bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عل الوضع مطمن !؟

أنا زرعة شعر بعد الزراعه با يوم أنتفخ عندي الغدد اللمفماوية بشكل خفيف على شكل كورتين صغيره جدا لا ترى بس بالمس تحسها في الرقبه اليمين و اليسار و خلف الراس تحت المنطقه المائحه على اليسار هل الوضع طبيعي بسبب العمليه الان لي 11 يوم باقي ماراحت*

ولد نجد 1

Active Member
رد: عل الوضع مطمن !؟

انت مناكد انها غدد ؟؟ كيف عرفت ؟؟ المهم ممكن تصير من اثار العملية وتروح مع الوقت اصبر عشرين يوم لو ماخفت لازم تروح دكتور عام يكشف عليها اذا فيه شي بيعطيك تحويل لدكتور غدد صماء . ويارب تكون انتفاخ عادي بس انت لاتفكر وتوسوس انشاء الله خير

انت مناكد انها غدد ؟؟ كيف عرفت ؟؟ المهم ممكن تصير من اثار العملية وتروح مع الوقت اصبر عشرين يوم لو ماخفت لازم تروح دكتور عام يكشف عليها اذا فيه شي بيعطيك تحويل لدكتور غدد صماء . ويارب تكون انتفاخ عادي بس انت لاتفكر وتوسوس انشاء الله خير

رحت مستشفى أهلي دكتور مصري حط يده وقال هذا غدد اللمفماوية بسبب الزراعه مدري ما أقتنعت با كلامه احد صار له مثلي من الي زرعو شعر ؟*

سئلت طبيبه جلدية قال غدد اللمفماوية تنشطة علشان الزراعه مدري انا لي اسبوعين موسوس

ابو أنس

Member

نعم أخي الوضع مطمئن أنا زرعت قبل سنة بالضبط وبعد ثلاث أسابيع من الزراعة ظهرت لي غدة منتفخة بحجم حبة الفاصوليا أو اقل واتجهت إلى المستشفى ومن الطواري تم تحويلي إلى دكتور غدد وقال لي طبيعي ولو فيها مشكلة كان أغلب غدد جسمك انتفخت*
صرف لي مضاد حيوي لمدة أسبوع وبعد ستة أشهر اختفت*

نعم أخي الوضع مطمئن أنا زرعت قبل سنة بالضبط وبعد ثلاث أسابيع من الزراعة ظهرت لي غدة منتفخة بحجم حبة الفاصوليا أو اقل واتجهت إلى المستشفى ومن الطواري تم تحويلي إلى دكتور غدد وقال لي طبيعي ولو فيها مشكلة كان أغلب غدد جسمك انتفخت*
صرف لي مضاد حيوي لمدة أسبوع وبعد ستة أشهر اختفت*

الله وأكبر بعد 6 شهور أختفت انا ظهر لي بعد العمليه با يومين اتوقع الى الان لي 12 يوم*

alsemiri007

المشرف العام

السلام عليكم اخوي
ممكن نشوف تجربتك في المنتدى عشان الجميع يستفيد

ولد نجد 1

Active Member

ياليت تروح لعيادة وطبيب مختص بالغدد وتسوي تحاليل مايكفي كلام شفهي عشان تطمن واتمنى لك الشفاء العاجل

أعلى