bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضغط الدم و التعرق

Meez

Member
مرحبا انا صرلي 15 يوم و الحمد الله شعري يلي انزرع تمام و انشالله بيكمل على خير و بظن الشعر هاد هوه يلي حيطلع لبعد 6 شهور بس يمكن يتساقط و يرد يطلع المهم يلي حابب اسالو ليش التعرق و ضغط الدم بيضر البصيله اذا البصيله صارت ثابته بعد اسبوعين من العمليه شو التاثير يلي بصير حتى ممنوعين من الحركه الزايده انا الصراحه اليوم تحركت شوي زياده عندي ولدين صغار و عم جرهم بالعربيه و كان في طلوع فا تعرقت و تعبت و هي الفتره كانت شي 10 دقايق تعب ف حبيت اعرف اذا بيصير شي على الشعر و سبب انو مضر شغله تانيه النوم على البطن يزيد من الضغط على الراس و العالم بتقول بعد اسبوعين فيك تنام كيف ما بدك شو تفسيرهاد الضغط عن ضغط التعب و التعرق شكرا و اسف على الطاله:emoji26::emoji26:

ولد نجد 1

Active Member
رد: ضغط الدم و التعرق

اول شي مبروك عملية الزراعة وللجواب على السؤالين فالتعرق ماراح يضر الزراعه بعد مرور وقت عليها ولكن محاولة منع التعرق بأول اسابيع الزراعة هو عشان صحة الشعره الجديدة وفروة الراس فروة الراس بعد العملية تكون باضعف حالتها وتتعرض للقشرة والاحمرار وربما الالتهابات فيجب تجنب التعرق حتى لاتزيد الطين بله اما ان التعرق يضر البصيلة الي هي جوا فروة الراس فلا اعنقد يضرها .. نجي للضغط المعروف ان بصيلة الشعر الي هيا جوا فروة الراس تكون متصلة بشعيرات دموية دقيقه جدا من خلالها يمر الدم ويغذي جذر الشعره والبصيلة فتنمو والمشكلة انه بعد العملية وزرع البصيلة تكون لسا بدأت تكوين الاتصال بالشعيرات الدموية والتغذي من الدم والضغط بالحالة هذي والرياضه العنيفة مع الركض والسباحة كلها تزيد ضغط الدم المتدفق والذي يوصل بكمية ضح عاليه لفروة الراس فيزيد الضغط على الشعيرات الدموية الي لسا متصلة في بصيلة الشعر الجديدة وهذا كله يضرها جدا وهي لسا مزروعه فلازم تاخذ وقت كفايه تتجنب الضغط والرياضات العنيفة بل بعض الاطباء يمنع المنبهات مثل القهوة باول ايام العملية حتى لاتعمل تدفق عالي للدم فيجب الهدوء والراحه التامة حتى على الاقل يمر شهر واحد من العملية تكون البصيلة ركزت وتكونت داخل جريب الشعره واتصلت بالشعيرات الدموية عندها عادي مارس رياضه حفيفه وتعرق لكن لاتترك العرق على فروة الراس فتره طويله هذا سبب القشرة اصلا خصوصا لدى اصحاب الشعر الدهني اما الرياضات العنيفة بالنسبة لي انا اشوفها المفروض بعد ثلاثه اشهر من العملية

Meez

Member

حلو كتير هل حكي على هل حاله انا ما بحسن نام على بطني لبعد شهر لانو وقت نام على بطني ضغط الدم بحس فيه على راسي جايه ممكن هل شي يضرن مع العلم صرلي 16 يوم بعد العمليه ما لازم نام معنتا على بطني شغله تانيه بدي اسالك الله يخليك ع حسب علمك بعد فترت 3 25 يوم انا بشتغل معلم شاورما يعني عل حراره هاد الشي بيسبب مشاكل للشعر المزروع ??

