bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارهاااام ارجو الدخول

منتصر

السلام عليكم

اخواني الاعضاء الكرام صار لي اكثر من سنتين وانا اتصفح هدا المنتدى الجميل وعندي سؤال واحد فقط

حتى الان لم اجد اي تجارب لمركز بلس هير ومركز الصحة والجمال ؟؟ الا عنده اي ملاحظه على دى المراكز ارجو الافاده لاني ناوي اسوي زراعه عندهم ولكم فائق التقدير والاحترام

رد: استفسارهاااام ارجو الدخول

السلام عليكم أخ منتصر*
صراحة سؤالك غريب و أعذرني لكن مركزين لا بحياتي سمعت بيهم و لا لهم تجارب و حتى لما بحثت عنهم ما لاحظت أي شي يميزهم غير الغرض المغري للسعر يا اخي خذ بالك زراعة الشعر مش موضوع سهل وأختيارك ممكن يأثر عليك جسديا و نفسيا.
بالتوفيق*

ولد نجد 1

Active Member

طيب دام انك ماسمعت ولا شفت تجارب ليهم ولا تعرفهم ليه اخترتهم عند عشرات التجارب بالمنتدى بمراكز مختلفة واسماء اطباء ليه ماتختار منهم اضمن لان الشي المعلوم احسن من المجهول ولايغرك انخفاض الاسعار والعروض هذا دليل ان ماعندهم زباين ويبون يجذبونهم بخفض السعر

منتصر

السلام عليكم أخ منتصر*
صراحة سؤالك غريب و أعذرني لكن مركزين لا بحياتي سمعت بيهم و لا لهم تجارب و حتى لما بحثت عنهم ما لاحظت أي شي يميزهم غير الغرض المغري للسعر يا اخي خذ بالك زراعة الشعر مش موضوع سهل وأختيارك ممكن يأثر عليك جسديا و نفسيا.
بالتوفيق*

انا شفت تجربه وحده لشخص من فترة قريبه ومابيني وبينه اي علاقه مجرد صدفه وعرفت انه مسوي عمليه اشوف شغله مرتب لكن هدا لا يكفي لانه مامضى على العمليه اكثر من اسبوعين وكان في مركز هير بلص لذلك اسئل عليه

أعلى