bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماذا أفعل بعد الزراعه ؟؟

أنا لي 23 يوم زراع شعر ولي اسبوع اسوي مساج تزيد القشره و يطيح الشعر بس لما اركز في الشعر بدون بصيله الامر طبيعي وهل اواصل في المساج ام اوقف وهل يوجد اشياء استخدمها بعد الزراعه بشهر او شهرين او اكثر او انتظر النتائج فقط وخلاص ؟*

رد: ماذا أفعل بعد الزراعه ؟؟

أنا لي 23 يوم زراع شعر ولي اسبوع اسوي مساج تزيد القشره و يطيح الشعر بس لما اركز في الشعر بدون بصيله الامر طبيعي وهل اواصل في المساج ام اوقف وهل يوجد اشياء استخدمها بعد الزراعه بشهر او شهرين او اكثر او انتظر النتائج فقط وخلاص ؟*

اخوي اهم شي غسل الشعر المزروع بشامبو طبي ودفع الماي يكون حفيف وطريقة الغسل طبطبة بالاصابع وانصحك تستخدم حبوب فيتامينات برايورن او هيردال او بنتوجار واهم من هذا كله الاكل الصحي وبالتوفيق

اخوي اهم شي غسل الشعر المزروع بشامبو طبي ودفع الماي يكون حفيف وطريقة الغسل طبطبة بالاصابع وانصحك تستخدم حبوب فيتامينات برايورن او هيردال او بنتوجار واهم من هذا كله الاكل الصحي وبالتوفيق

عدينا مرحلت الطبطبه انا الحين لين 24 يوم واغسل رلسي مثل اول وانشفه مثل اول قبل العمليه و اسوي مساج للراس بعد الغسيل اوقف كل هذا او وش تقصد يوم تقول طبطب*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشعلان
عدينا مرحلت الطبطبه انا الحين لين 24 يوم واغسل رلسي مثل اول وانشفه مثل اول قبل العمليه و اسوي مساج للراس بعد الغسيل اوقف كل هذا او وش تقصد يوم تقول طبطب*

خلاص اخوي دام وصلت لين 24 يوم امورك ان شاء الله طيبة البصيلات ماعليها خوف تقدر تمارس حياتك الطبيعية كما كانت

The100

Member

السلام عليكم*
اخوي باسألك هل طاحت كل القشرة منك ؟ و اذا اي جم يوم لازم حق اتطيح كلها ؟*

السلام عليكم*
اخوي باسألك هل طاحت كل القشرة منك ؟ و اذا اي جم يوم لازم حق اتطيح كلها ؟*

اتروش واسوي مساج وتطيح القشر على ذا الموال لي سبوع بعد الزراعه با 19 يوم ماسويت مساج وبعدها قالو لزم تسوي مساج وسويت وطلع القشور والشر يطيح المزروع*

أعلى