ولد نجد 1

Active Member

على العموم اصلا النوم على بطن في كل الاحوال غير صحي حاول تتخلى عنها وجرب النوم على الجمب احلى بكثير .. اما بالنسبة لفرن الشاورما انشاء الله ماراح يضر بس حاول على قد ماتقدر تقلل التعرض للحرارة وماتلبس الطربوش الي يلبسوه بالمطعم لانه راح يكتم الشعر وفروة الراس والحمد لله الشتاء والبرد بالطريق يعني بتكون تتدفى بالحرارة وماراح يكون فيه عرق المهم بالموضوع ليس التعرق المهم انك بعد ماترجع البيت وانت متعرض لعرق كثير تاخذ لك شور وتغسل فروة الراس بلطف

Meez

Member

على العموم اصلا النوم على بطن في كل الاحوال غير صحي حاول تتخلى عنها وجرب النوم على الجمب احلى بكثير .. اما بالنسبة لفرن الشاورما انشاء الله ماراح يضر بس حاول على قد ماتقدر تقلل التعرض للحرارة وماتلبس الطربوش الي يلبسوه بالمطعم لانه راح يكتم الشعر وفروة الراس والحمد لله الشتاء والبرد بالطريق يعني بتكون تتدفى بالحرارة وماراح يكون فيه عرق المهم بالموضوع ليس التعرق المهم انك بعد ماترجع البيت وانت متعرض لعرق كثير تاخذ لك شور وتغسل فروة الراس بلطف

مشكور يا غالي الله يجزيك الخير عم تساعد العالم و تعطين من ويقتك و من خبرات و تجارب العالم كمبيوتر اجوبه الصلاة عل نبي معلم بعذبك معي كمان مشان الفيتامين عم اقرا انو مدى الحياه نشان تحافظ عل شعر البقيان الصراحه صعب يعني الواحد يعمل هيك و راي الكل بظن و انت سمعت كتير عالم حكت انو صعب الطريقه الوحيده و الاحسن بس الاغلا هيي البلازما بس عم فكر اخد الفيتامين بس لمساعده فترت نمو الشعر المزروع و تقويه الجزور تبعو يعني لفترت 3 او 4 شهور و وقف الدوى و اضرب وحده بلازما بعد الدوى و خلص وقف كل شي و بصير بعد 6 شهور او سنه اضرب وحده بلازما كمان شو رئيك بهل فكره بتنصحني بشي ? خطإ اذا اخدت الفتيامين بس لمده 3 او 4 شهور ولا لازم 6 ?

ولد نجد 1

Active Member

كورس الفيتامين بالاصل هو 3 اشهر ولا يؤخذ اكثر من الفتره هذي وبعد الثلاثه اشهر تقطع عنه لمدة شهرين وبعدين ترجع تاخذ كورس ثاني ثلاثه اشهر ثانيه وتقدر تطول فتره الانقطاع اكثر لو انت تاخذ غذاء صحي مليىء بالفيتامينات وبرضو تقدر تجرب كورس واحد يعني بس ثلاثه اشهر لمساعده الشعر المزروع بس انصحك لو شفت نتجيه من الفيتامينات كمل عليها يعني خذ لك ثلاث كورسات اقل شي بتصير لمده سنه او اكثر ثلاثه اشهر استخدام ثم انقاطع شهرين ثم الكورس الثاني ثلاثه اشهر ثم انقطاع شهرين ثم اخر كورس ثلاثه اشهر وهكذا راح تضمن شعر صحي واقوى البلازما لك الخيار بس تقدر تأجلها لحد ماتشوف نتيجة الفيامينات لو الفيتامينات نفعت مو لازم بلازما لو تاثير الفيتامينات ضعيف خذ لك جلسة بلازما وكررها مره اخرى بعد ثلاثه اشهر ثم اخرى بعد ستة اشهر ولو عجبتك وصار مفعولها ممتاز كررها كل سته او ثمانيه اشهر ولك الخيار

Meez

Member

يس1لملي عينك يالله ليكني حاشتري بريورين حسيتو احسن دوا حاشتري حاليا 120 كبسول اول شهر ببلش حبتين باليوم و بعدها حبه حبه كل يوم لمده 3 اشهر و اذا شفت تحسن بكلمل كورس بعد الراحه مشكور يا غالي و حاخدمعهناوميغا انشالله انا بستفاد عل اوميغا و باخدو من زمان وانشالله كمال الاجسام برجعلها بعد شهرين من العمليه هيك بضمن حالي من ايا خطورات:)

أعلى