bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر في الصيف ؟؟!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياكم الله جميعا .. والشهر عليكم مباااارك .. وجزاكم الله خيرا جميعا على تعاونكم في الإجابة على الأسئلة و الاستفسارات :emoji37::emoji37:

لدي استفسارين مهمين .. وأرجو من لديه جواب أن ينفعني وله جزيل الشكر :

الأول : لدي إجازة بعد رمضان لمدة شهرين و كما يعلم الجميع فأن الجو عندنا في ( الرياض ) حار جدا خلال هذه الفترة ... وانا أريد أن استغل هذه الإجازة في عمل الزراعة .. لكن .. الكثير نصحني بعدم الزراعة في فصل الصيف و تأجيلها في فصل الشتاء .. والبعض قال لي عادي ان تعمل العملية بشرط ان لاتتعرض لشمس مباشرة خلال الثلاث اسابيع الأولى بعد العملية !
والحقيقة أنني أحترت كثيرا بين الرأيين و لدي إجازة اريد ان استفيد منها في عملية الزراعة و لكني خائف من مسألة حرارة الجو و تأثيرها على نتيجة الزراعة !!! :emoji30:
فما رأيكم ؟؟؟؟؟؟

الثاني : تقريبا لدي مركزين وقع الاختيار عليهما و هما ( تركيانا ) و ( تشيفري )
فما هو افضلهما ؟؟ او تنصحون بمركز اخر ؟؟

وشاكر و مقدر لكم

Mhe.94

رد: زراعة الشعر في الصيف ؟؟!!

نصيحة لاتزرع في تركيانا زرعت عندهم ولين احين مافي اي نتيجة كملت 9 شهور للامانه 20‎%‎نسبة التغيير فقط مع المنسق بشير*

نصيحة لاتزرع في تركيانا زرعت عندهم ولين احين مافي اي نتيجة كملت 9 شهور للامانه 20‎%‎نسبة التغيير فقط مع المنسق بشير*

حياك الله أخوي
فعلا المفروض 9 شهور تكون قاربت الزراعة لمرحلتها النهائية !! يله إن شاء الله بعد هالمدة تشوف إلي يرضيك .. لكن ضروري تتواصل مع المركز و تشوف سبب المشكلة .. لإنها تعتمد على عدد البصيلات و نوعية الشعر و سماكته و ظروف مابعد العملية ... الخ

لكن ماجاوبتني بشأن الزراعة في الصيف !!؟

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي انا أنصحك بالعيادة السويدية. أنا زرعت عندهم السنة الماضية في شهر 8 ونتيجتهم ممتازة أنا راضي منها جداً الشعر طلع بنسبة 80% والتغطية كاملة وبشكل طبيعي. كان الجو حار وقتها وقالولي انه لازم أحمي رأس من أشعة الشمس الحارقة وعدم الوقوف تحت الشمس لفترات طويلة لمدة 3 أسابيع وعطوني قبعة خاصة ارتديتها وماصار معي أية مشاكل. وقضيتها في الأماكن المغلقة. والله يعطيهم العافية بقوا متابعين عملهم في رأسي غلى الآن . صرلي قرابة السنة والحمدلله كل شي من أفضل الأمور . حتى أخي كلموني من فترة يومين وأثناء الحديث عن احوالي وأحوالهم خبروني ان عندهم باقات برحلات بحرية إلى جانب الزراعة . عجبني هذا الأمر بصراحة وخبرت صديقي عشان يروح الهم. كلمني السيد رامي من عندهم مسؤول المرضى العرب في العيادة. والنقطة الجميلة أن ليس هناك وسيط بينك وبينهم. ولما شفتك كاتب سوالك حبيت أفيدك ايضا. بصراحة خلال هذه السنة سمعت شكاوي عن حالات في مختلف المراكز . لكن عن العيادة السويدية صدقا ماسمعت. الله يعطيهم العافية

عماد أزرق

موقوف

اخ ياسين صار صادفتك في أكثر من مشاركة ههههه أتمنى لك التوفيق يارب انت من السباقين لتجربتي :)
اخي العيادة السويدية هي الأفضل في هذا المجال. وكلامي عن تجربة مسبقة عندهم لكني رحت لهم بعد السيد ياسين لذلك أقول انه من السباقين :)
أنا أيضا من مجربي العيادة السويدية . كان أهتمامهم رائع من لحظة وصولي للمطار وودعوني في المطار وكان تواصلي معهم عن طريق الصدفة قابلت أحد أصدقائي زراع عندهم ومن كلام لكلام نصحني بالعيادة السويدية وبالفعل تمت العملية. وصرلي حاليا أكثر من 5 شهور تقريبا و فيكم تقولو من الآن حصلت على يلي كنت مقتنع فيه ومنتظره . وقالولي انه لسا النتيجة رح تكون أفضل في نهاية السنة فأنا منتظر الأفضل لسا. شكرا الهم.
للعلم وين مارحت وعلى أي موقع مادخلت تقابلت مع شخص زارع عندهم ويشكر فيهم. هذا الامر يشعرك بالطمأنينة بصراحة والفرح.

