bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

nelly123

Member
[FONT=&quot]السلام [/FONT][FONT=&quot]عليكم[/FONT]

[FONT=&quot]بالبدايه انا من الكويت عندي ضعف بالشعر بالمنطقه 1 . 2 .3 الي هي من خط الجبهه لنص الراس من فوق طبعا حسب بحثي عن تقنيات الزراعه وسؤال اكثر من مركز اتضحلي انه افضل طريقه هي[/FONT]
micro grafting fue[FONT=&quot] وهي عباره عن الطريقه العادية بس الفرق هو استعمال ابر صغيره قطرها 0.6 الي 0.8 مم وهذي تسمع بزراعة اكبر عدد من البصيلات بالسم وتعافيها والمها اخف بسبب صغر الفتحات, عيب هذي التقنية الوحيد انه الي يستعملها لازم يكون خبره لانه اي غلطه راح تتلف او تنكسر البصيلات المنزوعه يعني اغلب الممراض مايعرفون لها وهذا كان كلام المستشفيات بتركيا انهم مايقدرون يستعلمونها لانها تتطلب انه الدكتور بنفسه يقطف البصيلات وهالشي صعب بالذات على التكلفه الرخيصه الي السوق يتطلبها هناك.[/FONT]
[FONT=&quot]بعد التوكل على الله تم عمل فحص اولي ومن ثم حجز موعد للعملية بتاريخ 3/5/2017 لدي عيادة [/FONT]dubai cosmetic surgery [FONT=&quot] في الامارات العربية المتحده وذلك لاستخدامهم هذي التقنية وقرب المسافه والافضل هو الدكتور التركي ذو الخبره 18 سنه في مجال زراعة الشعر. [/FONT]
[FONT=&quot]اما بالنسبه للعياده والطاقم الطبي فهم ممتازين والادوات معقمه ونظيفه وكل شي تمام بدون اي ملاحظات[/FONT]
[FONT=&quot]اسم الدكتور [/FONT]Cagatay Sezgin
[FONT=&quot]تم زراعة عدد 3000 بصيلة – التكلفه 17500 درهم تشمل جميع المراجعات و 3 جلسات [/FONT]PRP [FONT=&quot] بعد العملية.[/FONT]
[FONT=&quot]مرفق صوره من داخل غرفة العمليات – المنطقه المانحه بعد يوم من العملية – صورة المنطقة المرزوعه بعد يوم وبعد اسبوع من العملية . وساوافيكم بالتطورات شهريا انشاء الله واي استفسار انا حاضر[/FONT]​

المرفقات

513.6 KB · المشاهدات: 862
    689.5 KB · المشاهدات: 1,050
    609.1 KB · المشاهدات: 830
    603.8 KB · المشاهدات: 872
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: تجربتي لدى Dubai Cosmetic Surgery

ماشوف في فرق كبير بينها وبين زراعات الشعر بتركيا والمبلغ مرة مبالغ فيه

alza3eem

Member

ماشاءالله واضح من العملية ان الشغل كان احترافي وخط التاج من الامام جميل...
ولاكن السعر مرتفع قليلاً وان شاءالله تشوف النتائج اللي ترضيك

talal2017

Member

موفق ياخوي وقدامك النتائج الطيبة.
و مثل ما يقولون الغالي سعره فيه.

fahadss

Member

حمد لله على السلامه وان شاء الله نتائج طيبه بالنسبه للسعر لو بتسويها عند واحد مشهور بتركيا بتكلفك نفس السعر وحتى جوتشلو والمعروفين بالمنتدى حول السعر هذا اذا حسبتها مع الاكل والشرب والطياره بتطلع اقل بفرق بسيط لذا اللي بس مركز على السعر غلطان بصراحه لانه عمليه تجميليه يا تسويها صح يا وفر فلوسك

nelly123

Member

اشكر مروركم صح كلامكم السعر شوي مرتفع بالنسبه لتركيا وايران لكن على قولة اخوي طلال الغالي سعره فيه اول شي المكان قريب واقدر اروح باي وقت بدون فيزا وثاني شي الدكتور خبره 18 سنه ويستعمل ابره صغيره اثرها اخف من الكبيره ومعاه كورس prp لمدة سنه واكيد في احسن منه بتركيا وباماكن ثانيه بس الي عجبني انه الدكتور بنفسه سحب الشعر وفتح الفتحات وبس تعب بنص السحب معاه دكتور ثاني هو الي كمل وبعدين رجع الدكتور يكمل الممرضات بس حطو البصيلات وتحت اشرافه بتركيا العيادات الرخيصه الدكتور ماتشوفه اله بالتخطيط ويختفي ماعدا العيادات المعروفه و الغاليه طبعا شغلكم فوق الممتاز .. على العموم الشعر الحين عندي بلش يتساقط الله يوفق الجميع والي عنده استفسار انا حاضر

ALK7AL

Member

انشاء الله تشوف نتائج تسعدك*

qwe123

السلام عليكم اخوي , بصراحه مثل ما قلت اهم شى النتائج تطلع زينه والا الفلوس تروح وترجع , وانا تشجعت بعد تجربتك بصراحه بس عندي جم استفسار اذا تقدر تفيدني في اجاباتهم , الحين العمليه اللي سويتها نفسها اللي اسمها HST اللي اهيا تعتبر اخر تقنيه وعباره عن احتمال ان المنطقة المانحة يطلع فيها الشعر مره ثانيه بنسب متفاوته طبعا وبخصوص العملية هل نفس التعليمات للعملية العادية fue ومتي يمكن انك تلبس الغتره علشان اقدم اجازه لأنه دوامنا باللبس الرسمي , لأنى ناوي اروح لهم بشهر 8 واسوي بنفس المركز اللي سويت فيه من بعد ما بحثت في النت عنه وعن كذا مركز , واخر سؤال ولا عليك امر الأفضل اخذ معاي درهم اماراتي للعملية والا اسحب معاى كويتي وهناك احول العمله والا شنو الطريقة , وان شاء الله أكون ما طولت عليك بأسئلتي

