bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحه لوجه الله افضل دواء لعلاج الندبات والتصبغات الجلديه مجرب

ابو امجد

اخواني يعتبر طين البحر الميت للندبات افضل دواء وان لم يزيل الندبة نهائيا سيحسن مظهرها ويجعله طبيعي للنظر انا كان عندي اثار ندبات وحفر بالوجه والحمدلله بعد الطين اختفت نهائيا بفضل الله ونسيتها ونسيت مشكلتها ويفضل الطين الخام بدون اي اضافات لانه مجرب لمن يريد الحصول على الطين شفلك حد بالاردن وخليه يروح الشط ويعبيلك طين ومعلش لو عبالك مي من البحر كمان المي مفيد للشعر لان البحر الميت فيه نسبه من الفيتامينات العاليه وهناك العسل ايضا يقلل التصبغات وقد ذكر في القرأن ..فيه شفاء للناس.. ولمن عنده سؤال اهلا وسهلا ولا اريد منكم الا الدعاء بتيسير حاجتي وقضاءها

Abdullah rash

Member
رد: نصيحه لوجه الله افضل دواء لعلاج الندبات والتصبغات الجلديه مجرب

اللهم امين وييسر الي ببالك ويريحك اخوي الغالي جزاك الله خير بس فعلا بتعالج الندبات اخوي للان انا الي اعرفه هذا انسجه بالوجه لا تتصلح ابدا مهما. عملت او ممكن يحسن شكلها للافضل جزاك الله خير اذا ممكن تفيدنا عن حالتك اكثر اخوي وشنو كنت تعاني بالوجه هل تعاني من كثره الحفر والندبات او التصبغات*

ابو امجد

اي اخي عبدالله انا عملت زراعة من سنة و باول شهر استخدمت الطين وجاب نتائج حلوة معي بس للاسف ما كملت عليه لاني سافرت والطين اللي كان معي فقدتو بس الحمدلله الندبات والتصبغات الان مو ظاهرة ابدا مع وجود الشعر مع انو بزراعتي الدكتور وقت فتح القنوات كانت الفتحات كبيرة مقارنة بباقي عمليات الزراعة بس الحمدلله ماعاد ظهرت علامات ورجع الجلد تمام والتجربة التانية وقت كنت شاب كان عندي حب كتير وفي علامات وحفر والحمدلله بعد استعمال الطين جاب نتايج خيالية وماعاد في اثر لاي شي قديم وفي كتير ناس جربوه من صحابي وفادهن ولقيت الفرق ظاهر وهو بصراحة احسن من التقشير ونتائجو اقوا مارح تعرف شو بقصد لتجربو وبنصحك اخوي نصيحة اخ لاخو جيب الطين قلو كلفك وما بتندم لان وجهك حيضل معك طول عمرك وانا متاكد رح يفيدك ومابدي منك الا الدعاء بظهر الغيب اخوي

Abdullah rash

Member

اي اخي عبدالله انا عملت زراعة من سنة و باول شهر استخدمت الطين وجاب نتائج حلوة معي بس للاسف ما كملت عليه لاني سافرت والطين اللي كان معي فقدتو بس الحمدلله الندبات والتصبغات الان مو ظاهرة ابدا مع وجود الشعر مع انو بزراعتي الدكتور وقت فتح القنوات كانت الفتحات كبيرة مقارنة بباقي عمليات الزراعة بس الحمدلله ماعاد ظهرت علامات ورجع الجلد تمام والتجربة التانية وقت كنت شاب كان عندي حب كتير وفي علامات وحفر والحمدلله بعد استعمال الطين جاب نتايج خيالية وماعاد في اثر لاي شي قديم وفي كتير ناس جربوه من صحابي وفادهن ولقيت الفرق ظاهر وهو بصراحة احسن من التقشير ونتائجو اقوا مارح تعرف شو بقصد لتجربو وبنصحك اخوي نصيحة اخ لاخو جيب الطين قلو كلفك وما بتندم لان وجهك حيضل معك طول عمرك وانا متاكد رح يفيدك ومابدي منك الا الدعاء بظهر الغيب اخوي
ماشاء الله اخوي ابوالمحد الله يسهل امورك ويفرج همك اللهم امين واجمعين يا اخوي بس فعلا ةنت تعاني من ندبات وحفر وزالت هذه الحفر ام صار شكل الحفر افضل من قبل والندبات زالت ام صار شكلها افضل بكثير ممكن ترد اخوي جزاك الله خير وانا جبتلك دكتور ازاله ممتاز وشغله فوق الممتاز يزيل بطريقه احترافيه البصيلات المزروعه ويخلي البصيلات الطبيعيه*

Abdullah rash

Member

ماشاء الله كل واحد فينا يكمل الاخر انته بتساعدني بعد فضل الله علي الندبات والحفر لانه كل ما اسمع كلام يقولون مافي علاج نهائي للندبات والحفر*

