bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل اصبح البروبيشيا متوفر بالسعودية ؟ وهل يوجد موقع الكتروني موثق يبيعه ؟ وشكرا جزيلا

فهد0518

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الرحمن أوقاتكم وحفظكم أينما كنتم

---

انا كنت مثل اغلب المصابين بتساقط الشعر الوراثي استخدم البروبيشيا 1 mg حبة يوميا
لكن بعد انقطاعها استخدمت برو هير 1 mg وايضا انقطعت

الان استخدم من عدة اشهر البروسكار *الحبة فيها 5mg استخدم ربع حبة يوميا*

لكن بصراحة اخشى ان يكون له تأثير كون البروسكار كما هو مكتوب في المنشور داخل العلبة
انه لعلاج تضخم البروستاتا الحميد نسأل الله العافية

ارجوا كرماً اذا احد وجد بروبيشيا او برو هير او اي دواء فيه نفس الكمية بالحبة 1mg ان يخبرني او اذا يعرف موقع موثوق للشراء والتوصيل للسعودية

تحياتي للجميع

فهد0518

رد: هل اصبح البروبيشيا متوفر بالسعودية ؟ وهل يوجد موقع الكتروني موثق يبيعه ؟ وشكرا جزيلا

السبب الي يجعلني اخشى من البروسكار انه صعب جدا تقسيم الحبة لخمسة اجزاء كون الكسارة المعروفة في الصيدليات ليس فيها خاصية تكسير الحبوب بشكل متساوي
فلذلك انا اقسم الحبة لاربعة اجزاء واستخدم ربع حبة يوميا

والله يرعاكم

ولد نجد 1

Active Member
رد: هل اصبح البروبيشيا متوفر بالسعودية ؟ وهل يوجد موقع الكتروني موثق يبيعه ؟ وشكرا جزيلا

اعتقد البروبيشيا متوفرة بالسعودية مانقطعت وكثير من الاخوان هنا يشترونها مادري بالضبط وين لكن تحلصها بصيدليات الحبيب والصيدليات الكبيرة وممكن صيدليات اد مه كلمهم واسال اما البروسكار عادي ليه تخاف منه هو اصلا نفس البروبيشيا وصح عليك تقسمها لاربعه اقسام مافيها اي مشكلة والغالب من الناس يسوي كذا .............................. يبقى المهم .. هههههه تعال اخيرا حصلنا واحد يستخدم البروبيشيا ياليت تعطينا تجربتك كامله لاني ممكن استخدمها مثلك بس كيفها معاك كم صار لك تستخدمها وهل فيه اضرار جانبيه او عادي مافيه شي وهل وقف التساقط ولا لسا وهل لاحظت كثافه بالشعر يعني عطناااااااااا التفاااصيل لو ماعليك امر

فهد0518

اعتقد البروبيشيا متوفرة بالسعودية مانقطعت وكثير من الاخوان هنا يشترونها مادري بالضبط وين لكن تحلصها بصيدليات الحبيب والصيدليات الكبيرة وممكن صيدليات اد مه كلمهم واسال اما البروسكار عادي ليه تخاف منه هو اصلا نفس البروبيشيا وصح عليك تقسمها لاربعه اقسام مافيها اي مشكلة والغالب من الناس يسوي كذا .............................. يبقى المهم .. هههههه تعال اخيرا حصلنا واحد يستخدم البروبيشيا ياليت تعطينا تجربتك كامله لاني ممكن استخدمها مثلك بس كيفها معاك كم صار لك تستخدمها وهل فيه اضرار جانبيه او عادي مافيه شي وهل وقف التساقط ولا لسا وهل لاحظت كثافه بالشعر يعني عطناااااااااا التفاااصيل لو ماعليك امر

يا هلا وسهلا بولد نجد
والله انك شعلة المنتدى بصراحة دائما اجدك تجيب على استفسارات الاعضاء
حفظك الرحمن وأسعدك *:emoji34:

الحمد لله ما وجدت ضرر من البروبيشيا او البروسكار الامر طبيعي هذا بالنسبة لي طبعا كل واحد يختلف جسمه عن الثاني لذلك يراجع طبيب موثوق ويرى اذا يصلح له او لا

فيه تحسن واضح لكن يحتاج لفترة طويلة والاستمرار عليه
مع استخدام الروجين الامريكي الرغوة مرتين باليوم واستخدام*برايورين
انا استخدم ايضا فيتامين دال لان عندي نقص شديد جدا
اخذ حبة 50 الف وحدة مرة في الاسبوع
------

بالنسبة يالغالي ما فيه طريقة تعرفها لتقسيم حبة بروسكار لخمسة اجزاء متساوية ؟
وسلامتك*:emoji22:

ولد نجد 1

Active Member

تسلم يافهودي وهذا واجبنا ... مافيه طريقة للتقسيم الا بكساره الحبوب وعادي اربعه اقسام حلوه صعب خمسه لانها تتفتت وماتكون متساويه فعادي كويس اربعه خليك عليها الناس كلهم كذا وانت عشان تفتك من التكسير دور البروبيشيا بالصيدليات الي قلت لك جب ارقاهم من النت ودق واسالهم شوف الصدليات الي تتبع مراكز البشرة والشعر مثل الحبيب واد مه واوبا جي وديرما ومرز العنايه بالشعر والبشرة وانفنتي وغيرهم مراكز كثير اتصل هم يحولونك للصيدلية واسالهم العام الماضي انا شايفها عند الحبيب بموقعهم بالنت متوفره الحين مادري عنهم

فهد0518

تسلم يافهودي وهذا واجبنا ... مافيه طريقة للتقسيم الا بكساره الحبوب وعادي اربعه اقسام حلوه صعب خمسه لانها تتفتت وماتكون متساويه فعادي كويس اربعه خليك عليها الناس كلهم كذا وانت عشان تفتك من التكسير دور البروبيشيا بالصيدليات الي قلت لك جب ارقاهم من النت ودق واسالهم شوف الصدليات الي تتبع مراكز البشرة والشعر مثل الحبيب واد مه واوبا جي وديرما ومرز العنايه بالشعر والبشرة وانفنتي وغيرهم مراكز كثير اتصل هم يحولونك للصيدلية واسالهم العام الماضي انا شايفها عند الحبيب بموقعهم بالنت متوفره الحين مادري عنهم

يا هلا بالغالي*:emoji19:

والله البروكسار مغري لان سعره معقول ويجلس فترة طويلة لان المستخدم يأخذ ربع حبة يوميا فيعيش معك فترة طويلة

لكن طبعا الافض اخذ بروبيشيا لان الجرعة فيها موزونة ومحددة

ان شاء الله اذا انتهى البروكسار عندي ابشتري بروبيشيا

شكرا جزيلا على اهتمامك*:emoji40:

77ahmed

Member

السلام عليكم هل حصلت البروبيشا خلصت من عندي ومالقيتها في اكثر الصيدليات

ولد نجد 1

Active Member

احمد البروبيشا موجوده عند صيدلية مستشفيات الحبيب وسعرها 183 ريال

أعلى