bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ريبورت لزراعة الشعر

رد: ريبورت لزراعة الشعر

هذي التقنية موجودة من زمان لاكن للاسف لايوجد لها تجارب هنا بالمنتدى

ALK7AL

Member

تسلم

ونا كنت افكرها جديده

ياليت اللي عنده لغة او معرفه*
يقدر يعطينا رابط تجارب مثلا من منتديات اجنبيه*

ولد نجد 1

Active Member

استخدام الريبورت قديم وصراحه الشغل اليدوي افضل بككثير يمكن يتطور اكثر بالمستقبل

ابشر

Member

ذهبت إحدى العيادات المعروفة *لشراء حبوب البروبيشيا ف سألني الصيدلي قال هل فادك البروبيشيا فقلت نعم تقريبا وصار لي حتى الآن عشرة شهور والنتائج ولله مبشرة حتى الآن فقال لي في منتج جديد يعمل مثل البروبيشيا وآمن مائة بالمائة وطبيعي نزل جديد وقال لي هذا هو ف شفته وهو أيضا حبوب ويكفيك عن البروبيشيا اذا استخدمته وقال لي أسأل عنه ف الانترنت وبعدين تعال وقال لي افضل من البروبيشيا لأنه طبيعي ومافيه أي اعراض جانبيه واسمه هير جيسيس حبوب وهو يعتبر بديل البروبيشيا الآمن وياريت حد من الاخوان لو يفيدنا عن هذا الدواء وف الحقيقه انا صدقت كلام الصيدلي بس قلت ايضا أسألكم*

ولد نجد 1

Active Member

ماعرفها الحبوب هذي شكلها جديده بس اذكر بالمنتدى قبل سنتين عضو سال دكتور بقسم اساله الأخصائين ساله عن الحبوب بس قال جينسيس بدون هير قال الدكتور ماعرفها.. المهم طيب ممكن تسال الصيدلي عن تركبيتها والماده الفعالة الي فيها هل هو فيتامين او مادة الفينسترايد لو كان فيها مادة الفنيسترايد فهي مثل البروبيشيا والبروسكار وغيرها وياليت تشوف كم تركيزها هل هي 1% او 5 % جمع لنا عنها معلومات عشان نشوف ونطرح عنها موضوع هناا

alsemiri007

المشرف العام

ذهبت إحدى العيادات المعروفة *لشراء حبوب البروبيشيا ف سألني الصيدلي قال هل فادك البروبيشيا فقلت نعم تقريبا وصار لي حتى الآن عشرة شهور والنتائج ولله مبشرة حتى الآن فقال لي في منتج جديد يعمل مثل البروبيشيا وآمن مائة بالمائة وطبيعي نزل جديد وقال لي هذا هو ف شفته وهو أيضا حبوب ويكفيك عن البروبيشيا اذا استخدمته وقال لي أسأل عنه ف الانترنت وبعدين تعال وقال لي افضل من البروبيشيا لأنه طبيعي ومافيه أي اعراض جانبيه واسمه هير جيسيس حبوب وهو يعتبر بديل البروبيشيا الآمن وياريت حد من الاخوان لو يفيدنا عن هذا الدواء وف الحقيقه انا صدقت كلام الصيدلي بس قلت ايضا أسألكم*
هذه مكوناتها اخوي:

Trichoceutical Propietary Blend
Phytosterols (40% Beta sisosterol), betacylcodextrin, N-Acetyl Cysteine,
Alpha Lipoic Acid, Saw Palmetto (Serenoa repens)(berry),Berberine HCL
(berberis), Resveratrol (Polygonum cupidatum), Genestien (from soy)
Other ingredients:
Di-Calcium, Phosphate, Vegetable Stearic Acid, Cellulose,
Sodium Croscaremellose, Vegetable Magnesium Stearate,
Silicon Dioxide, Titanium dioxide, Vitamin D, Vitamin E

