bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار مهم قررت استخدم المينوكسوديل بسبب قلقي الكبير اعاني من انحسار في خطوط الشعر اي الصلع من الجو

حميد محمد

السلام عليكم ورحمه الله أنا اعانى من انحسار في خطوط الشعر بدت الجوانب عندي تصلع ومدري إذا هي وراثيه أو لا بس ابي معه منها بس هو كبير في العمر المهم انا عمري 21 سنه وقررت استخدم المينوكسوديل واستعملته يومين وتركته لما سمعت أنه ماله أثر علا خطوط الشعر ولما سمعت أنه استعماله للأبد بس بعدين قررت استخدمه للحيه ولو وقفته بعد ما يطلع الشعر بايسقط وكمان عندي سؤال ضروري هل لما يسقط يتأثر الشعر الجديد ولا كمان يفلت القديم معه ارجو الرد لأني اشتريت ثنتين منه واشتي شخص استعمله في اللحيه وتوقف عن استخدامه *بايتساقط الشعر اللي نبت في الحيه بس ولا كمان الشعر اللي كان موجود معه يسقط وهل يتأثر في المكان اللي استخدم فيه بس يعني بيسقط في الحيه مابيضر علا الرأس*

رد: استفسار مهم قررت استخدم المينوكسوديل بسبب قلقي الكبير اعاني من انحسار في خطوط الشعر اي الصلع من الجوانب ومدري اذا هي وراثيه

بعد اذنكً بس كيف احذف موضوع انا نزلته

سعود٢٢٢

رد: استفسار مهم قررت استخدم المينوكسوديل بسبب قلقي الكبير اعاني من انحسار في خطوط الشعر اي الصلع من الجوانب ومدري اذا هي وراثيه

نفس مشكلتك

لا تتعب نفسك لين سنتين ما في حل ما جربته

وهذاي ابحث عن مركز يزرعلي الصنادح

حميد محمد

نفس مشكلتك

لا تتعب نفسك لين سنتين ما في حل ما جربته

وهذاي ابحث عن مركز يزرعلي الصنادح

طيب بس انته جربت تفعله اللحيه وفلت عليك وكمان انا خايف اليومين *دولا ياثرو عليا لأني أمكن ترميه واشوف حل طبيعي*

حميد محمد

بعد اذنكً بس كيف احذف موضوع انا نزلته
مدري والله بس تقدر تعدله بخرابيش مثلا يعني*

أعلى