bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتار بين كذا عياده افيدونا

Khaled.of

السلام عليكم ...

من بحثي في المنتديات الاجنبيه لقيت كذا عياده في تركيا يمدحونها الاجانب ولا حصلت لها تجارب هنا الي قد سمع هنا يفيدنا*

1:asmed*
2: civas*
3:*Hairline clinic*

ولكم الشكر ...

Raymond

Member
رد: محتار بين كذا عياده افيدونا

أخي الكريم المراكز الثلاثة ممتازين : العيادة الأولى Asmed للدكتور koray erdogan وهو من أشهر الأطباء في تركيا ومعروف على الصعيد العالمي ولكن غالي جداً 2.5 يورو على البصيلة زائد ثمن الأدوية والسكن الطبيب يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف اليدوي . العيادة الثانية Ekrem Civas مركزه في أنقرة يعتبر من الأطباء المتوسطي السعر ، هو يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف بواسطة المكروموتر وله تجربتين في المنتدى العربي، تجاربه التي رأيتها بالمنتديات الأجنبية كانت ناجحة . العيادة الثالثة Hairline Clinic مركزها في أنقرة والاطباء يجرون الاقتطاف اليدوي ولا يزرعون أكثر من 1000-1200 بصيلة في اليوم لضمان الجودة ، ليس لدي إطلاع واسع على تجاربهم، ولكن أعتقد أن سعرهم غالي. لمزيد من الإطلاع على المراكز التي تعتبر باب أول في تركيا والمعروفة على الصعيد العالمي أرجو قراءة هذا الرابط.https://www.hairarab.com/vb/122360-post8.html

Khaled.of

أخي الكريم المراكز الثلاثة ممتازين : العيادة الأولى asmed للدكتور koray erdogan وهو من أشهر الأطباء في تركيا ومعروف على الصعيد العالمي ولكن غالي جداً 2.5 يورو على البصيلة زائد ثمن الأدوية والسكن الطبيب يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف اليدوي . العيادة الثانية ekrem civas مركزه في أنقرة يعتبر من الأطباء المتوسطي السعر ، هو يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف بواسطة المكروموتر وله تجربتين في المنتدى العربي، تجاربه التي رأيتها بالمنتديات الأجنبية كانت ناجحة . العيادة الثالثة hairline clinic مركزها في أنقرة والاطباء يجرون الاقتطاف اليدوي ولا يزرعون أكثر من 1000-1200 بصيلة في اليوم لضمان الجودة ، ليس لدي إطلاع واسع على تجاربهم، ولكن أعتقد أن سعرهم غالي. لمزيد من الإطلاع على المراكز التي تعتبر باب أول في تركيا والمعروفة على الصعيد العالمي أرجو قراءة هذا الرابط.https://www.hairarab.com/vb/122360-post8.html
شكرا على ردك*

وبالنسبه للاسعار هي فعلا مبالغ فيها لكن اذا النتائج حلوه تستاهل*

Khaled.of

أخي الكريم المراكز الثلاثة ممتازين : العيادة الأولى asmed للدكتور koray erdogan وهو من أشهر الأطباء في تركيا ومعروف على الصعيد العالمي ولكن غالي جداً 2.5 يورو على البصيلة زائد ثمن الأدوية والسكن الطبيب يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف اليدوي . العيادة الثانية ekrem civas مركزه في أنقرة يعتبر من الأطباء المتوسطي السعر ، هو يفتح القنوات والممرضين يجرون الاقتطاف بواسطة المكروموتر وله تجربتين في المنتدى العربي، تجاربه التي رأيتها بالمنتديات الأجنبية كانت ناجحة . العيادة الثالثة hairline clinic مركزها في أنقرة والاطباء يجرون الاقتطاف اليدوي ولا يزرعون أكثر من 1000-1200 بصيلة في اليوم لضمان الجودة ، ليس لدي إطلاع واسع على تجاربهم، ولكن أعتقد أن سعرهم غالي. لمزيد من الإطلاع على المراكز التي تعتبر باب أول في تركيا والمعروفة على الصعيد العالمي أرجو قراءة هذا الرابط.https://www.hairarab.com/vb/122360-post8.html
شكرا على ردك*

وبالنسبه للاسعار هي فعلا مبالغ فيها لكن اذا النتائج حلوه تستاهل*

أعلى