bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المركز التركي للصحة والجمال بإسطنبول

alameed

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه أول مشاركة لي بالمنتدى طبعا , وانا من اللي قررو إن شاء الله الزراعة بشكل نهائي بعد أن اصبح رأسي حقل تجارب لجميع العلاجات والشامبوهات و و و و ألخ التي لم أرى منها إلا خسارة للوقت والمال فقط

المهم , الان اكلمت ثلاث اسابيع وانا ابحث في مراكز والمستشفيات بأسطنبول وتوصلت الى العديد من المستشفيات الراقية ماشاء الله
ولكن مالفت إنتباهي اكثر هو " المركز التركي الصحي للعناية والجمال "
لعدة أسباب اهمها سرعة التوصل والرد ع الاستفسارات
قلة تكلفة العملية مقارنة بمستشفيات ومراكز اخرى
والاهم من هذا كله بعد عملك العملية وجلسة البلازما المدانية طبعا والحقيبة الدوائيه يقدم لك المركز مجموعة فيتامينات وبخاخ مقويه للشعر كافية لـ6 اشهر وهذا الشيئ الذي أكد لي المنسق انه لايوجد اي مركز يوفرها بشكل مجاني عكسهم وهذا ما رأيته انا شخصيا من خلال بحثي انه صحيح لايوجد مركز اخر يوفر هذه العلاجات
وأيضا حصول المركز على عدة جوائز وشهادات كما هو مكتوب في موقعهم الرسمي مثل الـIso الاوربية و Temos الامريكية

طبعا ماكتبت هذا الموضوع للدعاية والاعلان وانما كتبته لأستشيركم عن هذا المركز وآخذ رأيكم فيه
لأنه بصراحة بحثت بالمنتدى كامل بل بحثت بقوقل كله أيضا ولم اعثر على تجربة تطمني عن المركز
فأتمنا من الذي لديه خبرة او يعرف احد عمل العملية بهذا المركز او عملها هو شخصيا أنه يفيدني
والسلام عليكم

alza3eem

Member
رد: المركز التركي للصحة والجمال بإسطنبول

دعاية فاشلة لو كان المركز جيد لما احتاج لمسوق مثلك يمتدح المركز ويعطي عروض...!
وتجارب الاعضاء هي من ستبين جودة المركز ليس كلامك!!

ولد نجد 1

Active Member

لو انك ماكتبت عباره (( طبعا ماكتبت هذا الموضوع للدعاية والاعلان وانما كتبته لأستشيركم عن هذا المركز وآخذ رأيكم فيه )) كان ممكن نمشيها شوي خصوصا بعد كل هالمدح الي واضح من الاسلوب انه دعائي تروح تقول انتبهوا انا ماكتبت هذا للدعايه والاعلان هههههههههههههههههههههههه عليناااا هااه طيب هات عينك اشوفها هههههه ترى الناس هنا اذكياء يفهمونها وهي طايرة ماتمشي عليهم الاساليب ... المهم المركز هذا ماندري عنه ولا نعرفه صلح انت العملية عندهم وتعال ورينا الصور والتقرير عشان يتحمس الاعضاء مع كل التمنيات بدعاية ناجح اقصد بعملية ناجحه وشعر صحي كثيف ولامع هههههه

Lnya

موقوف

لا اعتقد انه يعمل دعاية والدليل انه قال ما شفت تجربة للمركز فيريد اخذ راي الموجودين فلا تظنون السوء بالبشر ان بعض الظن اثم

ولد نجد 1

Active Member

هو يقول ماشفت احد سوى تجربه بالمركز يعني كانه يقول يلا تعالوا تعالوا عشان تجربون المركز وبعدين صح كلامه مافيه احد سوا بالمركز هذا من المنتدى ونزل تجربته هنا المهم ارجع واقول الاسلوب واضح دعائي وضوح الشمس

alameed

هو يقول ماشفت احد سوى تجربه بالمركز يعني كانه يقول يلا تعالوا تعالوا عشان تجربون المركز وبعدين صح كلامه مافيه احد سوا بالمركز هذا من المنتدى ونزل تجربته هنا المهم ارجع واقول الاسلوب واضح دعائي وضوح الشمس

دعاية فاشلة لو كان المركز جيد لما احتاج لمسوق مثلك يمتدح المركز ويعطي عروض...!
وتجارب الاعضاء هي من ستبين جودة المركز ليس كلامك!!

