bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الجبهه بعد اسبوع,,, ساعدوني

Lana

Member
السلام عليكم

عندي جبهه (ماشاءالله حدث ولا حرج ) بيسرح وبيمرح فيها الخيال :emoji25:

وعندي ابني - الله يخلي اولادكم- عمره 25 سنه وصار عنده شبه صلعه في منطقة الراس من فوق

بعد تجربة العلاجات الطبيعيه والكيماويه والميزوثيربي وصلت لقناعه انه الزراعه هي الحل الوحيد والاخير

بعد البحث بعمو جوجل ومراسلة اكتر من مركز باسطنبول وارسال صوري وصور ابني كان افضل عرض من مستشفى ناتشورال هير

التكلفه لشخصين 3700 درهم شامل الاقامه 3 ليال بفندق 5 نجوم وتكاليف العمليه والاستقبال والتوصيل من والى المطار والمواصلات من والى الفندق والمستشفى والادويه والفحوصال وعلبة شامبو

التقنيه المستعمله هي تفنية FUE

العرض الثاني من نفس المستشفى 2800 دولار لشخصين شامل جميع ما سبق ذكره ولكن الفرق يكون بتقنية مانيول بنش

السؤال لاهل الخبره

مين نتائجها افضل تفنية FUE والا تفنية مانيول بنش ؟؟؟

ساعدوني بنصيحتكم الله يجزاكم الخير

رد: زراعة الجبهه بعد اسبوع,,, ساعدوني

بصراحة تقنية مانيول بنش اول مرة اسمعها ممكن تختلف المسميات لاكن بماان الكلمة بنش وهو الجهاز المعروف للاقتطاف واعتقد انها ماتفرق عن تقنية fue

انصحك بالاطلاع على تجارب الاعضاء

احذروا من مركز النصابين ناشونال هير وخصوصا الكذاب اسامه الي بيقولك الجملة المعروفة المنطقة المانحة جيدة وسوف تغطي العملية كل منطقة الصلع وبالاخر يوزعون ربع وماينجح

Lana

Member

بصراحة تقنية مانيول بنش اول مرة اسمعها ممكن تختلف المسميات لاكن بماان الكلمة بنش وهو الجهاز المعروف للاقتطاف واعتقد انها ماتفرق عن تقنية fue

انصحك بالاطلاع على تجارب الاعضاء
ب

اخي الكريم اولا شكرا لاهتمامك بالرد

والله انا عملت بحث وما لقيت اسم مانيول بانش وهالحكي خلاني اشك بمصداقية المرشد الطبي رسلان من مركز تاتشورال هير ولما سألته عن معلومات اكثر عن هاي التقنيه او اسمها العلمي بالانجليزي تهرب وما اعطاني جواب صافي وحاليا مش فاهمه شو الفرق بين fue وبين تقنية المانيول بانش

رح اطلع على تجارب الاعضاء شكرا الك

Lana

Member

احذروا من مركز النصابين ناشونال هير وخصوصا الكذاب اسامه الي بيقولك الجملة المعروفة المنطقة المانحة جيدة وسوف تغطي العملية كل منطقة الصلع وبالاخر يوزعون ربع وماينجح

اخي الكريم والله انك دخلتني بالحيط لاني تقريبا حجزت معهم وبعتلهم صور تذاكر السفر ولكن بعد كلامك صدقا خفت والله , يا ريت تكمل معروفك وتنصحني اكتر وهل رأيك من تجربه شخصيه معهم ؟؟

الرجاء الرد بسرعه للضروره

نعم وممكن تكتبي على اليوتيوب أو كوكل على مشاكلهم وكذبهم نصيحة ابحث عن دكتور وليس اسم مركز لان اذا سألتهم ماهو اسم الطبيب سوف ترون مدى ارتباطهم وكذبهم

البكري

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابرايم
نعم وممكن تكتبي على اليوتيوب أو كوكل على مشاكلهم وكذبهم نصيحة ابحث عن دكتور وليس اسم مركز لان اذا سألتهم ماهو اسم الطبيب سوف ترون مدى ارتباطهم وكذبهم
من تنصح فيه أخي من واقع تجربتك وهل المشفى التركي الدولي أو العيادة السويدية جيدة برأيك

Lana

Member

طيب اخي انا فعلا سألته عن اسم الدكتور وقال انه اسمه Dr. Erdem Ilmaz
ولما عملت بحث عن هالاسم ما لقيته بجوجل :emoji23:

ممكن تنصحني باسم دكتور او مركز سمعته طيبه وتعمل معنا معروف !!!

