bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارات ضرورية للأخوان الي زرعوا

The100

Member
السلام عليكم
اخواني عندي بعض الاستفسارات أتمنى تفيدوني اذا تكرمتوا

1- هل تترك الزراعة آثار على الرأس سواءً في المنطقة المانحة أو المزروعة (ندبات وجروح وغيره) ؟يعني مثلاً هل لو رحت العمرة ولا الحج مستقبلاً راح تبين الآثار ؟

2- بعد الزراعة متى يمكنني لبس القبعة القطنية ؟

3- متى أقدر اروح الجم و ألعب رياضة و كورة بعد العملية ؟

4- هل المقصود بعدم التعرض للشمس بأني ما أتعرض للشمس نهائياً يعني حتى الشباك ماأفتحها نهائياً !!

5- متى أقدر أتعرض للشمس ؟؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: استفسارات ضرورية للأخوان الي زرعوا

السلام عليكم

تفضل

1- هل تترك الزراعة آثار على الرأس سواءً في المنطقة المانحة أو المزروعة (ندبات وجروح وغيره) ؟يعني مثلاً هل لو رحت العمرة ولا الحج مستقبلاً راح تبين الآثار ؟

نعم تترك بس الزراعة بالاقتطاف تتترك ندبات صغير جدا على شكل نقط لو تخفف الشعر ماتبين بس لو تحلق مثلا مكينة رقم 2 او 1 تبين خفيف جدا على شكل نقط مو واضحه كثير اما عملية الزراعه بالشربة تترك اثر على شكل خط من الاذن للاذن وهذا للاسف واضح جدا حتى لو تحلق مكينة رقم 4 او 6 يوضح

نعم عادي بس تكون واسعه وغير ضاغطة على الراس وماتلبسها كل اليوم لاتطول وانت لابسها وماتخليها تعرق بفروة الراس وتسبب تعرق

بالغالب بعد شهر من العملية تقدر تمارس الرياضة بس مع الحرص الشديد حتى ماتجيك ضربه قوية والافضل وهذا رأئي انا تمارس الرياضة بارتياح بعد ثلاث شهور احسن واضمن

4- هل المقصود بعدم التعرض للشمس بأني ما أتعرض للشمس نهائياً يعني حتى الشباك ماأفتحها نهائياً !!

ههههههههه لا عادي تفتح شباك وتجلس في مكان فيه ضوء والمقصود هيا حرارى الشمس القوية بالصيف فممنوع التعرض لها لفتره طويلة اما شمس الشتاء عادي بس برضو لاتطول .

اذا تقصد متى تكون طبيعي وتخرج بالشمس بدون خوف فبعد شهر ايضا من العملية كل شي عادي

The100

Member

السلام عليكم

تفضل

نعم تترك بس الزراعة بالاقتطاف تتترك ندبات صغير جدا على شكل نقط لو تخفف الشعر ماتبين بس لو تحلق مثلا مكينة رقم 2 او 1 تبين خفيف جدا على شكل نقط مو واضحه كثير اما عملية الزراعه بالشربة تترك اثر على شكل خط من الاذن للاذن وهذا للاسف واضح جدا حتى لو تحلق مكينة رقم 4 او 6 يوضح

نعم عادي بس تكون واسعه وغير ضاغطة على الراس وماتلبسها كل اليوم لاتطول وانت لابسها وماتخليها تعرق بفروة الراس وتسبب تعرق

بالغالب بعد شهر من العملية تقدر تمارس الرياضة بس مع الحرص الشديد حتى ماتجيك ضربه قوية والافضل وهذا رأئي انا تمارس الرياضة بارتياح بعد ثلاث شهور احسن واضمن

ههههههههه لا عادي تفتح شباك وتجلس في مكان فيه ضوء والمقصود هيا حرارى الشمس القوية بالصيف فممنوع التعرض لها لفتره طويلة اما شمس الشتاء عادي بس برضو لاتطول .

اذا تقصد متى تكون طبيعي وتخرج بالشمس بدون خوف فبعد شهر ايضا من العملية كل شي عادي

يزاك الله خير اخوي على تجاوبك المستمر على استفساراتي*
في ميزان حسناتك ان شاء الله*
اخوي ولد نجد ممكن اعرف انت اشكثر مر عليك وانت زارع ؟ و اشلون اتحس المنطقة المانحة ! خفيفة و تبين فيها فراغات لين اتخفف الشعر ولا ماتبين و كأن شي طبيعي ؟*

ولد نجد 1

Active Member

لا شكر على واجب كلننا هنااا ايد وحده .. بالنسبة لي انا مازرعت ماعندي صلع والحمد لله بس تساقط بالشعر ادعي الله معي انه يوقف التساقط وتزيد كثافة الشعر

بس جواب سؤالك عن المنطقة المانحة نعم راح تخف بعد الزراعة لان البصيلات اخذت منها فطبيعي تخف عن الاول ولو الكثافة فيها ممتازة والشعر فيها سميك ممكن ماتحس بخفتها زي اذا كانت متوسطة او خفيفة بالاصل اما الفراغات على حسب نوع الزراعة لو الزراعة تمت بالطريقة القديمة طريقة الشريحة فاذا الشخص حلق مكينة على نمرة 1 او 4 راح يبين الخط خط الشريحة اما لو الزرعة بالاقتطاف فماراح يبين مره ممكن بس لو الواحد دقق النظر يلاحظ لانها بتكون على شكل نقط بيضاء فلو حلق الواحد على نمرة 1 او اكثر شوي بس يوضح نقط خفيفه ماتلاحظ كثير

أعلى