bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل هذه اعراض اكزيما ؟

Iibra

السلام عليكم اولاً الحمدلله على قضاء وقدره ، اولاً اي واحد عنده مشكلة بشعره يحتسب الاجر يمكن انها تكفير ذنوب من رب العالمين او اختبار لمدى صبرك وقوة ايمانك بالله عز وجل ، ثانيا عندي مشكلة بشعري من 3 سنوات عندي تساقط كثيف جداً اغلب الشعر المتساقط يوجد نهايته قشرة سميكة تميل للصفار ، في الاونه الاخيره بعد ما بانت شوي من الفراغات الاحظ قشرة ملتصقة رقيقة بالشعر مع وجود حكة وتهيج .
اتمنى افادتي من قبل الاخصائيين بالمنتدى*
اشكر الدكتور فادي والدكتور يوسف ، والاخ كوكتيل ، ولد نجد وبقية الاعضاء على جهودهم .
*ملاحظة : عمري 23*
شعري وبشرتي دهنية يوميا اتروش لان شعري يتزيت في اقل من يوم*

المرفقات

5.1 KB · المشاهدات: 334
    5.9 KB · المشاهدات: 299
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: هل هذه اعراض اكزيما ؟

اعتقد انها اكزيما دهنية وهي تسبب قشرة ملتصقه بفروة الراس وعند ازالة القشرة يسقط شعر متلاصق وعند لمس المكان بالاصبع تجد في لزوجة ملتصقه

شوف هذا الرابط
https://www.hairarab.com/vb/t16197.html

alsemiri007

المشرف العام

الله يشفيك ان شاء الله اخوي والحمدلله على كل حال
راجع دكتور جلدية وان شاء الله تلاقي حل لمشكلتك

Iibra

عزيز الخلف شفت موضوع من اسبوع ولاحظت نفس الاعراض اللي جتك وقاعد استخدم الان ديفو ساليك ، وباخذ بقية الاغراض ان شاء الله*

بالتوفيق اخوي وان شاء الله تزول القشرة

Iibra

بالتوفيق اخوي وان شاء الله تزول القشرة

بعد استخدام اكثر من اسبوع القشرة زادت اللي ملاصقة للفروة احس من القطرة ، وجتني حكة بكل جسمي مدري يمكن من المضاد ، وش العلم!

ولد نجد 1

Active Member

بعض المضادات تسبب حساسيه وحكة لو انت تاخذ المضاد عشان الاكزيما اقطعه بس استشر طبيب وشوف هل تروح الحساسيه او لا واذا ترافق مع الحساسيه تساقط ملحوظ للشعر اكثر من السابق فالمسؤل المضاد الحيوي لازم ترجع للدكتور جلديه توريه المضاد وتقول وش صار وتستشيره انا اعرف ناس استخدمو مضاد وتاسقط شعرهم بعنف لما تركوه خف التساقط

بعد استخدام اكثر من اسبوع القشرة زادت اللي ملاصقة للفروة احس من القطرة ، وجتني حكة بكل جسمي مدري يمكن من المضاد ، وش العلم!

هل استخدمت نفس الموجود عندي بالضبط اهم شي الشامبو ؟ للامانة انا استخدمتها وخلال اسبوع زالت القشرة ورجع للوضع الطبيعي ولله الحمد

Iibra

هل استخدمت نفس الموجود عندي بالضبط اهم شي الشامبو ؟ للامانة انا استخدمتها وخلال اسبوع زالت القشرة ورجع للوضع الطبيعي ولله الحمد

اي نفس الحبوب ، الشامبو دورته في اكثر من صيدلية م حصلته بس اخذت شامبو طبي للشعر الدهني*
اذا مره ينفع بحاول ادبره

نواف 21

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iibra
السلام عليكم اولاً الحمدلله على قضاء وقدره ، اولاً اي واحد عنده مشكلة بشعره يحتسب الاجر يمكن انها تكفير ذنوب من رب العالمين او اختبار لمدى صبرك وقوة ايمانك بالله عز وجل ، ثانيا عندي مشكلة بشعري من 3 سنوات عندي تساقط كثيف جداً اغلب الشعر المتساقط يوجد نهايته قشرة سميكة تميل للصفار ، في الاونه الاخيره بعد ما بانت شوي من الفراغات الاحظ قشرة ملتصقة رقيقة بالشعر مع وجود حكة وتهيج .
اتمنى افادتي من قبل الاخصائيين بالمنتدى*
اشكر الدكتور فادي والدكتور يوسف ، والاخ كوكتيل ، ولد نجد وبقية الاعضاء على جهودهم .
*ملاحظة : عمري 23*
شعري وبشرتي دهنية يوميا اتروش لان شعري يتزيت في اقل من يوم*

نفس المشكلة اللي عندك اعاني منها وللاسف الى الان ما وجدت علاج ياليت لو لقيت علاج تقولنا عنه اخوي وشكرا

أعلى