Lana

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابرايم
من تنصح فيه أخي من واقع تجربتك وهل المشفى التركي الدولي أو العيادة السويدية جيدة برأيك

السلام عليكم اختي
بالنسبه لمركز ناتشورال هير فعليه الكثير من الملاحظات و الشكاوي في هذا المنتدى الكريم او غيره اما عن مسميات التقنيات المستخدمه هي طريقتين للزراعه اما اقتطاف او جراحه لا غير
ما يختلف هو طريقه فتح القنوات المستخدمه و قياس جهاز الاقتطاف
اضافه ان المانويل بنش اي اقتطاف يدوي و ليس باستخدام جهاز مايكرو موتور و هذا امر مستبعد ان يتم استخدامه لانه عمليه بطيئه جدا حسب معرفتي
اما عن النصيحه فانا انصح و بقوه بمركز اسيتانا كلينيك asetana clinic عن تجربه شخصيه و تجارب أخرى
اختي لا يجب اختيار العياده على اساس السعر و العروض هذا امر خاطئ جدا و خصوصا لمثل حالاتكم انتي و ابنك الله يحفطه الإختيار يجب ان يكون على اساس التجربه و نسب النجاح و السمعه الطيبه

Lana

Member

السلام عليكم اختي
بالنسبه لمركز ناتشورال هير فعليه الكثير من الملاحظات و الشكاوي في هذا المنتدى الكريم او غيره اما عن مسميات التقنيات المستخدمه هي طريقتين للزراعه اما اقتطاف او جراحه لا غير
ما يختلف هو طريقه فتح القنوات المستخدمه و قياس جهاز الاقتطاف
اضافه ان المانويل بنش اي اقتطاف يدوي و ليس باستخدام جهاز مايكرو موتور و هذا امر مستبعد ان يتم استخدامه لانه عمليه بطيئه جدا حسب معرفتي
اما عن النصيحه فانا انصح و بقوه بمركز اسيتانا كلينيك asetana clinic عن تجربه شخصيه و تجارب أخرى
اختي لا يجب اختيار العياده على اساس السعر و العروض هذا امر خاطئ جدا و خصوصا لمثل حالاتكم انتي و ابنك الله يحفطه الإختيار يجب ان يكون على اساس التجربه و نسب النجاح و السمعه الطيبه

اخي الكريم شكرا والله يجزيك كل خير

انا عملت بنصيحتك وتواصلت مع مركز asetan clinin مع شخص اسمه ميلاد حيران وارسلتله الصور وارسل لي التكلفه للشخصين 3000 دولار شامل ليلتين في فندق 5 نجوم وتكاليف العمليه والاستقبال من والى المطار ومن والى الفندق والمستشفى وحقنه بلازما سويسريه , بالنسبه لابني رح يحتاج من 4000 الى 4500 بصيله وبالنسبه اللي انا رح احتاج الى 2500 ل 2700 بصيله واسم الدكتوره اللي رح تعمل العمليتين هي الدكتوره ساكنه ايرتاش

يعني هيك التكلفه طلعت اقل من مركز ناتشورال هير وانا كنت والله مستعده ادفع اكتر بس اكون مطمئنه ومتل ما بقول المثل - رب رمية من غير رامي-

بدي اقدم شكر كبير لهالمنتدى الرائع اللي فعلا عم يقدم فائده عظيمه لك مين محتاج الها وان شالله رح ارجع اكتب عن عمليتي وعملية ابني لحتى غيري يستفيد منها متل ما انا استفدت من نصائحكم والف شكر

alza3eem

Member

بالتوفيق لك اختي العزيزة وياليت تكتبين تجربتك وانطباعك عن العيادة

Sultan 0

مرحبا اختي والله يسهل اموركم انتي وولدك
انا والله رأيي من رأي الدكتور محمد عبدول وخصوصاً اني سويت العملية من سنتين تقريباً في نفس المركز واللي عملتها لي الدكتورة ساكنة بصراحة شغلهم ممتاز وحبيت ارد عليك علشان تتطمنين اكثر ووالله تعاملهم راقي جداً واسعارهم مرة رخيصة وشالهم مضبووووووط وحتى المنسق هو نفسه الاخ ميلاد الشهادة لله انسان ذوق وصادق
توكلي على الله وسوي العملية عندهم شغلهم ممتاز وحتى احد اقاربي سواها عندهم من اسبوعين شغلهم مرة حلو والله يسهل اموركم يارب.

Lana

Member

بالتوفيق لك اختي العزيزة وياليت تكتبين تجربتك وانطباعك عن العيادة

شكرا الله يسعدك

ان شاء الله رح ارجع اكتب بالتفاصيل الدقيقه مع الصور لحتى اتابع معكم واستفيد وافيد غيري

Lana

Member

مرحبا اختي والله يسهل اموركم انتي وولدك
انا والله رأيي من رأي الدكتور محمد عبدول وخصوصاً اني سويت العملية من سنتين تقريباً في نفس المركز واللي عملتها لي الدكتورة ساكنة بصراحة شغلهم ممتاز وحبيت ارد عليك علشان تتطمنين اكثر ووالله تعاملهم راقي جداً واسعارهم مرة رخيصة وشالهم مضبووووووط وحتى المنسق هو نفسه الاخ ميلاد الشهادة لله انسان ذوق وصادق
توكلي على الله وسوي العملية عندهم شغلهم ممتاز وحتى احد اقاربي سواها عندهم من اسبوعين شغلهم مرة حلو والله يسهل اموركم يارب.

اهلين اخي الكريم الله يفرح قلبك

كلامك جدا طمني وشجعني وخلاص التوكل على الله وفعلا " ما خاب من استشار"
شكرا الكم ولكل شخص قدم لي النصيحه والفايده والله يقدم اللي فيه الخير للجميع

أعلى