bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البلميط المنشاري لنساقط الشعر

Randi

قرات ان البلميط المنشاري saw palmetto يستعمل في علاج تساقط الشعر هل من احد جربه ؟ و هل توجد نتيجة مرضية والله الواحد تعب كثير من هاد المشكلة افيدوني اخواني و بارك الله فيكم :emoji19:

ولد نجد 1

Active Member
رد: البلميط المنشاري لنساقط الشعر

عبارة عن اعشاب اعتقد تعمل على تخفيض مستوى الهرمون يعني يقولون وركز على كلمة يقولون انها مثل البروبيشيا بس طبيعية وانا ماقتنعت فيها عبارة عن تسويق استخدم بروبيشيا ابرك لك

Randi

عبارة عن اعشاب اعتقد تعمل على تخفيض مستوى الهرمون يعني يقولون وركز على كلمة يقولون انها مثل البروبيشيا بس طبيعية وانا ماقتنعت فيها عبارة عن تسويق استخدم بروبيشيا ابرك لك

اخي هل جربت من قبل البلميط المنشاري و استعملته ؟ كيف كانت نتاءجه بالنسبة لتساقط الشعر ؟ ام انك قرات و سمعت عنه فقط دون استعماله ؟ في حال ان هناك من استعمله هل هنالك اعراض جانبية ملحوضة و ماهي ؟ وبارك الله فيك اخي افيدوني فانا في حيرة و توتر شديد من هذا التساقط :emoji25::emoji25:

Randi

اخب فيما تتمثل اعراضه الجانبية علما ان الصيدلي اخبرني بانه ليست له اي اعراض و الله اعلم ان كنت قد جربته من قبل افيدنى بارك الله فيك . كم تستغرق مدة العلاج لكي تضهر النتاءج ؟ وهل عند الاقلاع عنه يرجع التياقط مجددا ام لا ؟

ولد نجد 1

Active Member

لا والله ما استخدمته بس سمعت فيه وقريت عنه مافيه مانع انت تجربه واعتقد ماله اضرار جانبية مثل اضرار البروبيشيا بس طبعا اكيد البروبيشا اقوى فعالية منه بمراحل

Randi

مشكوور اخي

أعلى