bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن البلازما والميزوثرابي لشعر

alaa16

السلام عليكم أخواني ..

انا عملت عملية زراعة شعر لتكثيف شعري منذ خمس اشهر ولحد الان لم تظهر نتائج طيبة فنسبة نمو الشعر المزروعه تقدر بخمسه بالمئه 5% فقط والصراحة هذا الشي كان جدا محبط لي وحاليا جالس انتظر كم شهر عسى ان تظهر النتائج في الاشهر المقبلة يارب .

وفكرت اعمل بلازما وميزو للتكثيف الشهر وايقاف تساقط الشعر لان لدي تساقط للشعر الاصلي .

فراجعت عند مركز لاعمل البلازما والعناية بالشعر والطبيبة المختصة هناك نصحتني بان اعمل اربع جلسات بلازما بين كل جلسة وجلسة مدة عشرين يوم وقالت للحصول على نتائج افضل يفضل ان تعمل بين كل جلستين بلازما جلسة ميزو ثرابي يعني تكون العملية كالاتي جسلة بلازما اولا بعد عشرة ايام جلسة ميزوثراي وبعد عشرة ايام جلسة بلازما وهكذا حتى نصل اربع جلسات بلازما والصراحة انا خفت انه هذا الشي بيأثر ويضر بالشعر فحبيت اخذ رأئيكم بهذ الشي فيرايت تنصحوني وهل هذا الطريقة مفيدة ام مضرة ... وشكرا

موكلي

Member
رد: استفسار عن البلازما والميزوثرابي لشعر

هدفها تشفط دراهمك

البلازما ممتاز لك في حال الصفائح الدم عاليه ولا يكون عندك نقص بالبيوتين ولا الحديد ولا الزنك
هنا بتشوف نتائجها صح
ام الميزوو كلام فاضي بس بتاخذ فلوس زياده
بالنسبه لتاخير ظهور الشعر انا ماطلع شعري الى بالشهر الثامن من العمليه فلاتقلق الموضوع يبيله وقت
وعلى ماعتقد سبب التاخير من التدخين والله اعلم

alaa16

هدفها تشفط دراهمك

البلازما ممتاز لك في حال الصفائح الدم عاليه ولا يكون عندك نقص بالبيوتين ولا الحديد ولا الزنك
هنا بتشوف نتائجها صح
ام الميزوو كلام فاضي بس بتاخذ فلوس زياده
بالنسبه لتاخير ظهور الشعر انا ماطلع شعري الى بالشهر الثامن من العمليه فلاتقلق الموضوع يبيله وقت
وعلى ماعتقد سبب التاخير من التدخين والله اعلم

شكرا أخي على مرورك ما تقصر لكن الصراحة انا كثير اطلعت بالنت على الميزو وكثير ناس بتنصح به ويمتدحون فيه والله اعلم على العموم أنتظر رأي الاخوه الاعضاء الي عدهم تجارب بهالموضوع يارب يفيدونه ... وللعلم انا ما ادخن اطلاقا.... شكرا على المرور

اخوي براي توكل على الله و اعمل الجلسات البلازما علاج فعال جدا و له نتايج طيبه
الميزوثيرابي ايضا علاج جيد لاحتوائه علل فيتامينات و محفزات تساعد في النمو و قوة الشعر ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa16
السلام عليكم أخواني ..

انا عملت عملية زراعة شعر لتكثيف شعري منذ خمس اشهر ولحد الان لم تظهر نتائج طيبة فنسبة نمو الشعر المزروعه تقدر بخمسه بالمئه 5% فقط والصراحة هذا الشي كان جدا محبط لي وحاليا جالس انتظر كم شهر عسى ان تظهر النتائج في الاشهر المقبلة يارب .

وفكرت اعمل بلازما وميزو للتكثيف الشهر وايقاف تساقط الشعر لان لدي تساقط للشعر الاصلي .

فراجعت عند مركز لاعمل البلازما والعناية بالشعر والطبيبة المختصة هناك نصحتني بان اعمل اربع جلسات بلازما بين كل جلسة وجلسة مدة عشرين يوم وقالت للحصول على نتائج افضل يفضل ان تعمل بين كل جلستين بلازما جلسة ميزو ثرابي يعني تكون العملية كالاتي جسلة بلازما اولا بعد عشرة ايام جلسة ميزوثراي وبعد عشرة ايام جلسة بلازما وهكذا حتى نصل اربع جلسات بلازما والصراحة انا خفت انه هذا الشي بيأثر ويضر بالشعر فحبيت اخذ رأئيكم بهذ الشي فيرايت تنصحوني وهل هذا الطريقة مفيدة ام مضرة ... وشكرا

البلازما تختلف فاعليتها من شخص الى اخر لاكن لايمنع انك تاخذ حقن البلازما هي عبارة عن دم يؤخذ من المريض نفسه ويضاف له الصفائح الدموية ثم تحقن مباشرة على فروة الراس اما الميزوثيرابي لافائدة منها فائدتها اكثر في البشرة لانها تحتوي على فيتامينات,ومواد مركبة ومن ثم تحقن على الجلد

طبعا كلام اخونا العزيز عزيز الخلف على الرأس
لكن وجب التصويب عشان تعم الفايدة
في المعالجة عن طريق البلازما لا يتم اضافة اي مواد الصفائح الدمويه موجودة في العينه بشكل طبيعي
ما يتم عمله هو اخذ العينه ووضعها في امبولات قد تحتوي على كالسيوم و بروتينات محفزة لفصل مادة البلازما (الصفايح الدمويه ) عن مكونات الدم الاخرى بعد وضعها في جهاز طرد مركزي
و قد لا تحتوي الامبولات على هذه المواد لان هذه المواد فقط مواد محفزة لفصل مادة البلازما لا أكثر
بالنسبة للميزوثيرابي فعلا هي مجموعة فيتامينات و لكن فائدتها لا تقتصر فقط على البشرة لانها ايضا تدخل على الاوعيه المحيطه بالبصيله و هذا الامر يعطي فيتامينات ايضا للبصيله نفسها و لكن يجب الحذر ان امبولات الميزوثيرابي و المواد تختلف في منها الجيد و منها السيئ

و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

أعلى