bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الوضع مزري !؟

انا شفت موضوع حول المساج للراس بعد الزراعه انا سويت المساج بعد الزراعه با حوالي 14 يوم يعني سبوعين و المساج هذا طلع القشر و طيح الشعر المزروع بس على حسب نظرتي للشعر المتساقط بكثره انها بدون جذور هل الوضع مطمن او العمليه فشلت !؟*

والشي الثاني اكثر الزارعين الي يستخدم حبوب فتامين او بخاخ او او هل هذا له اضرار على الشعر المزروع اذا استخدمته وبعد فتره وقفته او لا الي جواب واضح !؟*

حسن 123

رد: الوضع مزري !؟

:emoji27::emoji27::emoji27:ان نفس المشكلة عندي سقوط الشعر المزروع بعد غسلة بدون جذور و صار لي من سويت عمليت زراعة الشعر ثلاثة اسابيع ومازال الشعر مستمر في السقوط*

ولد نجد 1

Active Member
رد: الوضع مزري !؟

عادي تساقط الشعر بعد العملية سواء بعدها باسابيع او باكثر من شهر لاتخافون بعض الناس يستكر التساقط حتى نهاية الشهر الثاني وبالشهر الثالث يطلع الشعر الجديد اما بالنسبة للفيتامين عادي اختار لك فيتامين محدد مثل برايورن او غيره واستخدمه اما البخاخ الي هو المنكسيديل اذا انت ناوي تستخدمة تبدا الاستخدام من الشهر الثالث ولازم تستمر طول عمرك عليه لاتصدق احد اذا قالك استخدمه واذا طلع الشعر اقطعه لو قطعته راج يتساقط شعرك الاصلي مو المزروع الاصلي راح يتساقط ويتشوه الشكل وهذا خيارك اما تستخدم او تكتفي بالفيتاميات والغذاء الصحي

أعلى