bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار ياشباب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي الاعضاء
امسيكم جميعا بالخير وحاب اسئلكم عن زيت روتاج هل ينفع للرجل الي عنده صلع وراثي

وهل اقدر استخدمه مع بخاخ افوجين 5ولا ماينفع استخدمهم مع بعض

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

والله ماعندي خبر بالظبط عن روتاج بإمكانك تسأل عنه الأخ احمد

فيه له موضوع يتكلم عن هالبخاج اتذكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

والله ماعندي خبر بالظبط عن روتاج بإمكانك تسأل عنه الأخ احمد

فيه له موضوع يتكلم عن هالبخاج اتذكر

بارك الله فيك اخ عبدالله على الرد

a7m1d7

عضو مميز
هلا اخي ابو عيسى بالنسبه لزيت روتاج افضل بكثير من بخاخ المنيوكسيديل وهذي عن تجربه ولكن يجب عليك ان تحلق زيرو او نمره واحد او اثنين او ثلاثه وتستخدمه لكن مع العلم انه لا ينبت اي منطقه خالية من الشعر فقط ينبت من كل بصيله شعرتين فأكثر
والله انا لما استخدمته بعد شهر حسيت مثل الدبابيس طالعه بجانب كل شعره واستغربت ايش هذا وطلع شعر جديد نابت
طبعا طريقة استخدامه بعد ان تضعه على فروة الرأس تغطي راسك بكيس نايلو لمدة لا تقل عن تسع ساعات يوميا
وانتبه من التقليد لأن الأصلي موجود فقط في الصيدليات ولكن اختفى من السعوديه ولا اعلم لماذا فإن كنت تعلم اين هو متوفر فياليت تخبرني
تقبل تحياتي

هلا اخي ابو عيسى بالنسبه لزيت روتاج افضل بكثير من بخاخ المنيوكسيديل وهذي عن تجربه ولكن يجب عليك ان تحلق زيرو او نمره واحد او اثنين او ثلاثه وتستخدمه لكن مع العلم انه لا ينبت اي منطقه خالية من الشعر فقط ينبت من كل بصيله شعرتين فأكثر
والله انا لما استخدمته بعد شهر حسيت مثل الدبابيس طالعه بجانب كل شعره واستغربت ايش هذا وطلع شعر جديد نابت
طبعا طريقة استخدامه بعد ان تضعه على فروة الرأس تغطي راسك بكيس نايلو لمدة لا تقل عن تسع ساعات يوميا
وانتبه من التقليد لأن الأصلي موجود فقط في الصيدليات ولكن اختفى من السعوديه ولا اعلم لماذا فإن كنت تعلم اين هو متوفر فياليت تخبرني
تقبل تحياتي

الف شكر اخوي احمد والله يجزاك خير على ردك وعلى اهتمامك

بالنسبه للزيت مادري وين نحصله بصراحه اذا اختفى من السعوديه مشكله ياجماعه

أعلى