لو انك ماكتبت عباره (( طبعا ماكتبت هذا الموضوع للدعاية والاعلان وانما كتبته لأستشيركم عن هذا المركز وآخذ رأيكم فيه )) كان ممكن نمشيها شوي خصوصا بعد كل هالمدح الي واضح من الاسلوب انه دعائي تروح تقول انتبهوا انا ماكتبت هذا للدعايه والاعلان هههههههههههههههههههههههه عليناااا هااه طيب هات عينك اشوفها هههههه ترى الناس هنا اذكياء يفهمونها وهي طايرة ماتمشي عليهم الاساليب ... المهم المركز هذا ماندري عنه ولا نعرفه صلح انت العملية عندهم وتعال ورينا الصور والتقرير عشان يتحمس الاعضاء مع كل التمنيات بدعاية ناجح اقصد بعملية ناجحه وشعر صحي كثيف ولامع هههههه

أقسم بالله العلي العظيم أني لا اقصد الدعاية والاعلان
وأني على وشك السفر وعمل زراعة الشعر والله يعدمني شعري ولا تنجح العملية لو كانت نيتي دعاية للمركز
لكن الله يسامحكم مابحقد عليكم لأنه يمكن اكون غلطت وانا اكتب الموضوع بالطريقة التي كتبتها
لاكن قلت أني لم ارى أي تجربة بالمنتدى أو بقوقل كله يعني مستحيل واحد يسوي دعاية ويقول تعالوا وخلوكم كبش فداء لهاذا المركز اشبكم يخوان ؟!!!
المهم أنه واضح انه المركز رغم الدعاية والعروض اللي مسويها لنفسه إلا انه غير معروف وانا لا اريد ان اكون الضحية الاولى عندهم
بغير وجهتي ان شاء الله لأحد الإثنين يتيكن باير أو المركز الدولي التركي

اتمنى من الاعضاء الكرام عدم التجريح وحسن الظن لصاحب الموضوع سواءا دعاية ام لا

اخي صاحب الموضوع يوجد قسم كامل ( قسم تصنيف تجارب الاعضاء ) في تجارب للاعضاء بالصور والتحديثات تقدر تطلع عليها وتستفيد اتمنى انك تبحث عن مركز فيه تجارب حيه تحياتي

ولد نجد 1

Active Member

احنا اسفين العميد وسامحنا وانشاء الله تروح وترجع بالسلامة وتنجح العملية باذن الله

alza3eem

Member

اعتذر بس اسلوبك كان يفسر الشيء هذا عموماً بالتوفيق والله يسهل امور عمليتك بكل خير

alameed

اتمنى من الاعضاء الكرام عدم التجريح وحسن الظن لصاحب الموضوع سواءا دعاية ام لا

اخي صاحب الموضوع يوجد قسم كامل ( قسم تصنيف تجارب الاعضاء ) في تجارب للاعضاء بالصور والتحديثات تقدر تطلع عليها وتستفيد اتمنى انك تبحث عن مركز فيه تجارب حيه تحياتي

احنا اسفين العميد وسامحنا وانشاء الله تروح وترجع بالسلامة وتنجح العملية باذن الله

اعتذر بس اسلوبك كان يفسر الشيء هذا عموماً بالتوفيق والله يسهل امور عمليتك بكل خير

الله يسعدكم وكلنا اخوان ان شاء الله ولا في زعل بيننا
ولو كان كتابتي للموضوع فيه غلط نوعا ما لكن انا مثلكم انصدمت من عروض والمدح اللي شفته للمركز
وانه لايوجد أي مخلوق عمل عملية عندهم !! لكن ماصار شيء وان شاء الله ماينخدع فيهم أحد مثلي
والله يعطيكم العافيه ع الردود

ابو سلمى

انا زرت المركز اللي تقول عليه تقريبا من ست شهور انا وصديق لي، انا ما زرعت شعري لأني كنت متردد بس خليت صاحبي كبش فداء وزرع لحيته في المركز
والصراحة النتيجة ممتازة واذا سمحلي صاحبي أخذ صورة للزراعة رح احطها هنا.
وانشاءلله رحلتي الجاي للتركيا رح اعمل الزراعة عندهم.
اخوي العميد اذا عملت عندهم او غبرهم ياريت تفيدنا بتجربتك وموفق انشاءلله بالعملية

أعلى