bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المينوكسيديل معاناتي معه !

Mggggrn

السلام عليكم*

اخواني انا كان عندي تساقط خفيف وفراغات بسيطه من الامام المهم حست في قدر الله علي واستعجلت واستخدمت المينوكسيديل مدة ست شهور وجاب نتيجه وبديت مانتظم في استعماله مره باليوم ولا مرتين باليوم وهكذا .. بعدها صار عندي تستاقط فضيع وانا استخدم المينوكسيديل .. رجعت انتظم شهر شهرين مافاد .. المهم انا كنت احطه في مقدمة الراس لانه هو الي يطيح .. لاكن حاليا لي ست شهور تقريبا مخلي المينوكسيديل وكل شعر راسي التاج والمنطقة الاماميه الى اخر الراس تساقط كثيف كثيف لدرجة اني على جريف واصلع كامل*

ودي استفسر متى يوقف ذا التساقط بسبب المينوكسيديل ام هو مستمر ؟!*
وهل فيه حل ؟

رد: المينوكسيديل معاناتي معه !

اقتباس:

وهل فيه حل ؟

عند استخدامك للمينوكسيدل اول ثلاث اشهر تلاحظ تساقط في الشعر الضعيف الايل للسقوط
بعد الثلاث اشهر يخف التساقط تدريجيا الين يتوقف التساقط لان المينوكسيدل يوسع الاوعية الدموية للبصيلة ولو تركته او خففت منه رح تلاحظ تساقط كثيف بالشعر

Mggggrn

اقتباس:

وهل فيه حل ؟

عند استخدامك للمينوكسيدل اول ثلاث اشهر تلاحظ تساقط في الشعر الضعيف الايل للسقوط
بعد الثلاث اشهر يخف التساقط تدريجيا الين يتوقف التساقط لان المينوكسيدل يوسع الاوعية الدموية للبصيلة ولو تركته او خففت منه رح تلاحظ تساقط كثيف بالشعر

معاليش اخوي بس انا موقف منيوكسيديل لي ست شهور وبسبب المينوكسيديل صار التساقط عندي كثيف*

قبل ماستخدم المينوكسيديل كان عندي تساقط خفيف*

والان ابستفسر هل سيستمر التساقط الكثيف ومتى يرجع التساقط عندي خفيف مثل اول ؟!*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mggggrn

والان ابستفسر هل سيستمر التساقط الكثيف ومتى يرجع التساقط عندي خفيف مثل اول ؟!

اخوي الشعر الي طلع نتيجة المينوكسيدل هو الي رح يتساقط ولو حصل تساقط اكثر ممكن التساقط عندك وراثي ولاافضل انك تراجع دكتور للتشخيص *

ولد نجد 1

Active Member

نعم ممكن يستمر التساقط لان بالاصل شعرك يتساقط لكن كان على خفيف ولما استخدمت المنكسيديل لمدة اكثر من ثلاث شهور هنا انت تدخلت بمسالة دورة الشعر الشعر يمر بثلاث دورات نمو وسكون وسقوط بعد استخدامك للمنكسيديل ممكن دخل الشعر كله او جزء كبير منه بمرجله النمو والسكون لما تركت المنكسيديل صار الشعر هذا يقفز لمرحلة السقوط بسرعه رهيبه لان المغذي الذي يغذي البصيلة بالدم راح بدخلت البصيلات مرحلة التساقط فتلاحظ هذا التساقط الرهيب والطويل المهم انه لازم ينتهي كل الشعر الي تأثر بالمنكسيديل وممكن الشعر الي بعده يعني الشعر الي يطلع بعد الشعره الي سقطت وممكن بعدها يرجع كل شي طبيعي ويرجع التساقط خفيف زي اول وتمتلى الفراغات شوي جرب اصبر ثلاث شهور مع السنة يصير تسعه وتصير انهيت ثلاث دورات للشعر بعد ترك المنكسيديل ولو ماخف التساقط بعد التسعه شهور ففيه اسباب ثانية لازم تروح تعمل تحليل دم وغدة وفتامينات وفيتامين دال

Mggggrn

يعطيك الف عافيه ❤️

حميد محمد

السلام عليكم ورحمه الله أنا اعانى من انحسار في خطوط الشعر بدت الجوانب عندي تصلع ومدري إذا هي وراثيه أو لا بس ابي معه منها بس هو كبير في العمر المهم انا عمري 21 سنه وقررت استخدم المينوكسوديل واستعملته يومين وتركته لما سمعت أنه ماله أثر علا خطوط الشعر ولما سمعت أنه استعماله للأبد بس بعدين قررت استخدمه للحيه ولو وقفته بعد ما يطلع الشعر بايسقط وكمان عندي سؤال ضروري هل لما يسقط يتأثر الشعر الجديد ولا كمان يفلت القديم معه ارجو الرد لأني اشتريت ثنتين منه واشتي شخص استعمله في اللحيه وتوقف عن استخدامه *بايتساقط الشعر اللي نبت في الحيه بس ولا كمان الشعر اللي كام موجود معه يسقط وهل يتأثر في المكان اللي استخدم فيه بس يعني بيسقط في الحيه مابيضر علا الرأس*

أعلى