bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

احود وباقي الاخوه الحبايب تعالوا هنا ..

لي تقريبا شهرين استخدم الهيرجرو 5 % والنتايج ولله الحمد ممتازه جداً " قولوا ماشا الله " هههه ترى ما صدقت انه شعري بدى يستعيد كثافته ..

عندي مشكلتين اعاني منها في الهير جرو :

لاحظت انه بدا يطلعلي شعر في جبهتي ؟؟

وش الحل مع شعر الجبهه ذا ..و كيف اشيله (( بالحلاوه ولا بالخيط اللي عند الحلاقين ولا موس )) .. وهل اذا استمريت على الهير جرو راح يستمر ازداياد الشعر في الجبهه ؟

والشي الثاني صح اني احس شعري بدى يكثف لكن احس انه فاتر .. مو قوي او من غير صحه ؟

افتوني في امري :)

a7m1d7

عضو مميز
لي تقريبا شهرين استخدم الهيرجرو 5 % والنتايج ولله الحمد ممتازه جداً " قولوا ماشا الله " هههه ترى ما صدقت انه شعري بدى يستعيد كثافته ..

عندي مشكلتين اعاني منها في الهير جرو :

لاحظت انه بدا يطلعلي شعر في جبهتي ؟؟

وش الحل مع شعر الجبهه ذا ..و كيف اشيله (( بالحلاوه ولا بالخيط اللي عند الحلاقين ولا موس )) .. وهل اذا استمريت على الهير جرو راح يستمر ازداياد الشعر في الجبهه ؟

والشي الثاني صح اني احس شعري بدى يكثف لكن احس انه فاتر .. مو قوي او من غير صحه ؟

افتوني في امري :)
هلا اخوي والله لك وحشه الحمدلله انه تحسن شعرك والله فرحتني كثير اتمنى ان تسرد لنا بداية مشكلتك وكيف بديت تعالج شعرك في موضوع خاص لحاله وهل استفد من نصيحتي او لا
وبالنسبه للشعر اللي طالع في الجبهه تراه عادي ما راح يصير قوي وممكن تحلقه بالموس عادي او انك تشيله بالخيط لكن ترى الوضع عادي مع الموس وبالنسبه للشعر اللي يطلع من البخاخ هيرجرو لو احد شد شعرك تراه يتنزع من الراس بكل سهوله انتبه لا احد يشده او انتبه تتضارب مع احد ويشد شعرك والله راح يطلع بكل سهوله مع الشد وانتبه لما تلعب كوره لا تسوي فيها ماجد عبدلله وتضرب الكوره براسك تراه راح يطيح شعرك لا قدر الله
انتظرك بفارق الصبر
تقبل تحياتي

أ م ل

عضو مميز
فعلا شعر الوجه يزيد مع البخاخ ، أنا أشيله بالليزر و مرتاحة الحمد لله ، لأنو البخاخ فترة طويلة ، صعبة أستمر مع الشمع كثير .

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
صحيح 5% على كلام الدكتور هذا الي يطلع شعر بالوجه وانا من زمان استخدم
وصراحه بديت بجلسات ليزر والحمدلله الوضع عندي تمام
لكن بعدالزراعه الدكتور كتبت لي بخاخ 2% وقال ابعدي عن 5% هو الي يطلع الشعر بالوجه
والحمدلله كل فتره ليزر وجه مع استخدام بخاخ 2% حاليا ...

أعلى