ابو امجد

ماشاء الله اخوي ابوالمحد الله يسهل امورك ويفرج همك اللهم امين واجمعين يا اخوي بس فعلا ةنت تعاني من ندبات وحفر وزالت هذه الحفر ام صار شكل الحفر افضل من قبل والندبات زالت ام صار شكلها افضل بكثير ممكن ترد اخوي جزاك الله خير وانا جبتلك دكتور ازاله ممتاز وشغله فوق الممتاز يزيل بطريقه احترافيه البصيلات المزروعه ويخلي البصيلات الطبيعيه*

والله يا اخي الحمدلله كان في ندبات الحب راحت نهائيا ومشان الدكتور انا رح اعمل زيادة كثافة انشاء الله تشكر اخي الغالي بس نصيحة من اخ بيعرف همك جيب الطين ومافي شي رح يفيدك غير الله ثم الطين

ابو امجد

ماشاء الله كل واحد فينا يكمل الاخر انته بتساعدني بعد فضل الله علي الندبات والحفر لانه كل ما اسمع كلام يقولون مافي علاج نهائي للندبات والحفر*

اخي انا بعرف همك وعم اعطيك حل باذن الله رح يفيدك كتير وانا متاكد لان كتار جربوه . ..مابعرف نسبة الندبات عندك لقلك اديش رح يفيدك بس طول ما انت عم تستعمل الطين بشرتك بتضل عم تتحسن لحتا اخر شي تختفي نهائيا باذن الله وحاول تجيب اكتر من كيلو

Abdullah rash

Member

اخي انا بعرف همك وعم اعطيك حل باذن الله رح يفيدك كتير وانا متاكد لان كتار جربوه . ..مابعرف نسبة الندبات عندك لقلك اديش رح يفيدك بس طول ما انت عم تستعمل الطين بشرتك بتضل عم تتحسن لحتا اخر شي تختفي نهائيا باذن الله وحاول تجيب اكتر من كيلو
يعطيك العافيه اخي ابو المجد مشكور جدا جدا علي راسي والله يعني انته كنت تعاني من حفر وندبات والحفر بتقول علي كلامك مع الاستخدام تحسنت كثير واختفت نهائيا ماشاء الله كم مده الاستعمال شهر انته استعملته وراحت نهائيا الاثار. شهر بصفه يوميه تستخدمها*

ولد نجد 1

Active Member

انا سمعت ان مويه البحر الميت لعلاج بعض انواع حساسية الجلد وهذا لم يثبت طبيا بعد كيف الطين يعالج الندوب والحفر يعني يملأها طين وتتسكر ولا يحفز انتاج الكولاجين تحت الجلد وتتسكر الحفر والندوب ولا كيف يعمل ياليت تشرح لنا آليه عمل الطين السحري

ابو امجد

انا سمعت ان مويه البحر الميت لعلاج بعض انواع حساسية الجلد وهذا لم يثبت طبيا بعد كيف الطين يعالج الندوب والحفر يعني يملأها طين وتتسكر ولا يحفز انتاج الكولاجين تحت الجلد وتتسكر الحفر والندوب ولا كيف يعمل ياليت تشرح لنا آليه عمل الطين السحري

والله يا اخي انا ما بعرف آلية عملو بس اللي بعرفو انو مجرب ومافي شي غيرو جاب نتايج عندك هي التجربة بالمنتديات فيك تشوفا بس ما بنصحك الا تجيب طين خام http://m-nsaim.net/vb/t19349/

ابو امجد

يعطيك العافيه اخي ابو المجد مشكور جدا جدا علي راسي والله يعني انته كنت تعاني من حفر وندبات والحفر بتقول علي كلامك مع الاستخدام تحسنت كثير واختفت نهائيا ماشاء الله كم مده الاستعمال شهر انته استعملته وراحت نهائيا الاثار. شهر بصفه يوميه تستخدمها*

والله يا اخي انا استعملتو بس خمس مرات تقريبا وخفا الندبات وصار الجلد مسحة وحده لاني انا ما استخدمتو بوصفة طبيه بس هو طبيعي وقد ما ستعملتو ما بيضر فيك تشوف عالرابط http://m-nsaim.net/vb/t19349/

ابو امجد

وفي هاد الرابط كمان http://mawdoo3.com/طين_البحر_الميت_لحفر_الوجه ويلي بدو يعرف اكتر يكتب عالغوغل طين البحر الميت للندبات بيطلعلو نتايج

مارن

Member

اخي ابو مجد ممكن اشوف صورة ندبات كيف كانت عندك!!
لان عملت زراعة حواجب وكانت فاشلة وتركت لي نذوب فى حاجبي وبجد نفسيتي تعبت من هاالندوب*:emoji25:*

مارن

Member

ياريت اللي يشوف رسالتي يجاوبني ويفيدني *

Aboamjad

Member

ياريت اللي يشوف رسالتي يجاوبني ويفيدني *

تكرم اخي بس ما بدي انشر الصور على العام حاول خاص او واتس

مارن

Member