bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محمد قوتشلوا وتجاربكم

waleeed

يا أخوان انا زرعت عند محمد قوتشلوا قبل ثلاثة اشهر. وكل التجارب ناجحة اللي كنت اشوفها له عشان كذا اخترته. الحين في قسم التجارب اشوف ناس تشتكي منه وبعد سنة سنة ونص شعرهم بدا يتساقط. وانه الفراغات كثيرة كانت. ياليت اي احد عنده تجربة سلبية يقولنا ولو فيه صور افضل للاثبات عشان اللي بيسوي زراعة يكون حذر بعدر . انا من ناحيتي كل شي ممتاز لحد الان وماقد احكم الا بعد سنة

faisaalenezi

Member
رد: محمد قوتشلوا وتجاربكم

انا عندي تعقيب واحد على الأخصائي وهو توزيع البصيلات وتركيزة على اغلب الحالات في مقدمة والجوانب رجوعاً الى التاج ومنقطة الوسط يكون فيها التوزيع خفيف واقل وهذا ماشفتة لاني عملت عنده قبل شهر تقريباً فا يمكن يكون سبب ل خف هذي المنطقة

ولد نجد 1

Active Member

مافيه احد كامل وكل دكتور له حسنات وسيئات اهم شي انت قناعتك الشخصية يعني من اطلاعك على التجارب شوف منهو اقرب دكتور لنفسك واختاره ولازم اي دكتور بتقرا عنه كتابات تمدح فيه وكتابات تحذر منه مافيه احد كامل الا الله بس انت قارن بين حسنات الدكتور وسيئاته بمجال الزراعة واختار الي يصلح لك وترتاح له ويكون له تجارب كثيرة ناجحة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمكن الافادة اذا سمحتو
انا سويت عمليه الزراعه عند المركز الاوربي والهدف هي تكثيف لعده مناطق طهر فيها فراغات وليس صلع كامل الحمد لله

وعند الاجراء اكدت على دكتور جوتشيلو اكثر من مره بعدم فتح قنوات فى مناطق الشعر
الاكتفاء بالفراغات فقط
هوه اصر على ان الشعر القديم يطلع حتى لو فتح قناه لا يتاثر لانه تدفق الدم بيساعد على نمو الشعر وتمسكه اقوي
لكن لما شفت بعد العمليه لاقيته مكثف بزياده
هل هاذا يؤثر على الشعر القديم اذا فتح قناه تحتوي على شعر
مع العلم انه يؤكد اكثر من مرات انه الشعر القديم ينمو طبيعي كما كان ؟؟

ممكن الافادة
اشكركم

أعلى