bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل في مصر نفس كفاءة تركيا

ahmed sabry

السلام عليكم اخواني الكرام اريد ان ازرع شعري سوف اعرض عليكم بعض الصور لتقولولي هل احتاجً ام لا السوال الثاني هي مصر نفس كفاءة تركيا السوال الثالث هل اذا نجحت العملية انشالله بيرجع الشعر نفس الاول*

ahmed sabry

رد: هل في مصر نفس كفاءة تركيا

ارجوكم افدوني

7arby

Member

بالنسبه للكفاءه اخي العزيز فالجواب اكيد لا ، في مصر الكفاءه اقل بكثير منها في تركيا ،، وهاد شبه متعارف عليه .. بالنسبه للشعر لا يرجع كما كان عليه قبل ولكن بامكان تغطيه مساحه الصلع ليس بكثافه ما قبل الصلع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ahmed sabry

شكرا اخي العزيز طيب حتي لو الزرع تم مرتين ميرجعش زي الاول ؟ والسوال الثاني ما هي افضل مستشفي من وجه نظرك في تركيا

اكيد تركيا متقدمة بكثير عن مصر بزراعة الشعر وربما تركيا واحدة من احسن دول العالم في هذا المجال ، اما بخصوص اذا الشعر المزروع يعود مثل ما كان قبل الزراعة لا اكيد ، وإذا كانت نسبة الصلع عندك صغيرة توكل على الله اما اذا كبيرة فالأفضل أنسى الموضوع*

alsemiri007

المشرف العام

اكيد تركيا متقدمة بكثير عن مصر بزراعة الشعر وربما تركيا واحدة من احسن دول العالم في هذا المجال ، اما بخصوص اذا الشعر المزروع يعود مثل ما كان قبل الزراعة لا اكيد ، وإذا كانت نسبة الصلع عندك صغيرة توكل على الله اما اذا كبيرة فالأفضل أنسى الموضوع*
انا اخالفك الراي اخوي اكرع
اذا كانت مساحة الصلع صغيرة والشعر القديم قابل للتساقط فاتوقع بعد كم سنة من الزراعة راح يكون الشكل مشوه وفي فراغات في الفروة بسبب تساقط الشعر القديم
لكن اذا مساحة الصلع كبيرة والمنطقة المانحة ممتازة فباذن الله بعد عمليتين راح يكون في فرق كبير بس بشرط ان المنطقة المانحة تكون قوية واختيار عيادة ممتازة للزراعة
في الاخير هالشي راجع للشخص نفسه ولا يعشم نفسه ان الشعر راح يرجع زي اةل لانها في الاول والاخير عملية تجميلية من اجل تحسين المظهر

ahmed sabry

شكرا اخي الكريم ما راءيك في دكتور يامن رسول

ahmed sabry

كيف لتواصل مع الاخ حربي ؟ وعندي سؤال كيف برفع الصور عشان انا جديد في المنتدي بدي اعرض عليكم حالاتي

Samir30

Member

اخي الكريم تركيا أصبحت مركز الدول العالم وليست فقط للدول العربية,
لها شهرتها في كل مكان,اما عن مصر الآن اصبحت جدة ام الدنيا,توكل على الله وسفر لتركيا​

أعلى