bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل نصيحه لزراعه الشعر من شاب سوري

Meez

Member
السلام عليكم
شباب انا عم شوف كتير نصب و احتيال من الشباب السورييين ب قصه الزراعه انا عملت عمليه من اسبوعين و الحمد الله انشالله تكون نتائجي تمام عملتها ب طريقه البيركوتان طريقه ما بتفرق عن العاديه يعني فيكن تقولو تجاره يمكن
الله اعلم المهم انا صرلي شهر ب اسطنبول و اكتشفت كل شي يعني الحمد الله صرت خبره اول شي لما يقلولكن انو نتائجكن فشلت بعد العمليه و لازم تشتري الادويه و المنتجات لحتى يتحسن الشعر لا تشترو شي هي عمليه نصب عم يحطو بنات و يخجلو العالم مخاجله مشان يشترو و البنات قلهن نسبه بالسعر شغله تانيه لما تبعتو صور لراسكن كمان هدول الصور ما بيشوفن الدكتور انتبهو اغلب المراكز بيحطو ناس شغلتها تجيب الزباين ما بيهتمو بالصور بيشلفو سعر و عدد البصيلات شلف كن عندن خبره جديده يعني مكتسبينا مو خبره دكتور شغله تالته العمليه متعبه حسوب حسابك ب قميص و شورط للراحه المهم و الشغله المهمه يلي بدي انصحكن فيها يلي حابب جد يكون عندو كثافه و شعر ظابط بدو يدفع شوي اغلا بس هاد هدفنا اكتر من المصاري هيي طريقه (الم تشاوي )
انا تمنيت اني اعملا بس الصراحه ظرزفي ما سمحتلي هي الطريقه احدث طريقه توصلها الشعر و المراكز بيكرهوا خاصه المراكز التجاريه لانو متعبه و بدها خبره دكتور و لازم يكون مع الدكتور 3 ممرضين او 4 يعني بتستخدم يد عامله و خبره دكتور بالنسبه للفوائد تبعها (العمليه بتخلصها بوقت اسرع من العمليات البقيانه - البصيله بتنزرع فورا بل راس بعد سحبها من المنطقه المانحه يعني لساتها جديد طالعه ما بيحطوها ع جنب و يعدو يستنو -الكثافه اكتر ب ضعف كثافه ال fue - نسبه نجاح العمليه اكبر من النسبه العاديه ) هلأ الشي يلي ممكن تسمعوه من المنسقين انو ما بيصير بهل طريقه نزرع اكتر من 2000 بصيله كذب و احتيال مابدهن هي الطريقه مع انو بيحسنو يزرعو اكتر من الطريقه العاديه دورو ع مركز بيعمل هي الطريقه بسعر مقبول و بطاقم ظبي جاهز و اتكلو على الله هي احسن نصيحه بنصحكن ياها الله يهدي السوريين و غير السوريين شو عم يعملو بالعالم و كيف بيكذبو عليهن مشان يجو يعملو العمليه و يربحو مصاري اسف عل اطاله و اللغه المحليه شكرا . وهي:emoji26:
وهي صوره مرفقه عن شعري بعد اسبوعين :)
بدنا الدعاء منكن بس

المرفقات

415.2 KB · المشاهدات: 150
رد: افضل نصيحه لزراعه الشعر من شاب سوري

شكرا أخي ونصيحتي لاتجامل أحد انا طالع زراعه وماراح أخذ أي زيوت وأدويه يعرضوها علي للربح المادي راح أعتمد على الزراعة والفتامينات اللي مع البكج

Meez

Member

شكرا أخي ونصيحتي لاتجامل أحد انا طالع زراعه وماراح أخذ أي زيوت وأدويه يعرضوها علي للربح المادي راح أعتمد على الزراعة والفتامينات اللي مع البكج

انتبه يمكن ما يعطوك فيتامينات مع البكج او بيعطوك بسعر غالي عموما انا حصلت سعر 1000 دولار و زرعت 4350 بصيله يعني انتبهو للاسعار يا جماعه يقلولكن في فيتامين و مدري شو انتبهو يعني اذا قالولكن حجز فندق و سياره و بيغلو فيها المفروض ما تغلا عن 400 دولار المفروض السعر مع فندق و سياره شي بين ال 1350 و 1600 دولار ماكس
طبعا هاد الحكي يلي حابب يزرع بالاقتطاف اما ب طريقه يلي اتلكن عليها قلم تشاو dhi ممكن تبلش الاسعار من 2000 دولار والله اعلم

MMA

خذ نصيحتي انا من شهرين زارع بتركيا وفي مستشفى متكامل والكمال لله سبحانه
لا تروح أي عياده تحصل فيها عرب اعرف انها تجاريه 100% من خلال خبرتي في تركيا وعندي أصدقاء اتراك خبروني بانه مثل هالعيادات اغلبيتهم تجارية . انتبه تروح لمراكز او شقق تجاريه في عماير تجارية اعرف انه هذي العيادة مضروبة وركز مآبين المستشفى والمركز والعيادة هذا مهم. اما بالنسبة للأدوية هذا كلام سخيف وغير معقول انك طالع من عملية حساسه ويعطونك ادويه كيماويه وتأثر على المدى الطويل مثل البخاخات والزيوت .فقط هناك 4 أنواع من الحبوب استمرار شهر مع لوشن للرأس وشامبو لمده شهر فقط . في عيادات تخلي الزبون يأخذ 7 او 9 شامبوات !
كلمني خاص لوبغيت اسم المستشفى ويكون في علمك رواد المستشفى للي عملت فيه الزراعه من الجنسيات الاوروبيه والتركية وهم ادرى وين يحطون فلوسهم .

Turki aab

كيف اكلمك خاص ي طيب

كيف اكلمك خاص ي طيب

اخوي الرسائل الخاص وارقام التواصل ممنوعة من قبل الادارة لايوجد شي نخفيه هنا تقدر تستفسر هنا ورح يرد عليك العضو ان شاء الله عشان يستفيدون الاعضاء

أعلى