bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الجبهة

سالم المج

سلام انا ما عندي صلع وراثي بس عندي جبهة كبيرة جدا
هل يمكن زراعتها؟ وكيف النتائج لاني بازرعها هنا بالسعودية وكيف اعرف مستوى الصلع عندي ؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: زراعة الجبهة

احمد ربك واشكره ماعندك صلع والجبهة مخلوقة معك ماجت من تساقط شعر انا نصيحتي تبعد عن التفكير بالزراعة لان الجبهه بالاصل لاتزرع وممكن يطمع فيك اي مركز ويزرعها لك وتتبذهل وحتى الشكل بمقاييس الوجه يطلع غير مرضي لك هذا بحاله ان الجبهه من الاصل موجوده اما اذا كان عندك شعر وتساقط وطلعت الجبهه فهذي حاله ثانية ولو تحب تح\ صور للجبهه نشوفها ونقيم الحاله يكون افضل

سالم المج

شوف انا لازم ازرع ضروري جدا ومن ناحية الصلع وراثي ما فيه احد يقرب لي مصلع بس انا دايم اكتم الشعر لذلك بدا يخف من مقدمة الراس بس الاهتمام والبروتينات ترجعه باذن الله او ابر البلازما وهاذي الصورة وانا شفت اكثر من تجربة لاعضاء المنتدى بتصغير الجبهة وناجحة منهم جبهة حرب وغيرها
هاذي الصورة

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههه هذي مو جببه هذا فعلا بدايه صلع وراثي وهو يبدا من الاجناب الي تسمى صنادح انا من كلامك فكرت ان جبهتك كبيره لا بعد الصورة انت فعلا عندك صلع وبالمرجلة الرابعه او الخامسه ممكن تزرع الاجناب ( الصنادح ) بس قبل كل شي ادخل قسم تجارب الاعضاء وشووف شغل المراكز والاطباء حتى تقدر تختار المركز الصح

سالم المج

طيب ياخي ما فيه احد من اقاربي ابدا عنده صلع وكذلك من يوم ولدت وهي كذا صنادح كبيرة وبوي معه زي كذا ولا جاه صلع وراثي ابدا ولا حتى تساقط ؛(
وبنزل صورة المنطقة المانحة وابي اشوف هل هي حلوة وكثيفة ولا لا؟ وترى عمري 24 هل يمكن الزراعة؟

اخوي الصنادح بدا فيها تصحر والسبب رجوع الجوانب للخلف ومافي اشكالية لو تزرعها

سالم المج

طيب كم تتوقعون يكفيها قرافت؟! وشعري شوي خشن مو مرة هل مناسب للزراعة؟

alsemiri007

المشرف العام

الافضل تتواصل مع اكثر من عيادة وراح يفيدوك ان شاء الله

أعلى