bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ما مدى تأثير تقليل جرعة المينوكسيديل بعد ظهور نتائج حسنة

bilalax

السلام عليكم ورحمة الله
استعمل المينوكسيديل من 3 اشهر مرةكل يوم . والحمد لله ارى تحسن . مادا سيحدث لو قللت الجرعة الى مرة كل يومين؟ هل سيتساقط ام سيكمل نموه ؟ ما مدى تأثير دلك على الشعر ؟

احمد9282

رد: ما مدى تأثير تقليل جرعة المينوكسيديل بعد ظهور نتائج حسنة

انا كملت سنه على المينوكسيديل في الشهر الثامن خففت الى جرعه في اليوم وناوي اخففها الى جرعه يوم بعد يوم ومتردد اذا فيه احد من الشباب عنده نفس التجربه يفيدنا جزاه الله خير

ولد نجد 1

Active Member

لاتخففون الجرعة اذا فيه تحسن خليكم على نفس النمط انا مادر ليه الناس اذا حصلوا نتيجة كويسه يتركون العلاج ولا يخفوون منه بالعكس المفروض هذا يعطيكم دافع تستمرون بنفس الجرعه اذا خففتوا او تركتوا العلاج راح يتاسقط الشعر ويروح تعبكم ادراج الرياح

bilalax

ان شاء الله يكون خير ..

bilalax

لاتخففون الجرعة اذا فيه تحسن خليكم على نفس النمط انا مادر ليه الناس اذا حصلوا نتيجة كويسه يتركون العلاج ولا يخفوون منه بالعكس المفروض هذا يعطيكم دافع تستمرون بنفس الجرعه اذا خففتوا او تركتوا العلاج راح يتاسقط الشعر ويروح تعبكم ادراج الرياح
شكرا اخي ولد نجد . انت عارف ممكن تكون هناك ظروف تمنعك عن اخدها .ما التأثير اللي سيكون على الشعر لو انني تخلفت يوم او يومين عن اخد جرعة المينكسديل و اكملت العلاج بعد دلك ؟ هل سيكون هناك تأثير على المدى البعيد ؟

احمد9282

بصراحه اصبحنا في حيره الدكتوره وداد تقول من الممكن نخفيف الجرعه الى كل يومين بعد ظهور النتيجه واتوقع تقول هذا الكلام من واقع تجربه والاخ ابن نجد يقول الاستمرار على الجرعتين يوميا الى ما شاء الله

ولد نجد 1

Active Member

مازلت اكرر الجرعتين يوميا بدون انقطاع واذا جاءت ظروف وتخلفت يوم او يومن ورجعت واستمرت ماعتقد بيكون فيه ضرر بس لو تستمر كل فترة تتخلف يومين اكيد بيكون ضرر

mohamed elhalawany

نصيحتي عدم ترك العلاج اطلاقا لاني انا استمرت عليه عام كامل ونتائجه كانت ممتازه لكن عندما توقفت تساقط الشعر زي الاول ونصيحتي تناول نوبيشيا او اي منتج به فيناسترايد مع المينوكسيديل

أعلى