bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال في حالة فشل العملية

Ayad

السلام عليكم ...

أنا عملت العملية من سنتين ونصف ... ولكن للأسف فشلت العملية لعدة أسباب ذكرتها بموضوع بقسم التجارب ...

حاولت اتفاوض مع المركز بس ما عندو حل غير ان عيد العملية بمبلغ 900 دولار .. وأنا بصراحة مالي مستعد ادفع مرة ثانية .. وحتى مو مستعد عيد العملية بعد العذاب اللي شفته بعد العملية الأولى ..

سؤالي في حدا عندو تجربة من قبل وتفاوض مع المركز ورجعوله المصاري اللي دفعها أو عادوله العملية مجاناً ؟ لأن أنا متأكد فشل عمليتي غلطة المركز وهنن عم يحاولوا يحطو الحق عليي ...

شكرا لمروركم ونصيحتكم

Ayad

رد: سؤال في حالة فشل العملية

للعلم ... عملت العملية بمركز كلينك اكسبرت clinicExpert

للاسف هذي العيادة يوجد تحذير عليها واكثر الاعضاء يشتكون منها اعانك الله اخي حاول تصرف موضوع الزراعة لديهم وعملها في مركز اخر

Ayad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة انا تواصلت مع المشفى عن طريق اصحابي الي عملو هنيك ونتايجهن منيحة وسالتهن عن التقنية اللي عملو وشو طريقة الغسيل والمتابعة بعد العملية اللي عملوها ووجدت في اخطاء كمان من جانبي من ناحية الغسيل ومن ناحية انو المركز نصحني بعلاجات بعد العملية تفاديا لاي نقص بالحديد والفيتامنيات خاصة اني كنت على نية سفر ل اوروبا وهي البلاد مافيها كتير شمس والاكل فيها مختلف عن بلادنا .
ارسلولي قائمة تحاليل عملتها عند طبيب تابع لالهن والنتيحة فعلا طلع في عندي نقص بفيتامين د وفيتامين ب12 والحديد وصرفو لي علاجات واخدو عنواني بالنروج ليرسلوها لالي ولح يتم اعادة العملية مجانا بتقنية خاصة بحالتي بعد اكمال العلاج

اعتذر عن المقالة السابقة اللي كتبتها بتسرع ودون ادراك للحالة بشكل جيد .. بنصح الجميع يتعلمو طريقة الغسيل صح ويعملو تحاليل دورية بعد العملية كل ست شهور

Samir30

Member

لديك كل الحق في عملية زرع مرة ثانية مجانا
هذا ينص عليه قوانين العملية الزراعية,
إذا فشلت كليا فلديك الحق في تعويض,
لاتتساهل معهم,

bassam momani

Member

أيضا انا عملت عمليه بمركز فيرا كلينك قبل 10 شهور وطلعت فاشله وشعري قبل الزراعه أفضل من الآن وطلبوا مني تحاليل والحمد لله كله طلع ممتاز وبتحججو بشغلني كثير من ناحيه انه كان فيه قشره ونقص بشي وهلا بطلو يردو عليه كيف رح أشتكي عليهم

السؤال هل عطوك ورقة ضمان على العملية او لا

أعلى