bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد عمليتي في الرياض محتار في اي مركز بتركيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
صباح/ مساء الخير

كيفكم ان شاء الله طيبين

راح ادخل في الموضع ع طول
قبل كم سنة عملت زراعة عند دكتور بسام جباعي في الرياض
طبعا مااحتاج اني اتكلم عن العملية لاني نزلت لها موضوع وانحذف
طبعا لما عملتها عنده ابدا م كنت راضي عن النتايج ولا عن رسمه لخط الشعر الامامي لكن ع كلامه بعد سنة ح تبان النتيجة
وعدت السنة و مافي اي تغير ملحوظ
رجعت له مره ثانية للزراعة الثانية وبامانه الزراعة الثانية مااحس اني عملت اي شيء يعني الفراغات هيا هيا وقال بعظمة لسانه انا مااقدر اعمل لك زراعة جديدة حتى لو كانت اقتطاف مع العلم اني الزراعتين عنده كانت قص شريحة ويقول انه العمليتين كانت اكثر من 6500 بصيلة

بعدها بسنة رحت لدكتور بسام عشي في جدة قالي اعمل اقتطاف بحدود 16000
بصراحة السعر مبالغ فيه

لكن بما انني قررت ف راح اعمل الزراعة الجديدة بتركيا وهنا المشكلة
اولا تواصلت مع مركز تركيانا وحدد لي عدد البصيلات 2500 ب 1900 دولار

وتواصلت مع مركز رويال هير وقالي نحتاج 4000 بصيلة ب 2250 دولار

اما مركز الصحة والجمال 5000 بصيلة ب 2900 دولار

المشكلة كل واحد معطيني عدد بصيلات مختلف عن الثاني حتى تجارب الاعضاء اللي هنا في هذه المراكز ناس تمدح وناس تذم
ف احترت
مع اني اعرف شخص يقرب لنا من بعيد عمل زراعة في تركيا ونتيجتها مره حلوة لكن هو ينكر انه عمل اي زراعة ماادري ليه مع ان الكل عارف بس فيه ناس كذا م تحب الخير للناس

حاليا ابغى نصيحتكم وتجاربكم في هذه المراكز او غيرها لاني خلال هذا الاسبوع ان شاء الله اقرر واعملها قبل نهاية شهر ديسمبر

وشكرا

ولد نجد 1

Active Member
رد: بعد عمليتي في الرياض محتار في اي مركز بتركيا

طيب هل انت توصلت لسبب فشل العمليتين ياخوفي تسوي الثالثه ومايطلع شي فتاكد اذا انت تعاني من شي يمنع انبات الشعر عندك قبل تسوي العملية الثالثة وتستنزف المنطقة المانحة عندك

امتياز

اخي اذا كانت مرتين وماشفت نتيجه فـ احتمال كبييير جدا يكون السبب من عندك اما المنطقه المانحه ماتساعد او عوامل عضويه عندك فالافضل تشوف ايش السبب اول شي

بالنسبه للي انكر انه زرع هذي حريه شخصيه فيه ناس هالامر كان مسبب لها حاله اكتئاب ماتبي احد يعرف عن الماضي لشعرها من واجبنا اشوف اننا نحترم رغبات الناس ونحط انفسنا بمكانهم ونقدر مشاعرهم مو نفسر عدم اعترافهم على هوانا*

تحياتي لك*

امتياز

واتمنى لك زراعه ناجحه ان شاء الله
اشوف انك تستخير وربي يكتب لك الانسب باذن الله

علي منصور

أخي العزيز .. أولا تأكد من كمية البصيلات المتبقيه فالمنطقه المانحه .. وكم تتحمل لعدد الأقتطاف للعمليه الثالثه

ملاحظه
لايمكن اقتطاف عدد ٤٠٠٠ بصيله الا اذا كانت المنطقه المانحه غزيره بالبصيلات

وبالنسبه الأسعار كلها مبالغ فيها

السعر ١٦٠٠ دولار شامل ثلاث ليالي هو السعر المناسب حاليا

انصحك بمركز تركيانا أو يتكين باير

والله يوفق لك وتقبل مروري

السلام عليكم اخي الكريم*
بداية بعد القيام بعمليتين ما أتصور ان ممكن يتم أخذ 5000 بصيله عدد مبالغ فيه جدا من تجربتي الشخصيه أنا عملت عمليه بالشريحه سابقا و ماكانت ناجحة و لما عملت إعادة للعمليه بطريقة الأقتطاف عن مشفى آخر أخذو 3500 بصيله و النتائج كانت جدا ممتازه*
بالنسبة للامر الآخر السعر المناسب يعتمد على المشفى و لكن بشكل عام متوسط الاسعار هو 1700 الى 2000 دولار*
انا كلفتني العمليه 2400 لاني فضلت اعمل العمليه في بلد اقامتي في هولندا و خيروني سابقا ان لو بعملها في المشفى في اسطنبول بتكلفني اقل لكن بما ان الطاقم يسافر كل شهر لاوربا اسبوع فضلت اعملها اقرب لي و اريح.
مقصد كلامي لا يغرك السعر الرخيص اختر الافضل.

بالتوفيق

أعلى