bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ادخل وعطني نصيحتك

نايف 1999

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك عليكم الشهر وعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات

اخواني الأعضاء سوف إذهب إلى تركيا 15/10/1438

انشاء الله ولا تبخلو علي من خبرتكم علما أنني اول مره أدخل واشارك في المنتدى الجميل اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم وحسنات من قام به
اخواني أود أسألكم عن قلم تشوي dhi هل هو مناسب لجميع الحالات لي أنني بحثت عن تجارب ولا لقيت إلا تجربتين فقط وهل نفس قيمه الاقتطاف التقليدي

2_ هل الدكتور سركان هو أفضل أم فيه غيره أفضل منه أتمنى من الجميع أن لا يبخلو علي في معلوماتهم

3_وهل المستشفيات في تركيا تتعامل مع اليره التركيه أم الدولار

4_كم نسبه رضاكم عن الزراعه في تركيا اذا قلنا من 10

وتقبلو تحياتي وشكراً لكم

أتمنى من جميع الأعضاء إعطانا من ماعطاكم الله من خبره ونرحب في زوار هذا المنتدى ارىءع

البكري

Member
رد: ادخل وعطني نصيحتك

تتعامل بالدولار او اليورو ، وكل حالة تعامل بشكل فردي ولا تطبق نجاح حالات او مركز على نفسك لان طبيعية تكوين الشعر تختلف من شخص لاخر وهاذي نصيحه مني لك عندي اختيارك للمركز عشان ما تنجرف وراء واحد ثم تبان لكل نتيجة بعد سنة اقل مما توقعت

القلم لا اعلم عنه غير انه عدد المقتطف منه يكون اقل من طريقة fue بالحلاقة المعتاد وانه متعب في عملية الغسيل لاختلاط الشعر الطويل بالبصيلات الزرع وكل عام وانت ومن قرأ بكل خير

نايف 1999

موقوف

مشكور ي البكري على معلوماتك الجميله وهل تنصحني في الدكتور سركان

علمن اني كشفت عند عياده الحقيل وقال لي انك تحتاج 3000 شعره فقط بدون تكثيف لان انا عندي الشعر مو طايح مره فيه فراق بسيط

والحقيل طلب علي 9700 ريال بدون العلاجات صراحه ماقتنعت في كلامه أحس أن الدكتور مو فاهم وانت عارف ان ابر brb الواحده 2000 ريال يعني راح يطلع علي غالي

نورنا الله ينور دربك

البكري

Member

مشكور اخي ما عملت شيء لكن ما اقدر انصحك بالدكتور معين القرار لك والقسم تجارب مليء بالأسماء هذا برضه غير عن الي ما نعرفهم انا عملت برضه زراعة رمضان الماضي بالتركيا لكن بحاجة الا واحدة اخرى لان النتائج احسها قليلة بعكس ما تخليت*

عيادة الحقيل ما اعرف عنها*

نايف 1999

موقوف

مشكور اخوي البكري على معلوماتك

واتمنى من الأعضاء الآخرين أن يفيدوني أكثر عن الدكتور سركان عن سلبيات و ايجابيات هذا الدكتور احتمال اني اسوي عنده

بنسبه الموضيع السابقه في المنتدى انا اتعب من القراءه ي ليت أحد يختصرها لي عن هذا الدكتور

ودمتم سالمين

أعلى