بالتوفيق جميعاً

ssaaeedd77

ياسين وعماد

انتوا مسوقين لمركز السويدي؟!!
في كل موضوع نفس الكلام

اتمنى اتورونى تجربتكم بالصور اذا كان كلامكم صحيح !!!

ياسين وعماد

انتوا مسوقين لمركز السويدي؟!!
في كل موضوع نفس الكلام

اتمنى اتورونى تجربتكم بالصور اذا كان كلامكم صحيح !!!

صحيح كلامك أخوي :emoji13:
وللأسف مثل هولاء الكاذبين شتتوا الناس التي تريد الفائدة

Raymond

Member

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي انا أنصحك بالعيادة السويدية. أنا زرعت عندهم السنة الماضية في شهر 8 ونتيجتهم ممتازة أنا راضي منها جداً الشعر طلع بنسبة 80% والتغطية كاملة وبشكل طبيعي. كان الجو حار وقتها وقالولي انه لازم أحمي رأس من أشعة الشمس الحارقة وعدم الوقوف تحت الشمس لفترات طويلة لمدة 3 أسابيع وعطوني قبعة خاصة ارتديتها وماصار معي أية مشاكل. وقضيتها في الأماكن المغلقة. والله يعطيهم العافية بقوا متابعين عملهم في رأسي غلى الآن . صرلي قرابة السنة والحمدلله كل شي من أفضل الأمور . حتى أخي كلموني من فترة يومين وأثناء الحديث عن احوالي وأحوالهم خبروني ان عندهم باقات برحلات بحرية إلى جانب الزراعة . عجبني هذا الأمر بصراحة وخبرت صديقي عشان يروح الهم. كلمني السيد رامي من عندهم مسؤول المرضى العرب في العيادة. والنقطة الجميلة أن ليس هناك وسيط بينك وبينهم. ولما شفتك كاتب سوالك حبيت أفيدك ايضا. بصراحة خلال هذه السنة سمعت شكاوي عن حالات في مختلف المراكز . لكن عن العيادة السويدية صدقا ماسمعت. الله يعطيهم العافية
اخي الكريم ذكرت في بداية المداخلة انك زرعت العام الماضي في شهر 8 , ثم عدت و ذكرت انك زرعت من قرابة سنة و نحن الان في بداية شهر 6 ، اي عشرة أشهر و هذا تناقض ؛ هذا ما يدعو الى الشك في مصداقية المداخلة.

ماجد محمد

مؤسس الموقع

بعد التاكد والبحث وجدنا العضوين ياسين كويرو وعماد ازرق هم نفس الشخص
اسلوب رخيص وغش وتدليس ويضرهم ولا ينفعهم

وبعد التاكد وجدنا المشاركات من تركيا

تم ايقافهم ووجب التنوية

Raymond

Member

تم ايقافهم ووجب التنوية
مشكور الأخ موءسس الموقع على سرعة التحرك

تم ايقافهم ووجب التنوية

أحسنتم
وهذا اقل الجزاء لهم و لأمثالهم

ولاحد ينسى بجيب على استفساراتي :emoji25:

ماجد محمد

مؤسس الموقع

بخصوص استفسارك
لا تاثير صيف او شتاء
توكل على الله

اما بالنسبة لاختيار المركز افضل طريقة هو مراجعة تجارب الاعضاء المصورة
واختيار مايناسبك

من قرات كلامهم بدات اشك بمصداقيتهم والمشكلة انه الكثير من الناس يصدقون كلامهم
شي جيد من موسس الموقع متابعة هذه الامور
بالنسبة الى الحرارة والصيف فانا ايضا سالت هذا السؤال والاخوة قالو لي انه التعرق سوف يوثر على الشعر المزروع

bassam momani

Member

صديقي فترة الزراعه كان بالصيف او الشتاء ما فيه الفرق على الجهتين لازم تلتزم بتعليمات الطبيب خصوصا اول اسبوعين
وبالنسبه لاختيار المركز انا أنصحك اول شي بمتابعة تجارب الاعضاء وثاني شي والاهم بعد ما تختار مركز الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره وصدقني بعدها ربنا رح ييسر امورك ان شاء الله

من قرات كلامهم بدات اشك بمصداقيتهم والمشكلة انه الكثير من الناس يصدقون كلامهم
شي جيد من موسس الموقع متابعة هذه الامور
بالنسبة الى الحرارة والصيف فانا ايضا سالت هذا السؤال والاخوة قالو لي انه التعرق سوف يوثر على الشعر المزروع

شكرا لردك أخوي

صديقي فترة الزراعه كان بالصيف او الشتاء ما فيه الفرق على الجهتين لازم تلتزم بتعليمات الطبيب خصوصا اول اسبوعين
وبالنسبه لاختيار المركز انا أنصحك اول شي بمتابعة تجارب الاعضاء وثاني شي والاهم بعد ما تختار مركز الاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره وصدقني بعدها ربنا رح ييسر امورك ان شاء الله

حتى التجارب صراحة تحير الواحد :emoji22:

لكن في الأخير اعتقد مارح أطلع من بين هالخيارات ( ياكتين باير _ تشيفري _ قوتشلو ) والله يكتب مافيه الخير

شكرا لك أخوي

أعلى