ابشر

Member

تقدر تنزل صورته لاني صورته معي ف التلفون ولا اعرف كيف انزل الصورة بس الصيدلي قال لي بالحرف هذي تخفض الهرمون مثل ماتعمل حبوب البروبيشيا لكن هذا افضل لأنه مافيه اعراض قال نزل جديد في 2017 ولا اعلم هي هي فيتامينات أو غير بس المهم انه قالي حبوب طبيعيه تخفض الهرمون الي يسبب التساقط *

ولد نجد 1

Active Member

دام مكتوب فيها الكلمة هذي Saw Palmetto فهي حبوب اعشاب يعني تركيبة طبيعية واصلا فيه حبوب كامله اسمها Saw Palmetto فاذا بتستخدم الاعشاب هذي روح لللاصلية وثاني شي للاسف للاسف لحد الان مافيه احد بالمنتدى مجرب حبوب السوا بالميتو وقال انها وقفت التساقط وكتب لنا تجربه كامله بالصور فصراحه انا ماقتنعت فيها اذا بتخفض الهرمون اروح للبروبشيا احسن واضمن

ابشر

Member

انا راح اروح للصيدلي أن شاءالله وراح ادردش معه لاني عندي نيه لما اقتنع بالدواء هذا الجديد راح استعمله لما يكمل البروبيشا معي سنه والله الموفق. ...وسؤالي لولد نجد وين في رأيك افضل مكان لزراعة الشعر من ناحية رسم جوانب الرأس الي فوق الزلف لأن هذا من زمان عندي شويه مشكله فيه من قبل مايتساقط الشعر يخلي جبهتي كبيره بس انا الحين ناوي ازرع الجوانب خصوصا الآن بعد مانبت الشعر وبدأ يسمك ويرجع نفس اول وين تشوفي لي مكان ياولد نجد بحكم خبرتك ساعدني*

ولد نجد 1

Active Member

والله ياقلبي ابشر انا لحد الان مازرعت شعر وصراحه ماعندي خبرة بمراكز الزراعة مثل الناس الي راحت وزرعت بس تبي رأيي خذ وقتك وانت تتمشى بقسم تجار بالاعضاء اقرا التجارب والردود صدقني بعد اسبوع واحد بس راح يتكون عندك فكره كبيره عن المراكز والاطباء والالات وطريقه الزراعه وراح تختار وانت مطمئن

Game power

كيف حالك عساك بخير ياولد نجد غريبه الشغل اليدوي افضل ياليت توضيح لو تكرمت انا تواصلت مع احد المراكز المتخصصه في الزراعة بالروبورت وكان يتميز بالدقة العالية وقطر ابرة الاقتطاف الصغيرة وكمان حاليا نزل الموديل الجديد الي يسوي فتح قنوات كمان يعني فقط مهمة الاطباء وضع الشعر في القنوات فقط ......

ولد نجد 1

Active Member

على حسب شهاه بعض الاطباء الشغل اليدوي لازال افضل من ناحيه التحكم والتغيير وقطف البصيلة التي تصلح وابقاء البصيلات التي لايجب قطفها بينما الروبورت يبرمج برمجه وبعدها لاتتحكم بشغله هذا ولا يكون تعديل بالغالب وبعض الاطباء وهم الاغلب حتى اليوم لايفضلون استخدامه هذا بالنسبة للوقت الحالي ممكن يتطور اكثر بعدين ويعتمد عليه بشكل كلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابشر
انا راح اروح للصيدلي أن شاءالله وراح ادردش معه لاني عندي نيه لما اقتنع بالدواء هذا الجديد راح استعمله لما يكمل البروبيشا معي سنه والله الموفق. ...وسؤالي لولد نجد وين في رأيك افضل مكان لزراعة الشعر من ناحية رسم جوانب الرأس الي فوق الزلف لأن هذا من زمان عندي شويه مشكله فيه من قبل مايتساقط الشعر يخلي جبهتي كبيره بس انا الحين ناوي ازرع الجوانب خصوصا الآن بعد مانبت الشعر وبدأ يسمك ويرجع نفس اول وين تشوفي لي مكان ياولد نجد بحكم خبرتك ساعدني*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
والله ياقلبي ابشر انا لحد الان مازرعت شعر وصراحه ماعندي خبرة بمراكز الزراعة مثل الناس الي راحت وزرعت بس تبي رأيي خذ وقتك وانت تتمشى بقسم تجار بالاعضاء اقرا التجارب والردود صدقني بعد اسبوع واحد بس راح يتكون عندك فكره كبيره عن المراكز والاطباء والالات وطريقه الزراعه وراح تختار وانت مطمئن
كم سعر البروبيشا وهل في علاج نفسه بس بسعر ارخص ومتناول اليد ؟؟
وهل العلاج ينبت الشعر ولا يثبت الشعر ؟؟؟؟

