جانب لازم ترزح القشر بس مو باظافرك و اذا لقيت دم يعني موتت البصيله عوضك ع سلامتك عادي كم وحده ما بتاثر لا تفكر فين انا رحلي شي 100 يمكن الله اعلم مالي سال عليهن هيك الله راد بالتوفيق حبيب انا بظن احتملل لاخر الشهر يعني بعد اسبوع بكون شفيت تقريبيا الله اعلم والحمد الله

Samir30

Member

اهلا وسهلا بك اخي الكريم Meez

شكرا كثيرا على نصائحك الطيبة

إن شاء الله حعمل بها

ولك كل التقدير والتحية يالغالي

Meez

Member

هلا فيك اخي اذا بتقدر تفرجينا صور عن راسك و عن الزراعه لنشوف الاختلاف بيني و بينك و منضل ع تواصل لانو الفرق بيني و بينك كم يوم بس

اخوي الله يسعدك كل الي قلته تتجنبها لفترة معينة فقط اسبوعين او اكثر وبعدها ترجع لحياتك الطبيعية بالنسبة للقشرة انتبه تشيلها باصابعك والافضل تستخدم شامبو ضد القشرة ثلاث مرات باليوم ومع استخدام كل غسلة القشور بتلين معك وتطيح لوحدها ومايحتاج تدخل منك لو حاب استخدم فرشاة خفيفه لازالتها من الخلف للامام ودفع الماء مايكون قوي ولا حار متوسط يعني بالتوفيق

يا رجل استهدي بالله واترك عنك الضيق والضجر وعليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر كما قلت في احد ردرودي لاحد الاخوة قبل فترة .
بالفعل ما تقرأه وما تراه في اليوتيوبات من حقائق غير عن الواقع اللي يعيشه زارع الشعر وكان من الأولى لمراكز الشعر ولأصحاب التجارب هو تفصيل الملاحظات المزعجة التي ستراها من حكة للمنطقتين المانحة والمزروعة ومن ازعاج في النوم ومن نزول للسوائل وورم للوجه ان حصل وخاصة في الايام الاولى و و و و الخ
على العموم أخي الكريم : العملية تحتاج الى صبر واغلب الملاحظات ستختفي بمرور الايام التي قد تطول عند البعض وسترى النتائج التي تسرك باذن الله ولكن بعد الصبر ..
بالنسبة للجنس فالممنوع لفترة اسبوع وبالكثثير 10 ايام وتقدر ترجع للوضع السابق
بالنسبة للرياضة فيفضل 3 اسابيع او شهر بالكثير وارجع مارس الرياضة
بالنسبة لفترة 17 يوم فهي كافية جدا لثبات البصيلات فما تاكل هم وانسى موضوع انها تسقط لانها المفروض هالفترة تتساقط عادي معاك ولا تقعد تتطالعها وتفسر فيها هذي بصيلة او شعرة وبقع الدم لا تقعد تفسر فيها لانها ممكن تكون من لقشرة الملتصقة بفروة الرأس والشعرة المزروعة بس كبيصيلة ففترة 17 يوم اكثر من كافية للثبات ...
بالنسبة للمنطقة المانحة فهي تحتاج الى صبر حتى ترجع لحالتها الطبيعية وملمسها الطبيعي هي والمنطقة المزروعة
وخلك طبيعي وتعايش مع واقع الرأس يوما بعد يوم وراح تحس بالفرق في قادم الايام
النتيجة باذن الله طيبه ولعلمك بعض المراكز زاد على الفترة التي سترى فيها النتيجة الى سنة ونصف حتى يطلع معك الشعر المزروع بنسبة 100% فاترك عنك سالفة ال3 شهور او ال6 او حتى ال9 شهور اللي يتكلم عنها اغلب اعضاء المنتدى من قراءاتي لبعض المواضيع ..
وموفق باذن الله اخي سامر واعانك الله على افكارك وباقي الايام

Samir30

Member

اهلا وسهلا بك اخي الكريم Meez
انا اريد ان شاء الله انزل صور مرة واحدة ثلاث شهور على اقل,
الأن مازال بكري شوي,شكرا على مرورك الطيب
تحياتي اليك

Samir30

Member

اخي العزيز عزيز الخلف شكرا كثير على ردودك الجميلة
وعلى نصائحك الذهبية,الله يسعدك يااارب وبإذن الله اعمل بها
خالص شكري وتحياتي اليك

Samir30

Member

ونعيم بالله اخي المعمري ابو محمد اهلا وسهلا بك ونورت
عارف كل شيء حيمر بس الانسان بحس في بعض الأحيان بضيق بهذه الأشياء
على العموم اشكرك جزيل الشكر على ماتفضلت به, وبحاول قدر الإمكان ان اتفعال عن ماذكرته هنااا,
لك مني كل الإحترام والتقدير اخوكم سميرووافقك الله عزيزي

أعلى