كم يعني لو سمحت 17،500 درهم بالدولار أو اليورو ؟*

nelly123

Member

وعليكم السلام اخوي الحلو بالعياده هذي انه الدكتور معاك طول الوقت اهو يفتح الفتحات ويشيل البصيلات وبس يتعب وياه دكتور ثاني مو ممرض ! شغلة الممرضات بس انهم يحطون البصيله داخل الفتحه تحت اشرافه مو مثل بعض الاماكن الرخيصه الي الدكتور يخططلك ويختفي ثاني شي التقنية هذي المفروض انه الشعر المقتطف راح يرد يطلع من 30 الى 40% كل واحد حسب جسمه والتعليمات الي بعد العملية نفس كل العمليات بالاقتطاف مافي فرق بس الفرق انه الالم والانتفاخ والفتحات راح تكون اخف وسرعة التشافي اسرع لانه الفتحات اصغر بنص حجم الابر العادية اما بخصوص الدفع انا دفعت بالفيزا كارد واذا تبي تاخذ وياك كاش لازم يكون درهم اماراتي بس انصحك تدفع بالكرت اامن واسهل وحاول انك تقعد بالامارات اسبوع والغتره يفضل انك ماتلبسها 10 ايام علاقل واي استفسارثاني انا حاضر واذا تبي رقم العياده بالوتس اب عشان تدزلهم الصور قولي ادزلك اياه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwe123
السلام عليكم اخوي , بصراحه مثل ما قلت اهم شى النتائج تطلع زينه والا الفلوس تروح وترجع , وانا تشجعت بعد تجربتك بصراحه بس عندي جم استفسار اذا تقدر تفيدني في اجاباتهم , الحين العمليه اللي سويتها نفسها اللي اسمها HST اللي اهيا تعتبر اخر تقنيه وعباره عن احتمال ان المنطقة المانحة يطلع فيها الشعر مره ثانيه بنسب متفاوته طبعا وبخصوص العملية هل نفس التعليمات للعملية العادية fue ومتي يمكن انك تلبس الغتره علشان اقدم اجازه لأنه دوامنا باللبس الرسمي , لأنى ناوي اروح لهم بشهر 8 واسوي بنفس المركز اللي سويت فيه من بعد ما بحثت في النت عنه وعن كذا مركز , واخر سؤال ولا عليك امر الأفضل اخذ معاي درهم اماراتي للعملية والا اسحب معاى كويتي وهناك احول العمله والا شنو الطريقة , وان شاء الله أكون ما طولت عليك بأسئلتي

أنا مهتم بهذا المركز جدا

تكفى ونخوك حط نتائجك أول بأول ولك مني دعوه في ظهر الغيب بالتوفيق والنجاح

اشكر مروركم صح كلامكم السعر شوي مرتفع بالنسبه لتركيا وايران لكن على قولة اخوي طلال الغالي سعره فيه اول شي المكان قريب واقدر اروح باي وقت بدون فيزا وثاني شي الدكتور خبره 18 سنه ويستعمل ابره صغيره اثرها اخف من الكبيره ومعاه كورس prp لمدة سنه واكيد في احسن منه بتركيا وباماكن ثانيه بس الي عجبني انه الدكتور بنفسه سحب الشعر وفتح الفتحات وبس تعب بنص السحب معاه دكتور ثاني هو الي كمل وبعدين رجع الدكتور يكمل الممرضات بس حطو البصيلات وتحت اشرافه بتركيا العيادات الرخيصه الدكتور ماتشوفه اله بالتخطيط ويختفي ماعدا العيادات المعروفه و الغاليه طبعا شغلكم فوق الممتاز .. على العموم الشعر الحين عندي بلش يتساقط الله يوفق الجميع والي عنده استفسار انا حاضر

أتمنى لك التوفيق بعمليتك ويارب تفرح بشعرك الجديد ومظهرك الشبابي الرائع

بس مثل ما طلبت منك ولا عليك أمر تتابع معنا هنا نتائجك

الله يرزقك من واسع فضله حبيبي

Mhe.94

ماشاء الله والحمدالله ع سلامتك وان شاء الله تشوف نتايج تسرك

nelly123

Member

الله يسلمكم.. حاليا الشعر المزروع عندي تقريبا 75% تساقط والاحمرار خف بنسبة 80% مع العلم انه اليوم هو 31 من العملية وانشالله اوافيكم بالصور قريبا

ahmed41

Member

ابي اشوف النتيجه النهائيه اذا ممكن لان اول تجربه اشوفها لهذا الدكتور

nelly123

Member

توه الناس على النتيجه النهاية صارلي ليلحين 33 يوم تقريبا من العملية وانشالله راح اوافيكم بالنتايج ... بس شفت ناس مسوين العملية عنده من 6 شهور وفوق بالصدفه عندهم بالعياده كانو رايحين ياخذون ابر ميزوثيربي وماشالله النتايج ممتازه

a7mad1

ان شاء الله تشوف اللي يسرك ويتمم عليك
هل سعر العملية حسب *بعدد البوصيلات ؟ او سعر محدد ؟*

ابو ياسين

الله يتمملك على خير وان شاء الله تجربه ناجحه يارب لاتنسى التحديث لان المركز جديد والتقنيه جديده علشان نستفاد من تجربتك وندعو لك بكل خير فمن دل على الخير كه فاعله*

أعلى