ولد نجد 1

Active Member

خايف من الصلعة البروبيشا سعرها تقريبا ممكن 180 ريال تكفي شهر او 29 يوم كل يوم حبه واذا ماتقدر عليها فيه البروسكار ارخص منها واوفر لان حبه البروسكار تقسمها اربع اقسام وكل يوم ربع حبه والبروبييا والبروسكار تخفف من تساقط الشعر الوراثي وممكن تطلع لك شعر جديد لو عندك بصيلات حيه يعني لو التساقط عندك مو قديم مره وهذا يعتبر اقوى علاج لللتساقط لوراثي حتى الان لكن المشكله ان الناس يخوفوننا منه ومن اثاره الجانبية لانه متعلق بعمل الهرمون يوقف هرمون ال دي اتش تي المنشق عن هرمون الذكورة التيتسترون وفيه ناس صار لهم اشهر وسنوات يستخدمونه ماصار لهم شي والحمد لله وعندنا هنا شباب بالمنتدى جربوه ومازالو يجربونه لكن المشكله تفاعهم بطىء جدا يدخلون مره كل ثلاث اشهر مافيه تفاعل قوي لحد الان ولا تحدثيات مستمره لنتائج العلاج هذا

ابشر

Member

ولد نجد انا من الناس إلي يستخدم الآن البروبيشا وموجود معاكم وأي سؤال أو أي شي انا مستعد بإذن الله البروبيشا علاج جميل بس معرف ليش بطيء جدا لاني زمان استخدمت المينوكسيديل وكان سريع في العلاج وهذا لا يعني أنه افضل من المينوكسيديل والله اعلم وبعطيكم التقرير أن شاءالله مال السنة كامله قريبا*

ولد نجد 1

Active Member

والله ياليت يا ابشر تكون عملت خير .. فيه كم سؤال بخصوص تجربتك ... كم صار لك تستخدم البروبيشيا ؟؟ وهل توقف التساقط او فقط قلت كميه الشعر المتساقط ؟؟ بعد كم شهر توقف التساقط ؟؟ هل فيه اثار جانبيه بخصوص الهرمون او الم بالعضو الذكري او اي تغيرات بالجسم لان بعضهم يقول انه يسبب كبر الثدي ؟؟؟ هل شعر الجسم صار كثيف مثل المنكسيديل ولا ماتغير شعر الجسم ؟؟ واخر شي غريبه تقول ان المنكسديل احسن صح يمكن اسرع بالنتائج بس مشكله المنكسديل قلق بالاستخدام وماله امان ممكن يقلب عليك اي وقت البروبشيا حبه وخذها وخلاص اسهل من المنكسيديل

ابشر

Member

انا ماقلت المنكسيديل افضل من البروبيشا بس الي لاحظته من خلال تجربتي السابقه انه كان اسرع في النتائج الحين صار لي من شهر عشره 2016 وإلى الآن مستمر عليه لايوجد اي آثار جانبية إلى الآن ولله الحمد لا تضخم الثدي ولا زيادة شعر الجسم ولا حتى الم بالعضو ولا إنخفاض في الشهوة ولله الحمد وتوقف التساقط تقريبا في الشهر الخامس والتساقط الآن لا يذكر طبيعي ورأيت نتائج طيبه لا بأس بها والبروبيشيا مفعوله يتأخر الي لاحظته ولكنه يعمل ولا اعرف لماذا المنكسيديل سريع والبروبيشيا بطيء ولكن قريبا سأكمل سنه وراح اوافيكم اول بأول أن شاءالله ولا يهمكم *

أعلى