bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ديرما رولر

albo2003

ٱلْسَلآإمّ عَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْہ ۆۆبُرٍكآإتَهّ*

ابي استفسر طريقه استخدام بخاخ ريجين لدقن مع الديرما رولر هل استخدامها قبل بعدها احط بخاخ ريجين مباشرة او انتظر وقت معين بعدها يليت اصحاب الخبرة يفيدوني بالموضوع*

ولد نجد 1

Active Member
رد: ديرما رولر

احذر احذر احذر تستخدم هالطريقة خصوصا بمنطقة الوجه والدقن راح تدمر البشرة مين الي قايلك استخدم الطريقه ؟؟؟ هذي الطريقة تستخدم على فورة الراس واحيانا تسبب هيجان وحساسية بفروة الراس فما بالك منطقة الوجه الي هي اكثر حساسية من فروة الراس انا جربت الديرما رولر لوحدها بدون منكسيديل جربتها على فرة الراس كنت امررها مرتين باليوم والله ثم والله باليوم الثالث كان راسي متهيج وحكه وحساسيه ماقدرت اتعايش معها ابدا ابدا وتركتها على طول واستمر التهيج معي فتره وصار تساقط رهيب بالشعر ... انا والله حبيت انبهت لاتستخدمها لانك ماراح تكمل عليها من الي بيصير الديرما لوحدها تهيج البشرة فما بالك بتحط عليها منكسيديل بعد .. الله يحفظك من كل شر

ولد نجد 1

Active Member

لو مصمم على الروجين استخدمه لوحده وانت تعرف شرط المنكسيديل لازم تستمر عليه لانك لو قطعته راح يتساقط الشعر

albo2003

بالنسبه لتساقط الشعر هذا مقطع يبين ان شار الدقن لايتساقط وهو يحفز بنمو الشعر وهذا له مقاطع ادخل عليه وتتاكد*
Bearded ali journeys

dado

Member

احذر احذر احذر تستخدم هالطريقة خصوصا بمنطقة الوجه والدقن راح تدمر البشرة مين الي قايلك استخدم الطريقه ؟؟؟ هذي الطريقة تستخدم على فورة الراس واحيانا تسبب هيجان وحساسية بفروة الراس فما بالك منطقة الوجه الي هي اكثر حساسية من فروة الراس انا جربت الديرما رولر لوحدها بدون منكسيديل جربتها على فرة الراس كنت امررها مرتين باليوم والله ثم والله باليوم الثالث كان راسي متهيج وحكه وحساسيه ماقدرت اتعايش معها ابدا ابدا وتركتها على طول واستمر التهيج معي فتره وصار تساقط رهيب بالشعر ... انا والله حبيت انبهت لاتستخدمها لانك ماراح تكمل عليها من الي بيصير الديرما لوحدها تهيج البشرة فما بالك بتحط عليها منكسيديل بعد .. الله يحفظك من كل شر
اضن انك لم تعرف كيف تستخدمها لاني قرأت و رأيت انو استعمال دريملور مع المينوكسيديل احسن من استعمال مينوكسيديل لوحدو يعني انا ماجربتها انتظر تلحقني وراح استعملها مرتين الى 4 مرات سمعت ان البداية تكون مولمة بس بعد فترة تتعود

albo2003

دادو لاهنت بسالك كيف الطريقه وهل استخدم ريجين بعد الديرما رولر مباشر او انتظر لك الرد؟

ولد نجد 1

Active Member

اتمنى لكم نتائج طيبة وياليت تتواصلون بالمنتدى وتحدثون التجربة حتى نرى النتائج وربما تكون مفيده للبعض .. انا شخصيا احذر منها لان تجربتي معها مريرة.

dado

Member

اتمنى لكم نتائج طيبة وياليت تتواصلون بالمنتدى وتحدثون التجربة حتى نرى النتائج وربما تكون مفيده للبعض .. انا شخصيا احذر منها لان تجربتي معها مريرة.

فقط الاستعمال أظن كان خاطئ

albo2003

dado*
لاهنت اذكر لنا الطريقة الصحيحه باستعمال ريجين مه ديرما رولر*

Ab_7rb

Member

ياولد نجد ابداً طريقتك خاطئه*
استعمالك لها باليوم مرتين خطاء*
اقل شي بالاسبوعين مره وحده وبالنسبه للمنيوكسيديل يفضل ماتستعمله بوقت العلاج المفترض تنتظر 12 ساعه بعدين تستخدمه وبالتوفيق للجميع

ولد نجد 1

Active Member

ابو حرب انا ما استخدمت المنكسيديل معها ابدا انا بس امررها بالناشف على راسي تقريبا دقيقتين حتى احس بنغزات بفروة الراس ولكن صراحه جابت لي مشاكل كنت في غنى عنها

أعلى